الفصل 16. بايدو ، أنت تستحق ذلك.
فجأة أصيبت يي مولي بالذعر.
كما تعلم ، إنها لا تخاف من كل شيء ، فهي تخشى مواجهة مؤامرات القتل.
لم تكن يي مولي مستشارة في البداية ، لكنها قرأت الكثير من الروايات وصنعت العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. هي مألوفة جدا مع إجراءات الحبكة. هناك أناس لديهم هالة بطل الرواية الخاصة بهم. ليس فقط أنك تفشل في التغلب عليها ، ولكنك أيضًا محظوظ لأنك تعتني دائمًا ببعضكما البعض. فقط الحظ هو دورك. كانت تعلم أنها كانت الشريكة الشريرة في الكتاب ، وبالتأكيد لم يكن لديها نهاية جيدة.
إذا عادت Tao Zixuan ، ألا يعني ذلك أن الحبكة قبل الموعد المحدد ، وأنها على وشك قبول الضرب العنيف للبطلة على الفور؟
لكن يي مولي لا تريد أن تموت. لقد فقدت حياتها في حادث سيارة في العصر الحديث ، ثم ارتدته هنا.
لقد عانت من ألم الموت ولا تريد أن تختبره مرة ثانية.
والجسم الحالي ، والمظهر أقرب إلى وجهها الحديث ، والشكل هو نفسه تقريبًا ، وهي تعمل أيضًا في التمثيل مثلها. كان هذا ولادة جديدة مثالية لها ، باستثناء إجبارها على الوقوع في القصة من خلال الكتاب.
لذلك التقطت Ye Moli الهاتف بسرعة وأرسلت رسالة إلى Ji Meixing: "هل هذا Tao Zixuan هو Tao Zixuan الذي أعرفه؟"
أجاب جي ميكسينج بصراحة ، "نعم ، لقد ذكرت ذلك لك. كان أخي الثاني معك من قبل. والدي يعيش في مدينة د. لديه حبيبة طفولة تدعى تاو زيكسوان ، طفل من منزل جاره التالي ، يبلغ من العمر عامًا واحدًا مع في وقت لاحق ، انتقل أخي للعيش معنا ، وهاجر تاو زيكسوان أيضًا إلى الخارج مع أسرته ، ولم يروا بعضهم البعض منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ".
من المؤكد أنها كانت البطلة نفسها ، وليست غريبة تحمل نفس الاسم واللقب.
سألت يي مولي مرة أخرى: "ألم تقل إنها كانت تدرس في الخارج ، لماذا عادت قريبًا؟"
قال جي ميكسينج ، "لا أعرف ، تلقيت الأخبار الليلة الماضية فقط."
تحدث جي ميكسينج عن ذلك مرة أخرى. قال شيئًا آخر ، لكن لا علاقة له بـ Tao Zixuan.
يبدو أنه لا ينبغي أن يكون هناك المزيد من المعلومات من Ji Meixing ، لذلك فتحت Ye Moli دائرة الأصدقاء المطلقة مرة أخرى ، وأرادت معرفة ما إذا كان بإمكانها العثور على سبب لعودة Tao Zixuan من عائلة Ji.
بعد التقليب لفترة من الوقت ، وجدت يي مولي دليلًا مفيدًا.
من خلال ديناميكيات دائرة أصدقاء Master Ji ، شاهدت Ye Moli صورة Master Ji وعائلة Tao. كان الوقت البارحة. بالإضافة إلى Master Tao و Madam Tao ، هناك صبي صغير في الصورة. يجب أن يكون هذا هو الأخ الأصغر للبطلة ، الذي يشبه إلى حد بعيد البطلة.
بعد قراءة نص Master Ji الديناميكي ، فهم Ye Moli أخيرًا ما كان يجري.
اتفقت عائلة Ji وعائلة Tao على أن تلتقي العائلتان مرة كل عشر سنوات ، بغض النظر عن تباعدهما ، لتحقيق الاستقرار في صداقتهما. وصادف هذا العام الذكرى العاشرة ، حدد السيد تاو موعدًا مع Master Ji ، قائلاً إن العائلتين ستجتمعان لتناول وجبة معًا ، وسيكون الفندق موجودًا في مطعم Ashley الراقي في هذه المدينة. في اليومين الماضيين ، بدأت عائلة تاو في العودة إلى الصين واحدًا تلو الآخر ، ولا يوجد سوى تاو تسيشوان الذي حصل للتو على قسيمة مزيفة من المدرسة.
