الفصل 26 اعتقدت أن جي مينجشين كانت برونزية لكنها لم تتوقع ...بسبب لوائح مجموعة البرنامج ، يجب أن يتصرف الضيوف في مجموعات ولا يمكن فصلهم. لذلك نظرت يي مولي إلى الرجلين خلفها وتابعتها بصمت ، دون التحدث طوال الطريق ، وكان جوها لا يزال مهيبًا بعض الشيء.
لا أعرف ما إذا كانت هالة Ji Mengchen قوية جدًا أم شيء من هذا القبيل ، أصبح Yao Langning فجأة غبيًا بعد رؤية Ji Mengchen ، حتى لو أخذ Ye Moli زمام المبادرة للدردشة معه ، لم يقل أي كلمة وبدا غائبًا قليلاً- التفكير. .نظرًا لعدم اهتمامه بالتحدث معه ، لم تستطع Ye Moli الاستمرار في الحديث ، لذلك بدأت في تسجيل العرض بجدية.
كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة مساءً ، وكان الليل في الجبال دائمًا أغمق من المعتاد. لم تكن هناك أضواء في الشوارع ، ولم يكن هناك صوت حركة مرور. يمكنك فقط سماع صوت الحشرات وتهب الرياح حول الأغصان ، واستعادة مظهر الغابة الأصلية تمامًا. .
في الواقع ، إنها غابة عذراء ، وقد اتخذ فريق البرنامج إجراءات أمنية عن عمد. تم اختيار هذه المنطقة بشكل خاص من قبلهم بعد استشارة الخبراء. التضاريس مسطحة نسبيًا ، وبعيدًا عن بعض القمم الوعرة ، لا يوجد شيء يصعب السير عليه. وهناك العديد من الفاكهة البرية الصالحة للأكل في الغابة هنا ، بعضها بدائي ، وبعضها يزرعه فريق البرنامج منذ فترة طويلة.
ومن أجل استعادة بيئة الغابة البكر قدر الإمكان ، قام فريق البرنامج بترتيب بعض الحيوانات للاحتفاظ بها هنا. تم اقتلاع أنياب هذه الحيوانات ، وهي أيضًا قريبة من البشر. هم ليسوا عدوانيين. حتى لو أخذت زمام المبادرة للتغذية ، فلا يزال بإمكانهم حصاد حيوان أليف مخلص ومخلص يتبعك. حتى حراس الأمن حولهم يرتدون ملابس أكل الدجاج ، ممددون على العشب ، متجنبون الظهور في الكاميرا.
ومع ذلك ، بغض النظر عن كيفية ترتيب فريق البرنامج بعناية ، فإن مشهد إطلاق النار لا يزال يبدو وكأنه جبل عميق وغابة قديمة ، مع مظهر محفوف بالمخاطر.
البرنامج ممتلئ.
قام المدير بتهيئة هاتف محمول لكل ضيف. يحتوي الهاتف على معلومات الاتصال الخاصة بكل ضيف ورقم هاتف الفريق اللوجستي.
يتم إخطار جميع ترتيبات مجموعة البرنامج من خلال هذا الهاتف المحمول ، لذلك سيتحقق كل ضيف من الهاتف المحمول من وقت لآخر ويرغب في معرفة كيفية قيام المخرج بالترتيب لاحقًا.
"دينغ دونغ!"
بعد أن غادرت يي مولي لفترة ، تلقى الهاتف رسالة من المخرج:
"ضيوفنا الأعزاء ، أرسل إليكم الآن خريطة لهذه المنطقة. ستظهر الخريطة الموقع ونقاط الموارد لكل مجموعة من مجموعاتك. تشمل نقاط الموارد الأعشاب والفواكه البرية والوحوش ومصادر المياه ، وما إلى ذلك بالطبع ، إذا شخص ما ينتهك القواعد أو يغادر ، ستختفي العلامة التي تمثل تلك المجموعة على الخريطة. إذا حصلت المجموعة على المورد أولاً ، فستختفي علامة المورد أيضًا. الموارد محدودة ، من يأتي أولاً يخدم أولاً. "
أنت تقرأ
بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يوم
Fantasyعدد الفصول 55 كانت يي مولي ترتدي زي مدفع بجلد جميل لكن. لم تبذل قصارى جهدها فقط لإغواء القائد الذكر ، ولكنها أيضًا خدعت سرا ووضعت إطارًا في إطار الأنثى. كل يوم ، كانت تختبر بشكل محموم على حافة الموت. بجهود دؤوبة ، أصبحت حقًا محبوبة للبطل جي مينغتشي...