41-45

869 30 2
                                    


الفصل 41: حتى لو مرت ، فماذا يمكن أن تولد من جديد ...

نمت يي مولي حتى الفجر. في الصباح طرق أحدهم باب الغرفة. عندما فتحته ، كان جي مينغشين.


اليوم ، Ji Mengchen هو أيضًا غير رسمي للغاية ، يرتدي قميصًا حريريًا مخططًا بسيطًا ، ملفوفًا بشال ياباني رفيع ، ويرتدي زوجًا من الأحذية الرياضية السوداء عند قدميه. يبدو صغيرا جدا. في هذه اللحظة ، كان يحمل طبقًا به كوب من الحليب وقطعة خبز على الطبق ، وكان ينظر إلى يي مولي بابتسامة.

"آنسة يي ، في وقت مبكر." كان Ji Mengchen مهذبًا وابتسم بهدوء.

لكن يي مولي نظرت إلى ابتسامته ولم ترَ عادة جي مينغشين يبتسم. فجأة رأته يبتسم هكذا ، شعرت بعدم الارتياح قليلاً.

سألت: "ماذا تفعلين؟" يحدق في طبقه.

ابتسم Ji Mengchen وقال ، "أنا هنا لأرسل لك مبكرًا. استيقظ متأخرًا اليوم ، واذهب وغير ملابسك ، لقد حان الوقت لزيارة أطلال Qingcheng."

نظرت يي مولي إلى الهاتف ووجدت أن الساعة قد تجاوزت العاشرة. ، لقد فات بالفعل.

"هل فات الأوان الآن؟" فكرت يي مولي. قال المرشد السياحي الذي رتب لهم أمس أن الساعة العاشرة صباحًا. الآن وقد مضى الوقت ، هل ما زالوا ينتظرون؟

قال جي مينجشين: "لقد فات الأوان ، لكن علينا أن نزور بأنفسنا".

"ماذا تقصد بذلك؟" يي مولي لم تفهم.

قال Ji Mengchen: "لم تكن هنا عندما اتصل المرشد السياحي بالمكالمة ، وأخيراً دعني أبقى معك. لقد سمح لنا بتشكيل فريق على حدة ، ويمكن ترتيب الجدول التالي من خلال

أنفسنا. "عبس يي مولي ، المخرج لماذا أنت غير مسؤول إلى هذا الحد وتلقي بالسياح هنا؟

في هذا الوقت ، حث Ji Mengchen مرة أخرى: "يجب أن تغير ملابسك وتخرج. إذا لم تخرج مرة أخرى ، فلن ترى مشهد قوس قزح اليوم." مثل

بمجرد أن سمعت يي مولي عن قوس قزح ، تحمست على الفور.

من الصعب رؤية أقواس قزح حقيقية في المدن الكبرى. يتم مشاهدة جميع أقواس قزح من البرامج التلفزيونية. المنتجع غني بأقواس قزح ، وأطلال تشينغتشنغ هي أفضل مكان لمشاهدة أقواس قزح.

من أجل رؤية قوس قزح الذي حلمت به ، أحضرت يي مولي الطبق على عجل ، ثم غيرت ملابسها على عجل ، وغسلت وارتدت ملابسها ، ثم خرجت.

اليوم تضع فقط مكياجًا خفيفًا ، لذلك ليس عليها أن تولي الكثير من الاهتمام للسفر. لم تكن جائعة بشكل خاص ، لذلك شربت رشفتين من الحليب وخرجت.

قبل الخروج ، حدقت في وجهها من رأسها حتى أخمص قدميها ، وقالت ، "أنت لا ترتدي ملابس جيدة."

بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن