الفصل 21. إذا استطاعت أن تنفصل ، فهل عليها أن تنتظر حتى اليوم؟تقدمت Ji Meixing نحوها ، ووجهها مليء بالابتسامات وعيناها تتألقان.
لقد جاءت في وقت مبكر جدًا اليوم لمجرد مقابلة يي مولي. عادة ما كانت يي مولي مشغولة بالتصوير ، ولم تتح لها الفرصة لرؤيتها. هذه المرة سمعت أنها ستحضر المأدبة أيضًا. بطبيعة الحال ، كانت سعيدة للغاية. بعد أن لبست فنانة المكياج ملابسها ، هرعت على الفور.
بمجرد وصولها إلى المطعم ، بحثت على الفور عن Ye Moli ، ورأت Ye Moli في ثوب أحمر في الزاوية.
لا تزال Ye Moli اليوم جيدة المظهر للغاية. على الرغم من أنها تجلس في الزاوية ، إلا أن شكلها النحيف وبشرتها الفاتحة ووجهها الرائع والجميل لا يزالان الأفضل حتى في الحشد. رأتها في لمحة. .
سار Ji Meixing أمام Ye Moli ، وأخذ يد Ye Moli بحماس ، وقال ، "أخت الزوج ، أنت ترتدي ملابس اليوم حقًا!" أشاد بصدق.
يستحق Ji Meixing أن يكون معجبًا صغيرًا بـ Ye Moli. بمجرد أن رأت عينيها لا تستطيعان الابتعاد ، حدقت في يي مولي ، وعيناها فقط تظهران الحب.
برؤيتها متحمسة للغاية ، تساءلت يي مولي للحظة عما إذا كان جي ميكسينغ يأخذ المنشطات.
بالطبع ، في الثانية التالية ، أزالت هذه الفكرة من عقلها ، وابتسمت وقالت ، "شكرًا لك ، أنت أيضًا جميلة جدًا اليوم."
أفراد عائلة جي ليسوا قبيحين ، ولا يعرفون ماذا يأكلون ويكبرون. جيد جدا. الرجال من عائلة جي لديهم 188 رجلاً طويلاً ، وهم نحيفون ، والعارضات الرجالية في حالة جيدة ؛ فتيات عائلة جي جميعهن أبيضات وجميلات وذوات أرجل طويلة ، ويختارن واحدة لإرسالها إلى دائرة الترفيه ، وهن جميعًا من النوع الأول المباشر. مع تجمع الرجال الوسيمين والنساء الجميلات ، تبدو Ji Meixing جيدة بشكل طبيعي. علاوة على ذلك ، كانت ترتدي ملابس مهذبة للغاية اليوم ، وخاصةً فستانًا طويلًا من الخزامي ، وأضفت جوًا لطيفًا ولطيفًا على جسدها بالكامل ، مما يناسب وجهها الرقيق بشكل جيد للغاية.
عند سماع المجاملة ، ابتسم جي ميكسينج ممسكًا بذراع يي مولي ، وقال ، "أخت الزوج ، دعنا نجد مكانًا للجلوس؟"
أومأت يي مولي برأسها ، كانت تبحث فقط عن مقعد.
لذا وضعت يي مولي ابتسامتها غير المبتسمة مرة أخرى ، وقالت لتشاو لينلين ، الذي كان متحجرًا تمامًا بجانبها ، "آنسة ، هل يمكنك من فضلك تحريك قدميك قليلاً؟ إنها تسد الطريق. شكرًا لك."
خفضت تشاو لينلين رأسها ونظرت إلى الممر. كان من الواضح أن الممر كان لا يزال عريضًا جدًا وأن قدميها تشغل ربعًا فقط. كان على يي مولي أن تتركها تبتعد.
أنت تقرأ
بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يوم
Fantasyعدد الفصول 55 كانت يي مولي ترتدي زي مدفع بجلد جميل لكن. لم تبذل قصارى جهدها فقط لإغواء القائد الذكر ، ولكنها أيضًا خدعت سرا ووضعت إطارًا في إطار الأنثى. كل يوم ، كانت تختبر بشكل محموم على حافة الموت. بجهود دؤوبة ، أصبحت حقًا محبوبة للبطل جي مينغتشي...