باختصار ، ستلتقي عائلة Ji وعائلة Tao غدًا في مطعم Asheli الراقي ، وسيكون Tao Zixuan هناك بحلول ذلك الوقت.
تنفس يي مولي الصعداء فورًا بعد قراءة الديناميات.
اعتقدت أن Tao Zixuan قد عاد للسير في المؤامرة. كانت عائدة إلى الصين فقط لحضور مأدبة ، وعادت بعد أن مكثت ليوم أو يومين ، لذلك شعرت بالارتياح.
لكن في هذه اللحظة ، اتصل هاتف جي مينغشين فجأة.
نظرت يي مولي إلى رقم الهاتف المألوف ، عبس ، مترددة للحظة أو أجابت ، "مرحبًا؟"
"هل انت مشغول؟" كان صوت Ji Mengchen منخفضًا ومغناطيسيًا.
"لا ، لقد انتهيت للتو من التصوير ، وما زلت في طريق العودة إلى الفندق." قال يي مولي.
"نعم." توقف Ji Mengchen للحظة دون أن يتحدث ، وفجأة أصبح الهاتف هادئًا لفترة من الوقت.
يي مولي لم تسمع الصوت
قادمة من الجانب الآخر ، واعتقدت أنها إشارة سيئة ، فسألت: "مرحبا؟ مرحبا؟ هل مازلت هناك؟ مرحبا؟" فوجئت جي مينجشين ، ثم ردت: "لدي شيء أتبعه. لقد قلت."
سألت يي مولي ، "ما الأمر؟"
"هناك مأدبة غدًا عليك حضورها ..." قال جي مينغشين ، بدت لهجته مترددة بعض الشيء ، كما لو كان مترددًا في الكلام.
عند سماع كلمة "مأدبة" ، خمنت يي مولي ما هي المأدبة. رفضت بشكل غريزي وقالت: "انسَ الأمر غدًا. أنا مشغولة جدًا بالتصوير هنا ولا يمكنني توفير الوقت".
رغم أنها غدًا لم يكن لديها أي جزء من دورها. كان بإمكانها أن ترتاح في المنزل ليوم واحد ، لكنها لم ترغب في رؤية تاو زيكسوان ، لذلك كذبت.
لكن Ji Mengchen قال على الفور: "لقد قرأت جدولك الزمني ، وستكون حراً غداً."
تكشف عن كذبها بلا رحمة.
هزت يي مولي كتفيها.
في هذا الوقت ، توقف Ji Mengchen للحظة ، وأخيراً قال: "غدًا سيأتي صديق قديم أيضًا إلى المأدبة. قد أكون خارج الشركة لبعض الوقت. يجب أن تنتبه لسلامتك في المأدبة."
هذا يي مولي حتى الآن. لقد سمعت أطول حكم من فم جي مينغشين.
على الرغم من أنه لم يحدد هوية هذا الصديق القديم ، إلا أنهما كانا يعرفان جيدًا أنه كان تاو زيكسوان.
كما تذكر يي مولي الحبكة في الكتاب. عندما التقى الاثنان لأول مرة عند عودتهما إلى الصين ، كانا يعملان على حطب الوقود وإشعال النيران. لم يعد Ji Mengchen إلى الكوخ في تلك الليلة. بالطبع ، لم يكشف الكتاب الأصلي عن التفاصيل بسبب قيود المياه النقية ، لكن المؤلف وضع السيارة على قرص الشبكة ، وأطلق عليها اسم Xiangyan. عندما كانت Ye Moli تقرأ الروايات ، كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها نسيت أن Ji Mengchen كان لديه عاشق تحت الأرض اسمه Ye Moli في هذا الوقت.
بالطبع ، بعد لقاء القادة الذكور والإناث ، بدأت حبكة طعام الكلاب الحلوة بشكل طبيعي. وانتقمت البطلة تاو زيكسوان الشريكة الشريرة يي مولي ، وتركت المسرح بائسة.
في الأصل ، أرادت Ye Moli الرفض ، لكن عندما سمعت أن Ji Mengchen سيتحدث إلى Tao Zixuan ، تغيرت أفكار Ye Moli.
منذ أن أعيد إحياء العلاقة القديمة بعد لم الشمل المفقود منذ فترة طويلة ، ألا يتم إلقاء شريكتها الشريرة في البرد ، طالما أنها حصلت على القليل من المساعدة ، فإن الانفصال لن يستغرق دقائق؟
بالتفكير في هذا ، شعرت يي مولي بالسعادة قليلاً مرة أخرى ، وكانت لديها خطط في قلبها مرة أخرى.
أومأت برأسها ووعدت: "حسنًا ، سأحضر مأدبة الغد في الوقت المحدد".
على الرغم من أنها لم تكن ترغب في رؤية المضيفة كثيرًا ، إلا أنها اعتقدت أنها يمكن أن تنقذها عندما علمت أن المؤامرة لم تتقدم إلى الوقت الذي عادت فيه المضيفة إلى المنزل.
بعد تلقي إجابتها الإيجابية ، أومأت Ji Mengchen برأسها بارتياح ، وقالت أخيرًا: "احصل على قسط جيد من الراحة."
قطعت يي مولي الهاتف فارغًا.
بعد إغلاق الهاتف ، هرعت يي مولي إلى الفندق ، وعاد الوكيل إلى مكان إقامته.
استحم يي مولي على عجل ، وشغل التلفزيون واستلقي على السرير.
ناهيك عن أنني لم أصور منذ فترة طويلة ، هذا التصوير يوم كامل ، وهو مرهق لها. لحسن الحظ ، هذا الجسد شاب ، طالما أنه مستريح ويمكنه استعادة طاقته ، لا يهم.
لذا استلقت في ملابس النوم ، وفتحت السماعة وشغلت الموسيقى ، ورفعت ساقيها على السرير.
حياة الشخص الصغيرة رائعة.
لن يكون هناك مقاطعة من قبل Ji Mengchen الليلة ، ولا تفجير WeChat بواسطة Ji Meixing ، ولا توجد أخبار جماعية Aite من عائلة Ji ، ولا تحية ترويجية للزواج مجنون: "متى تتزوج أنت وشياوتشين؟" إنه شيطان.
نظرًا لأن عائلة جي كانت مشغولة بالتحضير للمأدبة مع عائلة تاو ، لم يكن هناك وقت للاهتمام بها في الوقت الحالي ، وحصلت أخيرًا على لحظة من التطهير ، لذلك كانت تعتز بها بشكل طبيعي.
أخرجت يي مولي لوحها وشاهدت مقاطع فيديو عن البقاء على قيد الحياة في البرية لفترة ، ثم انقلبت خلال الكتاب ، في محاولة لتعلم معرفة جديدة والاستعداد لعرض متنوع.
لكن بالنظر إليها ، شعرت بالنعاس قليلاً ، وعندما نظرت إلى الساعة على جانب السرير ، كانت الساعة قد تجاوزت الحادية عشرة مساءً. نظرت يي مولي وهي تتمدد وتتثاءب ، بنعاس إلى التلفزيون في الفندق ، مملًا للغاية ومنومًا مغناطيسيًا.
عندما رأت يي مولي أنها على وشك النوم ، أومضت فجأة في عقلها وتذكرت شيئًا ما.
ألا تريد الانفصال؟
ألا تعرف كيف تتخلص من تذكرة الذكر المزعجة؟
بايدو ، أنت تستحقها.
لذلك لم تشعر يي مولي بالنعاس مرة أخرى في لحظة. جلست على الفور ، وفتحت بايدو ، وكتبت
سطرًا نصيًا على لوحة المفاتيح: "كيف تدع صديقها ينفصل عن نفسها" واضغط على Enter.
اضغط على Enter لإظهار أن هناك العديد من الطرق للتخلص من أزهار الخوخ الفاسدة. الأول هو أن تلعب في عداد المفقودين.
ومع ذلك ، جربت Ye Moli هذا بالفعل وكان عديم الفائدة. طالما تجرأت على الاختفاء ، ستخرج Ji Mengchen بمعاهدة بقيمة 100 مليون يوان ، وليس لديها طريقة للتعامل مع التعويضات المقطوعة.
المادة 2: الاقتراض منه.
هذا ليس جيدًا ، لأن Ye Moli لديها بالفعل العديد من البطاقات المصرفية في يدها ، ولكل منها عدة ملايين. وهل Ji Mengchen مثل ذلك النوع من الأشخاص الذين يفتقرون إلى المال؟
استمر في النظر إلى العنصر الثالث: اقلب الحقيبة ، اقلب الهاتف ، اقلب عبر الكمبيوتر ، وتحقق من خصوصية صديقك.
هذا أكثر شنيعًا ومستحيلًا تمامًا. في العادة ، حتى Ji Mengchen لا يمكنه رؤية بعضه البعض عدة مرات ، بل إن لمس هذه الأشياء أكثر صعوبة.
رفضت يي مولي مرة أخرى ، لكنها استمرت في هز رأسها ، ووجدت أن هذه الأفكار تنطبق فقط على حب الناس العاديين ، وليس على وضعها كعاشق ثري.
عندما كانت يي مولي على وشك إغلاق الصفحة ، رأت فجأةً شخصًا يأتي بفكرة أكثر تميزًا: "مطاردة النجوم! المشجعون المجنون يحبون مطاردة النجوم! من الأفضل أن تخبره باسم النجم كل يوم ، ثم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عبر المنصات عن حبي لهذا النجم. هكذا انفصلت عن صديقي السابق. صدق أخواتي ، لقد تم تجربة هذه الطريقة واختبارها. "
هذا حقًا فريد من نوعه بعض الشيء ،
نظرًا لأنها تصادف أنها تعمل في صناعة الترفيه ، ولا تزال ممثلة صغيرة بلا عمل ، يبدو من الطبيعي أن نقول إنها تحب أن تكون نجمة ذكورية مشهورة. الصورة الأصلية للمالك الأصلي هي في الأصل شخص بلا عقل نسبيًا ، لكن السعي وراء النجوم البارز يتماشى أيضًا مع شخصيتها.
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، قررت Ye Moli أن تجربها.
أي رجل مشهور يجب أن تتبعه؟
فتحت Ye Moli Weibo ونظرت في قائمة كبيرة من Vs ، لكنها لم تجد المرشح المناسب.
حتى لو كنت تريد التظاهر بمطاردة النجوم ، فعلى أي حال عليك أن تجد شخصًا كبيرًا يناسب جمالياتك؟ وإلا ، بالنظر إلى وجهه ، ربما تكون قد ارتكبت إحراجًا وسرطانًا ، فكيف تكتب كلمات الاعتراف الغثيان.
بعد اختيار الشخص المناسب ، بدأت جفون يي مولي في القتال مرة أخرى.
في هذا الوقت ، جاء صوت المضيفة من تلفزيون الفندق: "أصدقاء الجمهور ، مساء الخير جميعًا ، تعرفوا على أحدث الشائعات الترفيهية ، وشاهدوا" الترفيه بيني وبينه ". واليوم ، كان النجم الشهير ياو لانجينج تم تصويره سراً. إنه يواعد امرأة جميلة في فندق ، وهذه المرأة ليست Su Ling'er. هل يمكن أن يكون ذلك بعد ثلاثة أشهر من الوقوع في حب Su Ling'er ، Yao Langning ، المعروف بملك البحر تريد صناعة الترفيه أن تتعاطف أخيرًا. بالفعل؟ الجميع يعرف أن Su Ling'er ولدت في عائلة ثرية ، وهي Bai Fumei الحقيقية. والمرأة التي في الصورة ، نشر أحدهم الأخبار بأنها ... "
فقط عندما شعرت بالنعاس ، سمعت فجأة مثل هذه الفقرة. ، رفعت يي مولي رأسها فجأة ، فقط لمشاهدة صورة Yao Langning على التلفزيون.
إنه يبدو وسيمًا حقًا ، برأسمال أحد الأوغاد ، فلا عجب حتى أن Su Linger قد تم زرعه بين يديه.
نظرت يي مولي إلى الأخبار الترفيهية ، وارتعشت زوايا فمها.
الآن تم العثور على الشخص المناسب.
أنت تقرأ
بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يوم
Fantasyعدد الفصول 55 كانت يي مولي ترتدي زي مدفع بجلد جميل لكن. لم تبذل قصارى جهدها فقط لإغواء القائد الذكر ، ولكنها أيضًا خدعت سرا ووضعت إطارًا في إطار الأنثى. كل يوم ، كانت تختبر بشكل محموم على حافة الموت. بجهود دؤوبة ، أصبحت حقًا محبوبة للبطل جي مينغتشي...