31-35

954 38 13
                                    


لفصل 31: تطابق كامل ، تطابق كامل! (1) وجه الجميع أنظارهم إلى Ye Moli ، فقط ليروا أن التنورة على جسدها كانت تتألق في الظلام في ذلك الوقت ، وأن الماسات الصغيرة المنقطة على التنورة الزرقاء الداكنة كانت مشرقة. والتنورة لا تعرف ما هي الخامة ، يمكن أن تنبعث منها بريق أزرق فاتح في الظلام ، مثل الأجنحة الرقيقة ، التي تطفو في الهواء.

هذا التصميم فريد جدًا ، وهناك قلادة صغيرة على ظهر التنورة ، وكلمات YEM أعلاه واضحة جدًا.

"إنها YEM! إنها حقًا تلك التنورة!"

"اللعنة ، لا ، هل هي حقًا التنورة الماسية الوحيدة في العالم؟"

"سمعت أن التنورة تبلغ قيمتها عشرة ملايين دولار ؟!"

... ...

تحول الجميع من غفلة في البداية إلى صعقهم في هذا الوقت ، وهم يحدقون في التنورة على جسد يي مولي.

لقد صنعوا أصواتًا يحسدون عليها وهم يشاهدون ، لأن هذا التنورة ليس تنورة عادية. إنها تنورة من الألماس صممتها المصممة العالمية لورا أ. استغرق الأمر ثلاث سنوات وكانت مصنوعة يدويًا ، وهي الوحيدة في العالم. الرقائق الوردية الموجودة على التنورة ليست رقائق وردية عادية ، فهي مزينة بألماس حقيقي ، كما أن مادة التنورة خاصة جدًا ، والتي يمكن أن تنبعث منها وميض خفيف في الليل.

باختصار ، هذا فستان يمكنك أن تجذب انتباه الآخرين بنجاح بغض النظر عما إذا كان النهار أو الليل. إنه أيضًا فستان أميرة عن جدارة.

يقال أنه عندما عرضت هذه القطعة في المملكة المتحدة ، كان سعرها 13.7 مليون دولار أمريكي ، وبعد ذلك تم التكهن بها بـ 15 مليون دولار أمريكي. لأن المنافسة كانت شرسة للغاية ، فقد فاز بها أخيرًا رجل آسيوي ثري مقابل 18.88 مليون دولار أمريكي.

الآن رأى الجميع الفستان على Ye Moli ، لم تظهر عيونهم مصدومة فحسب ، بل شعروا أيضًا بالليمون العميق.

اشترى لها جي Mengchen؟

كما كان متوقعًا أن يكون الرئيس جي ، كانت تسديدته سخية جدًا.

في هذه اللحظة ، كان الأشخاص الموجودون تحتها يثرثرون ، وكان الجميع يتهامسون لمناقشة تاريخ هذه التنورة ، وكان المصورون قد انتهزوا الفرصة بالفعل لتوجيه الكاميرا نحو يي مولي والتقطوا الصور.

على الرغم من عدم تسليط الضوء على Ye Moli ، إلا أن ذلك لا يمنع المصورين من التقاط صور لها ، وخاصة الفستان الثمين الذي ترتديه.

يبدو أن Ye Moli أصبحت محط اهتمام الجمهور ، وفقدت ميلي بجانبها لونها ، وبدلاً من ذلك أصبحت محطمة بالنسبة لـ Ye Moli.

أصبحت ميلي شاحبة من الغضب ، وإذا لم يكونوا على السجادة الحمراء ، لكانت تلوح بعيدًا على الفور.

بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن