36-40

814 35 4
                                    


الفصل 36. 36 Let's Get a Face.jpg في الواقع ، أنهى Ji Mengchen الغداء الذي طلبته Ye Moli.

عندما رأت يي مولي أنه أرسل لنفسها صورة لأحداث القرص المضغوط ، أشارت إلى أنها انتهت من الأكل بطاعة ، بل وقالت ، "إنه لذيذ".

نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون محرجًا ، قامت يي مولي بتجعيد شفتيها وإيقاف يديها. تشغيل.

في فترة ما بعد الظهر ، كانت ذاهبة للمشاركة في تسجيل "Going Forward". كان موقع التسجيل في الملعب بوسط المدينة. عادت إلى المنزل وارتدت ملابس رياضية. عندما وصلت إلى مكان الحادث ، رأت تشاو لينلين بشكل غير متوقع. اليوم ، يبدو أن Zhao Linlin قد استعدت لفترة طويلة ، وارتدت ملابس رياضية منعشة ، وشعرها مربوط في شكل ذيل حصان خلف رأسها ، وقبل أن تبدأ ، بدأت بالفعل في الإحماء.

عند رؤية يي مولي كانت هنا أيضًا ، أسرع تشاو لينلين ، وأمسك بيد يي مولي ، وسأل ، "هل تتذكر ما قلته لك بالأمس؟"

قدمت يي مولي تعبيرًا مذهولًا عن قصد. سئل: "ماذا

هل قلت؟ "كانت تشاو لينلين قلقة حقًا. قالت:" لم أخبرك الليلة الماضية عن إعدادات المستوى لهذا العرض والطرق التي يمكن أن تكون خادعة. هل تذكرت؟"

هز يي مولي رأسه.

أصبح تعبير تشاو لينلين أكثر قلقا ، وحدقت وسألتها ، "ألم تنظر؟"

إيماءات يي مولي.

كانت تشاو لينلين غاضبة للغاية لدرجة أنها رفعت حلقها دفعة واحدة. أرادت أن تشتم ، لكنها قمعت الشتائم. احمر وجهها من الغضب ، وكان تعبيرها لا يزال قلقا للغاية ، وأشارت إلى يي مولي وسألت ، "هل قلت أنك فعلت ذلك عن قصد؟"

تشبثت يي مولي بثدييها وقالت ، "لم أشارك في هذا العرض للفوز. لقد تمت دعوتي للمشاركة. ما علاقة الفوز أو الخسارة بي؟ علاوة على ذلك ، لست على دراية بهذا Shu Xueqing ، تريد لتقارن نفسك بنفسك ، لماذا تجمعني؟ " إنها واثقة ، بعد كل شيء ، أنها مدعوة كضيف ، وتشاو لينلين هي النجمة التي تقدمت للمسابقة. في الأصل ، كانت حالتها مختلفة ، لكنها بدأت الآن تلومها ، لقد كانت سامة.

رأت Zhao Linlin أن بشرة Ye Moli كانت قبيحة ، معتقدة أنها ستشكل فريقًا معًا لاحقًا ، وسرعان ما ابتسمت ابتسامة لطيفة ، وراحت بهدوء: "أنا آسف ، أنا مخطئ ، Ye Moli ، هل يمكننا التعاون بشكل صحيح "اعملوا معي بجد للفوز بالبطولة وسأستمع لكم".

ما زالت يي مولي تمسك صدرها ورفعت حاجبيها ولم تقل شيئًا.

قال تشاو لينلين ، عندما رأى أنها لا توافق ، "يي مولي ، كانت هذه الأشياء خاطئة حقًا معي من قبل. أعتذر لك الآن. أخبرني ، كيف يمكنك أن تسامحني؟"

يي مولي ما زلت لم تتحدث ، لكن نظرت إليّ. إلى زجاجة المياه المعدنية على طاولة الضيوف بجانب.

بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن