11-15

1.1K 67 6
                                    


الفصل الحادي عشر: الشباب لا يتحدثون بأخلاقيات فنون الدفاع عن النفس. ...

من المؤكد أنها جاءت.


نظرت يي مولي بهدوء إلى صدرها المبلل ، لأنه كان في الأصل تنورة بحمالة ، كشفت دفقة الماء مباشرة عظمة الترقوة الجميلة و ... الأخدود العميق.

تغيرت عيون الجميع.

تمامًا كما لم يستطع الجميع التحكم في أعينهم ، تم وضع قطعة من الملابس فوق يي مولي ، تغطي كل ضوء الربيع.

نظر Ji Mengchen إلى الرجل أمامه بوجه قاتم ، يحمل كأسًا من النبيذ ، وكان وجهه مليئًا بالرعب والبراءة ، ظل الشاي الأخضر على مستوى الملكة - Sun Min ، عيناه لم تكن جيدة.

كانت عيون يي مولي شديدة البرودة. على الرغم من أنها كانت لا تزال تبتسم على وجهها ، إلا أن العيون التي نظرت إلى Sun Min كانت مثل مخاريط الجليد ، والتي كانت حادة للغاية.

بدا صن مين أمامه خائفًا ، واتسعت عيناه ، وحتى لمسة من الدموع كانت مصبوغة في عينيه. نظرت إلى يي مولي ولوح بيدها سريعًا للاعتذار: "أنا آسف ، أنا آسف ، لم أقصد ذلك ، لقد كان حادثًا ..." كان التعبير صريحًا للغاية ، وكان هناك تلميح بكاء في صوتها.

لم تتحدث يي مولي ، لكنها نظرت إليها ببرود.

وسرعان ما أوضحت صن مين: "حقًا ، هذا مجرد حادث. لقد أصبت للتو بتشنج في القدم ، وفشل أحدهم بالصدفة في الوقوف ... لم أقصد ذلك حقًا!"

"لم أقصد ذلك؟" رفعت يي مولي حاجبيها. ، أحدق بها بصوت خافت ، بابتسامة باهتة ، "أوه ، هذا متعمد؟"

هز صن مين رأسه على الفور عندما سمع ذلك ، "لا ، لا ،

ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها ، سخرت يي مولي فجأة ، وأخذت زجاجة نبيذ أحمر غير مفتوحة من الجانب ، وكسرت غطاء الزجاجة بيديها العاريتين ، ثم وجهت بفم الزجاجة إلى رأس صن مين ، و كانت ممتلئة. سكب زجاجة من النبيذ الأحمر على شعرها.

خرجت زجاجة كبيرة من النبيذ الأحمر من فم الزجاجة ، وسكب السائل الأحمر على شعر صن مين الأشقر الرقيق ، ليغسل مباشرة تسريحة شعرها المصممة جيدًا. كان النبيذ يسيل من رقبتها إلى التنورة ، ويغمر نصف جسدها مباشرة.

في الأصل ، كان الفستان الذي ارتدته Sun Min اليوم أكثر أناقة ، من الشاش الأبيض مع الدانتيل. الآن يُسكب النبيذ الأحمر عليه ويُصبغ الثوب الأبيض مباشرةً في ثوب أحمر. ولأن التنورة كانت رفيعة للغاية ، ظهر شكلها النحيف أيضًا من خلال القماش المنقوع ، مع رؤية واضحة.

أصيب الجميع بالذهول ، حتى لي تشينغ الذي كان يقف بجانبه كان مذهولًا.

هذا ...

كان Sun Min بطيئًا لمدة نصف دقيقة. عندما ردت ، رأت أنها غارقة في الماء وصرخت على الفور ، مسحت النبيذ الأحمر على تنورتها على عجل.

ولكن الآن فات الأوان للحفظ. كان النبيذ الأحمر قد غمر التنورة ، وكلما مسحتها ، أصبحت أقذر.

"يي مولي!" اخترق صوت صن مين السماء. حدقت في يي مولي بشدة وصرخت ، "أنت امرأة متوحشة!"

التقط كأس النبيذ بجانبها مرة أخرى ، وأراد سكب الماء على يي مولي مرة أخرى.

ولكن بمجرد رفع كأس النبيذ ، تم القبض على اليد.

أدار سن مين رأسه بغضب ، وعندما رأى الشخص الذي يمسك بيدها ، تجمدت حركاته في الهواء ، مما جعل الشخص كله غبيًا.

جي ، جي مينغشين.

"هذا منزل جي ، وليس سوق الخضار." قال Ji Mengchen هذا بنبرة غير عاطفية ، ونظر إلى Sun Min بعيون باردة.

استعاد سون مين ، الذي أذهله الغضب للتو ، هدوءه في لحظة.

ماذا تفعل هي؟ لقد خدعت نفسها بالفعل أمام الشخص الذي تحبه!

لم يستطع Sun Min ، الذي حدق به Ji Mengchen ، سوى تقليص كتفيه ، ووضع كأس النبيذ في يده بصمت ، وتراجع خطوة إلى الوراء.

لكن سون مين كان لا يزال يرتجف من الغضب ، خاصة عندما رأى الرجل الذي يحبه ، عندما ساعد يي مولي في الواقع على التحدث في هذا الوقت ، كان جسده كله شبه مجنون.

لماذا ، لماذا تساعد يي مولي؟

هي أيضا ضحية!

في هذا الوقت ، وقف لي تشينغ ، الذي لم يستطع رؤيته حقًا. خلعت معطفها ووضعته على Sun Min. ثم وقفت أمام Sun Min وصرخت بغضب في Ye Moli: "Ye Moli ، هل تفعل هذا كثيرًا؟ قالت إنها لا تقصد ذلك. ، كيف يمكنك أن تفعل شيئًا كهذا"؟

نتيجة ورقة الياسمين ، ولكن ضحك ، نظر إليها Baoxiong ، وقال: "يا أخت الزوجة آه ، عرف الزملاء انضموا إلى المرح للخروج منها"

لسماع مثل هذه الجملة ، وجه لي تشينغ شاحبًا.

لقد فهمت ما تعنيه يي مولي ، كانت تخبرهم أن يي مولي تعرف ما فعلوه من قبل.

لكن ماذا في ذلك؟

حتى لو علمت يي مولي ، ليس لديها دليل.

عندما أعتقد أن Lee Ching ليس في الوضع الافتراضي ، ولكن أيضًا قال بثقة: "؟؟! يا ياسمين ، ماذا تقصد أنك لا تعطيني تغيير الموضوع ، لقد تعاملت مع نفسك في المبالغة في الأشياء ، أطلب منك أن تعتذر لها على الفور ، "

سمعت بكلمة" اعتذار "، ابتسمت يي مولي بسعادة.

في الأصل كنت أفكر فيك وأنا ، فإن مياه البئر لن تنتهك مياه النهر ، وسوف يمر كل واحد عبر طريق Yangguan الخاص به. ولكن الآن بعد أن استفزتني ، ألومني لكوني غير مهذب.

حدقت فيها يي مولي بابتسامة ، ولم تجب عليها ، سألتها فقط: "لماذا ، هل تريدين مشاركة أفراحك وأحزانك مع أختك؟" عندما

سمعت لي تشينغ هذا ، عبست ولم تفهم ما تعنيه ، وشعرت بأنها لا يمكن تفسيرها. .

في هذا الوقت ، لم أر ما يحدث أيضًا. فجأة سكب كوب من النبيذ على وجه لي تشينغ ، مما أزعجها مباشرة.

بعد أن فتحت لي تشينغ عينيها ، وجدت أن يي مولي كانت تحمل كأس نبيذ فارغ في يدها ، وابتسامة على فمها ، مثل شيطان ينزل من الأرض.

هو لها!

"يي ، مو ، لي". حزن لي تشينغ على أسنانه من الغضب ، وكاد يضغط على اسم يي مو لي من أسنانه.

لكن يي مولي نظرت إليها قلقة وفاسدة ، وأخذت بهدوء شديد كأسًا من النبيذ من المائدة ، ونظرت إليها بابتسامة ، مع عدم وجود درجة حرارة في عينيها ، وبحركات سريعة للغاية ، سكبت كوبًا من النبيذ على وجه لي تشينغ مرة أخرى. .

"Pop" ، كان هناك كأس آخر من النبيذ الأحمر أمامه ، والذي قام بغسل كحل Li Qing مباشرة ، كما تغير المكياج على وجهها مع تدفق الماء ، وسرعان ما أصبح قطعة.

"بوب" ، جاء فنجان آخر ، ثم سكب ثلاثة أكواب على التوالي.

لم يتوقع أحد أنه سيتناثر على وجهه ليلاً ، لذا فإن المكياج ليس مقاومًا للماء. صُبها جيدًا الآن ، فقد ساعد رش كوبين من الماء لي تشينغ مباشرة على غسل وجهها ، وكاد الماكياج يتلاشى ، وتحولت إلى وجه كبير ملون ، مضحك للغاية.

وبينما كانت يي مولي تسكب النبيذ ، وقف جي مينغشين بجانبها طوال الوقت ، ولم يوقفها ، كان يعرف كل شيء.

الشباب لا يتحدثون عن فنون الدفاع عن النفس ، والفئران لها ذيولها.

وقف لي تشينغ ، الذي كان يي مولي يسكب ثلاثة أكواب من النبيذ الأحمر ، ولم يأت أحد للمساعدة من البداية إلى النهاية.

لم يصاب الجميع بالصدمة فحسب ، ولكن أيضًا لأن يي مولي تمت تغطيتها بواسطة Ji Mengchen. من يجرؤ على الصعود؟ ألن يكون الأمر هو نفسه ضد Ji Mengchen؟

في هذه اللحظة ، نظرت يي مولي إلى إحراج الأخوات ، وضحكت بغطرسة.

"أوه أوه ، المكياج على هذا الوجه لا يبدو أنه سقي." شغلت يي مولي مهاراتها في السخرية ، وأثناء النظر إلى الاثنين ، ابتسمت ، "تسك تاسك ، انظر إلى الماكياج ... اقتراح في المرة القادمة التي تشتري فيها مستحضرات تجميل مقاومة للماء. إذا قام شخص ما برش الكحول على وجهك مرة أخرى ، فيمكنك تتحول إلى هذا الكآبة. إنها حقًا قبيحة ".

كانت لي تشينغ غاضبة للغاية ، وكانت غاضبة وصرخت.

قالت ، "يي مولي ، لا تخدع الناس كثيرًا!" لقد أرادت أن تسرع لتصفع يي مولي ، لكن كما شاهد الكثير من الناس حولها ، لم ترغب في إفساد صورتها ، لذلك يمكنها فقط أن تتنفس الصعداء.

عندما رأتها يي مولي غاضبة للغاية ، شمرت وسألتها ، "ما خطبتي؟ ألا يمكنني رميها إذا انسكبت؟ لماذا يجب أن أعتذر؟"

جعل هذا السؤال لي تشينغ عاجزًا عن الكلام. كانت تعلم أن يي مولي كانت مخطئة ، لكنها لم تجد سببًا لدحض ذلك.

في هذا الوقت ، قالت يي مولي ببطء وعقلانية: "لم أكن أنوي قول ذلك ، لكن بما أنك ترقص هكذا ، فلا تلومني لكوني مؤدبًا."

ثم سمعت يي مولي تقول لنفسها: "ثوبي هل تحكيه؟ لا أعتقد أنني لا أعرف. سمعتكم جميعًا تتحدثون خارج الحمام. لم تسمعوا ذلك فحسب ، بل قمت بتسجيله أيضًا. "

قامت Ye Moli بتشغيل الهاتف وتحويل مستوى الصوت إلى الحد الأقصى. ، لعبت التسجيل مرة أخرى.

أصوات الشخصين في التسجيل واضحة جدًا ، من الواضح أن لي تشينغ وسون مين.

"هل هذا دليل كاف؟" سأل يي مولي.

لم يتوقع الأشخاص المحيطون الذين يأكلون البطيخ هذه اليد ، واتسعت أعينهم ، وركزوا على Li Qing و Sun Min.

في هذه اللحظة ، كان وجههما شاحبًا ، وقد خفضوا رأسيهما بهدوء ، ولم يجرؤا على النظر إلى الحشد. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب سكب الماء البارد أم بسبب الخوف. باختصار ، كان كلاهما يرتجف قليلاً.

عندما رأى يي مولي أنهم لا يتحدثون ، قال: "إذا لم يكن هذا الدليل كافيًا ، فسأقول واحدًا آخر. المقص الذي تستخدمه مخبأ في إناء الزهور عند باب الحمام. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك الحصول على بصمة أو شيء من هذا القبيل. أعتقد أن النتيجة لا تزال كما هي ".

بعد ذلك ، ذهب شخص ما بالفعل إلى الزهرية للعثور على دليل مادي ، ووجد بالفعل سلاح الجريمة - مقص.

عندما رأى Li Qing و Sun Min المقص ، كانت أرجلهم ناعمة بالفعل ووجوههم شاحبة.

لم يكونوا خائفين من انتقام يي مولي في هذا الوقت ، لكن ما فعلوه تم الكشف عنه أمام الجميع ، بما يكفي لتدمير سمعتهم. علاوة على ذلك ، ما زالوا يخدعون أنفسهم في عائلة Ji ، ويي مولي هي الآن صديقة Ji Mengchen. إذا حدث هذا ، ألن يكون معادلاً لمواجهة عائلة جي؟

للحظة ، شعرت لي تشينغ بالارتباك عند التفكير في وجه والدها الجاد.

بذلت عائلة Li الكثير من الجهود لبناء علاقة جيدة مع عائلة Ji. اليوم ، طلب منها والدي أن تأتي إلى عشاء عائلة Ji ، وذلك لجعلها تعمل بجد لبناء علاقة جيدة مع عائلة Ji. لكنها الآن لم تقم فقط بإقامة علاقة جيدة ، ولكنها أساءت أيضًا إلى عائلة جي.

فكرت Sun Min في الأمر نفسه ،

في الواقع ، لقد وضعوا خطة منذ اللحظة التي دخلت فيها يي مولي باب جي.

عرفت يي مولي كلاهما ، وكلاهما كانا مزعجين للغاية. في البداية ، لم يعرفوا أن Ji Mengchen سيحمي Ye Moli بهذه الطريقة ، لذلك أرادوا القيام ببعض الحركات الصغيرة خلف ظهورهم وخداع Ye Moli. لذلك قطعوا بهدوء تنورة يي مولي الممزقة عندما كان هناك الكثير من الناس. لهذا السبب ذهبت يي مولي إلى الحمام لتغيير ملابسها.

وكان كأس النبيذ الآن مخططًا بشكل طبيعي. من أجل جعل Ye Moli تبدو قبيحة أمام الجميع ، قرر الاثنان استخدام مهاراتهما في التمثيل وصب النبيذ على Ye Moli على أساس "الإهمال".

لكن ما لم تتوقعه أبدًا هو أن يي مولي كانت عنيدة جدًا.

ننسى ذلك ، لقد نظروا إلى يي مولي.

لم يعد الاثنان يتحدثان ، ولم يكن لدى يي مولي ما تقوله.

كانت تعلم أن سلوكها في سكب الكحول لا يتناسب مع شخصية "السيدة" ، لكنها لم تأت لتكون سيدة الليلة. لذلك ، فهي تستفز بلا ضمير لي تشينغ وسون مين ، وهي أيضًا متعجرفة جدًا أمام الجميع ، دون أي خوف على الإطلاق.

