الفصل 46. عيد ميلاد مجيد!تبين أن الشخص الذي كان يتحدث عنه Ji Mengchen هو جد عجوز قابلته Ye Moli في دار الأيتام.
كان هذا الجد العجوز عامل صيانة كهربائية في دار الأيتام. التحق بالجيش عندما كان صغيرا. في وقت لاحق ، وبسبب كسر ساقه في ساحة المعركة ، تم توظيفه في دار الأيتام منذ عودته. بصفته الأكبر في دار الأيتام ، شاهد الجد يي مولي تكبر طوال الطريق. عندما تعرضت للتنمر ، كان الجد يحشو جيبها سراً بحلوى الأوسمانثوس الحلوة كل يوم.الآن لم يعد يتم إنتاج حلوى الأوسمانثوس ذات الرائحة الحلوة ، لكن Ji Mengchen اختار أيضًا علامة تجارية مشهورة لصنع الحلويات بشكل خاص. بعد أن علم أنهم أنتجوا أيضًا حلوى الأوسمانثوس الحلوة المعطرة ، اشترى الكثير منها لـ Ye Moli واحتفظ بها في المنزل.
الأوسمانثوس المعطر الحلو الذي أكلته يي مولي في موقع تسجيل العرض اليوم كان من Ji Mengchen.
وليس ذلك فحسب ، فقد قام Ji Mengchen أيضًا بالتحقيق عن عمد في ماضي Ye Moli. بعد التعرف على طفولة يي مولي من السيدة لين ، اكتشف أخيرًا عن دار الأيتام ، لذلك علم أن يي مولي التقت بشخص نبيل عندما كانت طفلة. ، هذا الجد العجوز ساعد يي مولي عندما كانت طفلة. اعتادت يي مولي الاعتماد عليه كثيرًا وتعامله كجد.
في هذا الوقت ، أخذتها Ji Mengchen إلى دار الأيتام حيث كانت طفلة.
نظرت يي مولي إلى المشهد المتداعي أمامها ، وكادت تعرف مدى صعوبة حياة المالك الأصلي من قبل.
على الرغم من أن الصور السابقة كانت في ذهنها ، إلا أن يي مولي ما زالت تشعر بأنها غير واقعية بعض الشيء. حتى أتيت إلى دار الأيتام هذه في ضواحي الضواحي ، في مكان بعيد بشكل غير عادي ، ظهرت مشاهد من الأحداث الماضية ، وبطبيعة الحال أتذكر الجد الذي ساعدها كثيرًا.
حتى الآن ، ما زال يي مولي لا يعرف اسمه. يناديه الجميع بـ Old Man Cao ، وربما يكون اسمه الأخير Cao. لا أعرف الاسم المحدد وراءها.
بعد النزول من السيارة ، أمسكت جي مينجشين بيدها وقالت ، "تعال معي."
يي مولي كانت ترتدي الكعب العالي. مع العلم أنه من غير الملائم لها أن تمشي على الطريق الحجري الوعر هنا ، أمسك جي مينجشين يدها عمدًا لتثبيت جسدها ، وكانت الوتيرة بطيئة للغاية ، في انتظار أن تتبعها يي مولي.
لاحظت يي مولي هذه التفاصيل الصغيرة ، بحرارة في قلبها ، وأمسكت يد جي مينغشين خطوة بخطوة.
عندما وصل الاثنان إلى بوابة دار الأيتام ، خرج مدير الدار للترحيب بهما.
نظرًا لأن العميد قد قام بتغيير عدة مصطلحات ، لم يكن عميد هذا المصطلح يعرف يي مولي ، لكنه رحب ترحيباً حاراً بالاثنين لزيارتهم. بعد كل شيء ، استثمر Ji Mengchen الأموال في دار الأيتام ، ووقف جميع العاملين في دار الأيتام بترتيب واستقبلوهم في المجمع. كان المشهد رسميًا جدًا.
أنت تقرأ
بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يوم
Fantasyعدد الفصول 55 كانت يي مولي ترتدي زي مدفع بجلد جميل لكن. لم تبذل قصارى جهدها فقط لإغواء القائد الذكر ، ولكنها أيضًا خدعت سرا ووضعت إطارًا في إطار الأنثى. كل يوم ، كانت تختبر بشكل محموم على حافة الموت. بجهود دؤوبة ، أصبحت حقًا محبوبة للبطل جي مينغتشي...