الفصل 1. إنها تريد أن تنفصل
"الأخت مولي ، إنها مكالمة السيد جي".
قام المساعد الجالس على الجانب بتسليم الهاتف إلى Ye Moli ، وأعطى Ye Moli نظرة فاحصة بتعبير خفي.
خلعت يي مولي نظارتها الشمسية ونظرت إلى الهاتف. بعد رؤية الاسم المألوف على الشاشة ، أدارت عينيها وألقت الهاتف مرة أخرى في يدي المساعد: "لا تتصل ، أغلق المكالمة."
"لكن ..." أمسك المساعد بالهاتف وأراد. توقفت الكلمات ، وكان تعبيره محرجًا بعض الشيء.
ومع ذلك ، ارتدت يي مولي النظارات الشمسية مرة أخرى بهدوء ، وانحنى إلى الخلف على المقعد ، وأمسكت صدرها وأغمضت عينيها للراحة ، كما لو أنها لا تريد الإزعاج على الإطلاق.
عند رؤية مظهرها ، علم المساعد أنها بالتأكيد لن ترد على الهاتف ، لذلك تنهد بصمت وضغط على زر الإنهاء بقسوة.
وبمجرد أن أغلق الهاتف ، ساد الصمت داخل السيارة.
تركت يي مولي أيضًا الصعداء لفترة طويلة ، وتمدد حواجبها العبوس ، واسترخى وجهها الضيق تدريجيًا.
انظمة الدفاع الصاروخى التكتيكى ، العالم أخيرًا هادئ!
يعلم الله مدى انزعاج يي مولي من هذه المكالمة. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فهذه هي المكالمة السابعة والثلاثون التي يُطلق عليها اليوم جي مينغشين.
بالطبع لم تجب على أي منهم.
لم ترغب في استلامها ولم تجرؤ على استلامها ، لأنها اتخذت قرارًا قبل ساعة فقط بأنها تريد الانفصال عن Ji Mengchen.
السبب بسيط: إنها لا تريد أن تموت.
بصفتها يي مولي التي دخلت للتو "العائلة الغنية: زوجة الرئيس المحبوبة" ، تعرف يي مولي مصيرها جيدًا.
هي ، يي مولي ، هي إحدى الشريكات الشراريات في الكتاب. ليس هناك الكثير من المشاهد ، لكنها مثيرة للإعجاب بدرجة كافية.
كمحفز لتعزيز العلاقة بين البطلة والبطلة ، دفعت يي مولي الكثير. لم تموت فقط كل يوم من أجل تطوير الحبكة ، وتأطير البطلة ، وفعلت كل أنواع الأشياء الغبية التي لا تتوافق مع معدل ذكاء الناس العاديين ؛ لقد قسمت أيضًا إلى سلالات الشاي الأخضر ، مما أدى باستمرار إلى إثارة العلاقة بين البطل والبطل ؛ عندما كانت البطلة في الخارج ، كانت مجموعة متنوعة من الأبطال الذكور المتشابكين ، تثير البطل الإناث ، وتجذب الكراهية لنفسها كل يوم.
لكن البطلة Tao Zixuan ليست نباتية أيضًا. يي مولي تجرؤ على الغموض مع الشخص الذي تحبه. أليس هذا سيكون رأسا على عقب؟
لذا فإن أول شيء فعلته البطلة بعد عودتها إلى المنزل هو الانتقام من يي مولي.
طريقة الانتقام قاسية للغاية. لقد صممت أن ترش وجه يي مولي بحمض الكبريتيك ، مما يتسبب في تشوهها وإصابتها بالعمى ؛ وجدت أيضًا شخصًا يشوه جسدها وينشر شائعات عنها وعن رجال آخرين في الخارج. دمر سمعتها. في المأدبة الأخيرة ، دفعت يي مولي عن السطح ، فوقعت يي مولي في البحر وغرقت.
أنت تقرأ
بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يوم
Fantasyعدد الفصول 55 كانت يي مولي ترتدي زي مدفع بجلد جميل لكن. لم تبذل قصارى جهدها فقط لإغواء القائد الذكر ، ولكنها أيضًا خدعت سرا ووضعت إطارًا في إطار الأنثى. كل يوم ، كانت تختبر بشكل محموم على حافة الموت. بجهود دؤوبة ، أصبحت حقًا محبوبة للبطل جي مينغتشي...