لم تكن تعرف عدد المرات التي مرت بها على روتين الشرب المتعمد هذا. أليست مجرد خدعة لهم أن يقوموا بهذا النوع من العمل أمامها؟

لقد عملت حقًا في صناعة الترفيه لأكثر من عشر سنوات.

في هذا الوقت ، مرت السيدة جي والسيد جي أيضًا ، ورأوا أن هناك نزاعًا هنا ، سألوا عما يجري.

لم تقصد يي مولي قول المزيد ، لقد عرفت أنه بغض النظر عن الحقائق ، لم تتوقع أن يصدقها الجميع. بعد كل شيء ، هذه دائرة من المشاهير من الطبقة العليا ، ويجب أن يعرفوا جميعًا بعضهم البعض. وكان يي مولي رجلاً فقيرًا اختلط عليه الأمر ، ولم يقتصر الأمر على النظر إليه بازدراء فحسب ، بل رفض أيضًا ، لذا فإن ما قالته ليس له تأثير طبيعي.

من المؤكد أنه بغض النظر عن مدى معقولية يي مولي ، لا يزال الجميع يفضلون لي تشينغ وسون مين. حتى أن بعض الناس قالوا ، "ربما كان ذلك هو إطار يي مولي."

سمعت يي مولي ذلك ، لكنها سخرت ولم تقل شيئًا.

بعد أن عرفت السيدة جي خصوصيات وعموميات الأمر ، تنهدت للتو وقالت: "لا بأس ، الجميع يتراجع. دعونا ننسى الأمر."

آمنت السيدة جي في الواقع بـ Ye Moli ، لكنها لم ترغب في السماح لـ Li بأن تكون ابنتا العائلة وعائلة Sun محرجة ، لذلك اتخذوا نهجًا محايدًا. توقف عن هذا الأمر ولا تقلق بشأنه.

لم ترغب يي مولي في إحراج السيدة جي والسيد جي أيضًا. بعد كل شيء ، كانوا جيدين حقًا مع أنفسهم وكان لديهم موقف متحمس بشكل خاص.

لذا قالت يي مولي ، "أنا مخطئ بشأن سكب النبيذ. أعتذر لهاتين الأختين. ولكن على الرغم من أنني اعتذرت ، لا أعتقد أنني كنت مخطئًا. بعد كل شيء ، استفزوني أولاً. لا يمكنني إلقاء اللوم على لفعل الأشياء كثيرًا ". ابتسم قليلا.

بعد قول هذه الكلمات ، قالت يي مولي وداعًا للسيدة جي والسيد جي ، وأعاد لها معطف جي مينجشين ، وفتحت الباب بنفسها ، وغادرت.

وصلت كل الأشياء إلى هذه النقطة ، ويجب أن تخجل من الاستمرار في البقاء في منزل جي.

وحتى لو بقيت ، فلن يساعد ذلك. إما أنها ستغادر ، أو أن الشخصين سيغادران ، أو أنهما في نفس الغرفة ، مما سيجعل الجو محرجًا للغاية بالتأكيد.

منذ مغادرتها ، ستختار Ye Jasmine بالتأكيد أن تذهب أولاً.

على أي حال ، تم الانتهاء من المهمة الليلة أيضًا. على الرغم من أن هدفها يبدو أنه لم يتحقق جيدًا ، إلا أن مسألة شرب الكحول يمكن أن تترك دائمًا انطباعًا سيئًا عن عائلة جي؟

غدا ، فقط انتظر عائلة Ji لتقول "اترك Ji Mengchen" ، ثم يمكنها أن تعيش حياة سعيدة بسعادة.

فكر في الأمر وأشعر بالرضا.

لكن يي مولي وجدت أن الأمور لم تكن بهذه البساطة ، لأنها في طريقها إلى المنزل بمفردها ، تعرض هاتفها المحمول للقرع فجأة ، مما دفع WeChat إلى الحصول على أخبار جديدة.

فتحته ووجدت أن هناك طلب صداقة آخر: "طلبت لي فو إضافتك كصديق."

بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن