الفصل 51: ممثلتي المفضلة بجانبيفي هذا الوقت ، يتم تمرير جميع شاشات الوابل:
"واو ، يبدو أنني أعرف بعض الأخبار الرهيبة ~~~"
"هذا الأخ الصغير مثلي؟ يا إلهي ، أنا محطم في الحب."
"؟؟؟ فقلت لا. تحركت؟"
"ياسمين ، استمر في التسرع!"
"لا تقنع ، استخدم مغير الصوت واستمر في التسرع."
...
شاهدت يي مولي الوابل وطلبت منها الاستمرار في الاندفاع ، فقط لمشاهدة الإثارة ، وتريد مشاهدتها وهي تواصل الاندفاع.
استخدموا عودة نادرة للأصوات المتغيرة ، والجمهور بالنسبة للأخ الصغير الذي يحبونه حقًا ، قال الياسمين: "أخي الصغير ، يمكنني أن أتغير من أجلك".
انتهت الكلمات ، وبالتأكيد كانت هناك سلسلة من علامات الحذف من نغمة الحليب الصغيرة.
أخيرًا قال: أخي ، أنا أمزح ،
لكنه ليس مزيفًا بشأن كونه محبوبًا من قبل الأولاد. على وجه الدقة ، لأنه يتمتع بصوت جميل ويأكل كل الرجال والنساء في اللعبة. انتهز Ye Moli الفرصة لإلقاء نظرة على ملفه البوقي ، ووجد أنه كان بالفعل شخصًا اجتماعيًا. لم يترك الأولاد رسائل يطلبون منه ممارسة الألعاب فحسب ، بل تركت الفتيات أيضًا رسائل تقول: "صوت الأخ جيد جدًا" ، "هل هناك شريك؟ لا تفكر بي ،" أخي الصغير رائع "، إنه يبدو كأنه شخص مشغول.
قالت يي مولي ، "آه ، إنه لأمر مؤسف." مرت بتعبير باكي.
ومع ذلك ، عندما نقرت يي مولي على صفحة الملف الشخصي للطرف الآخر وقراءتها ، عبر الجمهور أيضًا عن تنهداتهم ، قائلين :
"يبدو أن هذا الأخ الصغير ليس لديه نقص في الفتيات".
"
"واو ، العديد من الأخوات يبحثن عنه. العب ..."
"انسى الأمر ، إنه خدث ، فلنكن التالي."
...
السبب الرئيسي هو أن هناك الكثير من التعليقات على المعلومات الموجودة على صفحته ، وأن بوق الناس العاديين ليس لديه أصدقاء كثيرون ، لكن بوقه لا يحتوي فقط على الكثير من التعليقات ، ولكن يبدو أيضًا أنه يحتوي على الكثير من الأصدقاء. مثل هذا الشخص في ملك البحر ، لم يعد هناك اهتمام بالجميع على الفور.
عندما شاهدت Ye Moli الوابل ورأت لوحة الرسائل الخاصة به ، تراجعت واحدة تلو الأخرى ، ولم تعد مهووسة ، وكانت مستعدة لبدء المباراة التالية.
لكن بالصدفة ، بينما كانت لا تزال في الصف ، تلقت رسالة جديدة في قائمة أصدقائها. أرسلته الآنسة Loliyin للتو: "مهلا ، دعنا نقاتل معًا؟"
فوجئت يي مولي وسئل. : "ماذا تلعب؟"
"اللعب في الترتيب". بدت الشابة متحمسة وبدا أنها مهتمة جدًا بـ Ye Moli.
أثناء حديثها ، قالت مرة أخرى: "بالمناسبة ، أخي الصغير ، هل لديك CP في اللعبة؟"
فوجئت يي مولي مرة أخرى ، وقالت ، "لا". ضحكت السيدة الشابة وألقت
نظرة لطيفة.
"لماذا تريد أن يكون معي CP؟" سألت يي مولي ، "لماذا تريد أن يكون لديك CP؟"
لم تكن تعني أن يكون لديها سرطان ذكر مستقيم. بالطبع هي تعرف ما هو CP ، ولكن عادة في الواقع ، يلعب الأشخاص الذين لديهم أصدقاء وصديقات CP مع آخرين في اللعبة ، وهو أمر لا يبدو جيدًا.
قالت الأخت الصغيرة: أنا أحب صوتك وأنا
في هذا الوقت ، وابلا من رؤية مبادرة أخت صغيرة لمضايقة هان ، بدأت على الفور:
"ماريكو ، لا تخافوا ، المجموعة معها"
؟ "رأيت ما أرادت هذه الأخت الصغيرة أن تضايق ماريكو"
"إنها فقط لا تعني أنها هل لديك صديق؟"
"أشفق على العشب الأخضر فوق صديقها"
...
عرفت يي مولي أنهم سيقولون هذا ، لكنها في الواقع لم تشعر كثيرًا تجاه هذه الآنسة لولين ، لكنها قالت إنها تريد إعداد CP. لن توافق على ذلك أبدًا ، حتى لو كان بثًا مباشرًا. ، من المستحيل الاتفاق.
إذا لم يستطع الآخرون رؤية جوهر شايها الأخضر ، لكن غريزتها كامرأة تخبرها أن هذه الشابة ليست بهذه البساطة. يجب أن تكون في عمق المدينة. لكن الوابل أراد رؤيتها تتحرش بالسيدة الشابة ، لذلك لم تستطع يي مولي إلا أن تبدأ بضربها جنبًا إلى جنب ، وتريد أن يرى الجميع الوجه الحقيقي لهذه السيدة الشابة.
"إذن ... ألم تقل أن لديك صديقًا؟ لماذا لا تشكل معه CP؟" سأل يي مولي.
تذكرت أنها قالت إن هذا الحساب تم استخدامه لمضاعفة الصف مع صديقها ، كما لعب صديقها هذه اللعبة ، فلماذا لا تجد صديقها؟
نتيجة لذلك ، قالت الشابة بعناد: "مرحبًا ، صديقي لا يهتم بمرض الشلل الدماغي ، فهو لا يزال مع فتيات أخريات في مجموعة CP."
عند سماع ذلك ، شعرت يي مولي أن علاقتهما بدت وكأنها قصة. المذاق.
"إذا قمت بتكوين CP معك ، ألن يشعر صديقك بالغيرة؟" سأل يي مولي.
وافقت الأخت الصغيرة على ترك ياسمين تترك مجموعتها وشريكها ، وقالت: "اطمئن ، أنا وأنا مغازلة ، لن يتحكم في هذا."
أرى.
أومأت يي مولي برأسها بوضوح ، فلا عجب أنها قالت شيئًا مثل CP ، لكن يبدو أنه لتوسيع بركة السمك الخاصة بها ، أليس كذلك؟
في هذا الوقت ، بدأ بعض الأشخاص في الوابل بنشر أوراق صغيرة عن سلوك الفتاة. يقول الكثير من الناس أن سلوكها يشبه إلى حد ما ملك البحر. كيف يمكن أن يكون مثل تربية الأسماك؟ ذكّرت يي مولي بألا تنخدع. نوع من.
بالطبع عرفت يي مولي هذه الإجراءات الروتينية ، لذلك اشتهت وانغمست: "لكن كان يجب أن يكون CP مع بعضنا البعض. لقد التقينا للتو لبعض الوقت ..." نظرًا
لأن يي مولي لا تزال مترددة ، أرسلت السيدة الشابة ملاحظة صوتية: "CP هو CP ، الأصدقاء من الأولاد والبنات هم أصدقاء من الأولاد والبنات ، وهذا غير ذي صلة. لدينا CP في اللعبة ، وعادة ما نلعب الألعاب معًا. الأخ الصغير ، هل تريد تحديد موعد؟"
ابتسمت يي مولي ، وهي تعلم أنها ستقول بالتأكيد بعض الاقتباسات المبتذلة عندما تسمع صوتها. ولا سيما الصرخة الأخيرة من غنجها ، وهي تهذي ، لا تستطيع تحمل فتاة.
ومن المؤكد أن الوابل بدأ:
"الزوجة زوجة ، والصديقة صديقة ، والطفل الصغير رضيع صغير؟"
"إنه حقًا هراء."
"Yo yo yo ، المدينة ستلعب" ،
"هذه المرأة يا لها من حثالة"
... في
الأصل ، أرادت Ye Moli أن تقول بضع كلمات أخرى ، ولكن حدث ذلك في اللعبة ، لذا اقتحمت شاشة اللعبة مباشرةً وتوقفت عن الدردشة معها.
في هذا الوقت ، أضاف Ye Moli الكثير من النقاط بسبب بعض الانتصارات المتتالية ، وكان عالقًا بالفعل عند الخط الفاصل بين الماسة والسيد. إذا فاز هذا ، انتقل مباشرة إلى قسم Grand Master. إذاً لدى زملائه في هذه اللعبة ألماس وأساتذة ، والوضع على الجانب الآخر مشابه. يبدو أن هذه اللعبة يجب أن تكون جيدة للجميع.
بدأ زملائه بالفعل في اختيار الأبطال ، واحتلت يي مولي المرتبة الثانية ، لذلك ألقت نظرة سريعة على مجمعات الأبطال للعديد من زملائها في الفريق ووجدت أن الجميع كانوا يلعبون بشكل مختلط للغاية. في الأساس ، لعبت في أي مركز. يمكنها اختيار أي شيء.
في هذه اللحظة ، قال أحدهم فجأة بعيون حادة: "كيف تبدو بطاقة الهوية في الطابق الرابع مثل بطاقة يي مولي".
جذب هذا الوابل انتباه الجميع بسرعة ، بما في ذلك يي مولي.
ألقت نظرة فاحصة على بطاقة الهوية في الطابق الرابع ، ووجدت أنها متشابهة.
لا ، ليس الأمر مشابهًا جدًا. هوية الشخص الآخر مكتوبة بعكس كلمتها ، لأن الطابق الرابع يسمى سومسوك.
لم أكن أعرف ما إذا كانت مصادفة أم صديقة مائية ، لم تقل يي مولي الكثير ، لأن زملائها في الفريق لم يبدأوا القمح في هذه الجولة ، كانوا يكتبون ويتواصلون.
"اختر أولاً ، يمكنني تعويض ذلك."
"هل سيكون الطابق الثاني غابة؟ إذا استطعت ، فسوف ألعب مطلق النار."
"خذها ، وسوف ألعب الدعم." أمسك الطابق
الأول بالمنتصف ، وقرر الطابق الثالث اختيار مطلق النار ، وقال الطابق الرابع أنه تم تحديد الدعم ، وتم ملء الطابق الخامس تلقائيًا. لم يكن أمام يي مولي أي خيار سوى اختيار لاعب غابة ، كما اختار زملائه القلائل التاليين أبطالهم بدورهم.
بطريقة ما ، على الرغم من أن زملائها في الفريق قد انتهوا من اختيار الأبطال ، لا تزال Ye Moli تركز على الطابق الرابع ووجدت أنه لم يحظر Blue Demon Fairy ، بل انتزع Blue Demon Fairy. بشكل عام ، لا يبدو حظر الأبطال مهمًا جدًا عندما تكون في رتبة المتميز ، ولكن لا يزال يتعين حظر الساحرة الزرقاء. قد تكون يي موسمين محظوظة ، لكن هذا الشخص لم يتم تعطيله الآن ، ولم يتم تعطيله. نظرًا لأننا اخترنا Blue Demon Fairy ، قال العديد من زملائه في الفريق: "هذه نصف البداية". في هذا الوقت ، قال الطابق الرابع من Blue Demon Fairy: "أنا مع الغاب ، ولست مطلق النار." استمع مطلق النار ، لكنه لم يكن لديه أي تعليقات. بدلاً من ذلك ، قال: "حسنًا ، اذهب مع الغابة ، سأقدم طلبًا." ناقش عدد قليل من زملائه كل شيء في بداية المباراة. على الرغم من أنهم كانوا جميعًا يكتبون ويتواصلون ، إلا أنهم لم يحبوا دردشة Kaimai. ، لكنها تبدو متناغمة للغاية. وألقيت نظرة على مستوى الجميع ، باستثناء زميل الفريق الذي لعب الدعم في الطابق الرابع ، كان مستوى اللعب للعديد من الأشخاص مرتفعًا جدًا ، ويجب أن يكونوا جميعًا قدامى المحاربين. بدأت يي مولي في الغابة بهدوء ، وربطت بها الساحرة الزرقاء ، وتبعها حيث ذهبت. كانت هذه اللعبة مملة بعض الشيء دون تفاعل من زملائها في الفريق ، وأراد يي مولي بذل قصارى جهده. نظرًا لأن زملائها في الفريق لا يمكنهم فتح القمح ، يمكنها أن تبدأ القمح أولاً لدفع الغلاف الجوي. قررت Ye Moli التفاعل مع مساعدة Blue Demon Girl أولاً ، لذا قامت بتشغيل مغير الصوت وفتحت الخادمة بصوت ذكوري مثير: "
لكن يي مولي لم تكن تريده أن يكتب ، ولكن لفتح الميكروفون للتواصل ، لذلك قالت ، "يمكنك فتح الميكروفون للتحدث لاحقًا ، ولا تكتب ، لقد فات الأوان للكتابة أثناء الفريق."
ثم لم يتكلم المساعد ، لكن يي مولي سألت: "هل عندك قمح؟" واصل
المساعد كتابة: "
نعم". كانت الكلمات موجزة ومختصرة ، ويبدو أنها شخص ثرثار.
نظرًا لأن يي مولي لم يعد بإمكانها التفاعل معه بعد الآن ، كان بإمكانها فقط التفاعل مع زملائها الآخرين في الفريق: "كن حذرًا في حارة الروبوت ، يبدو أن لاعب الغابة المعاكس ينهار."
نظرًا لأنها بدأت القمح ، فتح زملائها في بوت لين القمح بسعادة. قمح مجاني. لكن الميكروفون الخاص به ليس صاخبًا ، أي يمكنه سماع الموسيقى الصغيرة من حين لآخر ، ويبدو أنه يجب أن يستمع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الألعاب.
لأنه لم يؤثر على اللعبة كثيرًا ، لم تمانع يي مولي. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب بدء كلاهما القمح ، كما بدأ زملاؤه الآخران القمح.
عند تقديم الطلبات ، سيبلغون عن شيء من وقت لآخر ، قائلين: "الغاب المعاكس معي ، ومعي ، تسرع وتغلق الخط." كما
انضم اللاعب المتوسط بشكل نشط إلى الرتب التفاعلية: "لا أحتاج إلى دعم في المنتصف. لكني أنا".
أصوات هؤلاء الناس عادية جدًا ، كلهم رجال ، ويبدو أنهم جميعًا يتمتعون بشخصيات جريئة جدًا ، كما أنه من الطبيعي جدًا التحدث إلى يي مولي.
في هذا الوقت ، كان الشخص الوحيد الذي لم يفتح القمح هو زميله المساعد الذي لعب دور الساحرة الزرقاء.
بدأ وابل من التكهن:
"هذه الفتاة التي لا تفتح القمح؟"
"ترى أنه يحب لعب دور مساعد ، ربما يكون حقًا فتاة."
"الرجل يحب أيضًا أن يلعب دورًا مساعدًا ، أعتقد أنه يجب أن يكون فتاة. الرجل الضخم يمسك قدميك."
"هذا المعرف يبدو مثل Ye Moli. لم يكن صديق الماء في غرفة البث المباشر هو الذي ذهب لقنص يي مولي ، أليس كذلك؟"
"ربما هو حقا صديق مائي."
......
بعد أن استمر الجميع في التخمين ، كان يي مولي أيضًا فضوليًا بشأن هويته ، وخاصة بطاقة الهوية ، المكتوبة بالعكس.
هل توجد مثل هذه المصادفة في العالم؟
فكرت يي مولي في ذلك. خلاف ذلك ، حاول فقط خداعه ومعرفة ما إذا كان قد أخذ هذه الهوية عن قصد ، أو إذا حدث ذلك عن طريق الصدفة.
سألت يي مولي ، "هويتك مثيرة جدًا للاهتمام ، كيف حصلت عليها؟" عندما
تم طرح هذا السؤال ، لم يقل زميل فريق الدعم كلمة واحدة ، كما لو أنه لم يسمعها.
لم تستسلم يي مولي وسألت مرة أخرى ، لكن زميله المساعد كتب برفق وأرسل جملة: "احصل على اسم مع صديقتي".
عند رؤية هذه الكلمات ، أدرك يي مولي فجأة أن هذا المساعد هو أخ صغير ، ولا يزال لديه صديقة. نوعا من. تم أخذ هذا الهوية مع صديقته ، ولا بأس.
في هذا الوقت ، فوجئ الوابل أيضًا:
"مرحبًا ، اتضح أنه أخ صغير".
"تسك تاسك ، مجد العشاق حقيقي ، وهناك عشاق في كل مكان."
"آه ، ما زلت أريد سماع صوته ، في حالة. يبدو لطيفًا جدًا ..."
"من النادر رؤية أخ صغير يحب اللعب مع مساعدين. موليزي ، أو دعه يقول شيئًا."
"نعم ، أريد أن أسمع ~"
...
حتى لو ذكر هذا الأخ المساعد بالفعل أن لديه صديقة ، لكن جميع زملائه في الفريق قد بدأوا في التواصل معه ، وما زال لا يتحدث ، وكان بعض الأشخاص في الوابل لا يزالون فضوليين ، لذلك حثوا يي مولي على مواصلة التفاعل معها له.
كان يي مولي في الأصل غير راغب في مواصلة التفاعل ، بعد كل شيء ، بدا باردًا بعض الشيء ولا يحب التحدث. لكن الكثير من الناس في الوابل أرادوا سماع شيئًا منه ، لذلك كان على يي مولي مواصلة الدردشة معه.
"إيه ، أخي ، لماذا لا تلعب صديقتك معك ألعابًا؟" سأل يي مولي.
"إنها تكتب." الأخ الصغير لا يزال يكتب.
"لماذا لا تصطف معها؟" واصلت يي مولي السؤال.
في هذا الوقت لم يتكلم الأخ المساعد ولا يكتب وكأنه لا يريد أن يجيب على هذا السؤال.
أليست مشكلة عاطفية أخرى؟
شعرت يي مولي أن هذا الموضوع قد يكون حساسًا بعض الشيء ، لذلك طرحت أسئلة فردية: "بالمناسبة ، هل يمكنك أن تسأل عن هوية صديقتك؟ فضولي للغاية."
يمكن أن تأخذ بطاقة هويته أيضًا اسم الزوجين ، وهذا يكفي. الراقية.
هذه المرة ، كتب الأخ المساعد بطاقة التعريف بسهولة شديدة: "COSMOS".
عند رؤية هذا المعرف ، فوجئت Ye Moli ، أليس هذا معرف Ye Moli!
نظرًا لأن هذه اللعبة تحتوي على آلية تسمية غير مكررة ، فلا يمكن استخدام المعرّف إلا بواسطة شخص واحد ، ولا يوجد معرّف مكرر. إذا كان هذا المعرف هو معرف صديقته ، ألا يعني ذلك أن Ye Moli هي صديقته؟
في هذه اللحظة ، بدأ الوابل في رؤية الإثارة ، وألقى مجموعة من الناس بثلاث علامات استفهام:
"؟؟؟ ما الأمر؟"
"أتذكر لم يتكرر الهوية ، أليس كذلك؟"
"هذه صدفة ، صديقته هل بطاقة الهوية هذه مزيفة حقًا؟"
"هل هو صديق الياسمين المائي؟"
"؟؟؟؟ هل لديك نص؟"
"البرنامج له تأثير مثالي."
...
لم يكن الوابل فضوليًا فحسب ، بل كان حتى يي موسمين في حيرة من أمره.
حتى أنها اشتبهت في أنها كانت صديقة مائية في غرفة البث المباشر جاءت لتفعل شيئًا وقالت ذلك عمداً.
لا تنظر إلى الوابل. كثير من الناس يقولون "ابني مولي زوجتي" ، "اسم صديقتي هو يي مولي" وهكذا. هم في الواقع يمزحون. لقد فهمت يي مولي هذا بشكل طبيعي أيضًا ، ولم تهتم به أبدًا ، فقط عندما أحبها أصدقاؤها في المياه. لكن للمرة الأولى في اللعبة ، اعترف شخص ما بطريقة خفية ، كما قامت ببث مباشر ، وهو ما لم تتوقعه يي مولي.
بافتراض أن هذا قد يكون صديقًا مائيًا معينًا في غرفة البث المباشر الخاصة بها ، ابتسمت يي مولي: "هوية صديقتك هي نفس معرفتي."
في هذا الوقت ، لا تزال Ye Moli تستخدم صوتًا ذكوريًا مغير الصوت ، لذا فهي تفعل ذلك. عندما قلت ذلك ، بدأ العديد من زملائي في أكل البطيخ واحدًا تلو الآخر:
"اكتشفت أن هويتك مكتوبة بالعكس".
"أتذكر أن هذه اللعبة لا يمكن أن تحمل نفس الاسم ، أليس كذلك؟"
"لا ، وهي ليست حساسة لحالة الأحرف. ، يا رفاق مع بطاقة الهوية الإنجليزية ، يبدو أنه لا يوجد سوى زوجين من هذا القبيل."
"أنتما الاثنان لستما عشاق حقًا ، أليس كذلك؟"
ردت يي مولي على الفور ، "كيف يكون ذلك ممكنًا ، حتى أنني لا أعرفه".
لقد تصادف أن تكون معه. لقد اصطفوا جميعًا معًا ، لولا هويته لتبدو مثلها ، لما كانت تهتم بهذا المساعد المار كثيرًا.
في هذا الوقت ، توقف الأخ المساعد عن الكلام مرة أخرى ، لذلك كان على يي مولي الاستمرار في الغابة ، والاستمرار في الدردشة معه أثناء الغابة ، راغبًا في التعرف عليه والسماح له ببدء القمح.
"رقمك جديد أيضًا ، هل هو رقم صغير؟"
"نعم.
"ستارلايت".
"هل صديقتك أيضًا مضاءة بالنجوم؟"
"لا."
"إذن فهي الماس." ؟ آه
. "
هذا الرجل موجز حقًا ، ليس أكثر من عشر كلمات من الكتابة ، سأل ما إجابة أي شيء ، بحيث يترك بعض الياسمين لفترة لم يعرف المفترض حتى.
لقد رأت يي مولي أنه مات ورفضت فتح القمح ، لذلك لقد تعمدت أخذ السحر الأزرق الذي كان مرتبطًا بها في مكان مزدحم ، وتستعد لاغتنام الفرصة لمهاجمة رامي السهام ودعم الخصم ، ثم الاعتماد على الحشد. عندما تكون في الداخل ، اطرح عليه أسئلة حتى لا يكون لديه وقت للكتابة حتى تسنح له الفرصة للتحدث
"بالمناسبة يا أخي كيف التقيت أنت وصديقتك؟"
حاولت Ye Moli القفز إلى الحشد أثناء الاستجواب ، لكن عندما تحدثت ، كانت قد قتلت بالفعل مطلق النار لدى العدو بسلسلة من الحركات. في هذه اللحظة ، لم يكن هناك سوى مساعد واحد طليق على الجانب الآخر ، وسرعان ما لحق يي مولي. نظرًا لأنها انتهت للتو من تشغيل مجموعة من المهارات والأقراص المدمجة الخاصة بالمهارات ، لم يكن بإمكانها سوى السماح لمهارات إطلاق الساحرة الزرقاء للحفاظ على الناس.
لذلك أطلق زملاء فريق الدعم أيضًا بسرعة بعض المهارات. تمامًا كما كان الاثنان يطاردان بحماس دعم العدو ، سمع الأخ الصغير يي مولي تأتي فجأة ولم يكن لديه وقت للكتابة ، لذلك لم يسمع إجابته.
لم تتخلى يي مولي عن فرصة طرح الأسئلة مرة أخرى. في هذا الوقت ، أخيرًا لم يستطع الأخ الصغير إلا أن يبدأ القمح: "لقد عرفتها منذ الطفولة". ال
بدأ الأخ المساعد أخيرًا القمح.
عندما تم تشغيل القمح ، انفجر الوابل:
"انظر. أيها الأخدود ، أي صوت خرافي هذا!"
"واو ، هذا أفضل صوت سمعته في البث المباشر اليوم!"
"اللعنة ، أنا أحب هذا الصوت!"
"Wow wow wow wow wow wow wow wow"
"Ma Yeah ، هذا الصوت أفضل من سماعه."
...
بدأ عشاق وابل الحب في أعينهم مرة أخرى ، لأنه عندما فتحت الساحرة الزرقاء القمح ، تم نقل صوت ذكر مختلف عن مغير صوت Ye Moli. في الخارج ، كان صوتًا نقيًا ، بصوت ذكوري عميق وبارد قليلاً ، والذي كان أكثر ضبطًا من Ye Moli.
لكن يي مولي عبس قليلاً عندما سمعت هذا الصوت ،
ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان لا يزال يتم بثه على الهواء مباشرة ، وما زال يمر خلال عملية السطو ، لم يكن لدى يي مولي الوقت للتفكير في الأمر ، واستمرت في التفاعل: "إذًا يجب أن تحب صديقتك كثيرًا ، أليس كذلك؟"
"نعم." رد الطرف الآخر بلامبالاة ولم يتكلم كثيرا.
في هذه اللحظة ، لا يستطيع أحد الأشخاص الانتظار لطلب المساعدة من يي مولي:
"اسأله بسرعة عن
عمره." "اللعنة ، يمكنني حقًا إصدار هذا الصوت ، prprpr ..."
"اسأله عما إذا كانت صديقته جميلة ، وهل ياسمين جميلة؟"
اسأله اذا كان يلاحق النجوم هل تعرف ياسمين.
"اسأله عما إذا كان يمانع صديقة أخرى"
"اسرع واطرح المزيد من الأسئلة ، أريد الاستماع إليه." "
وابل مليء بأسئلة الدعابة. ألقت يي مولي نظرة خاطفة ، ثم التقطت بعض الأسئلة للمساعدة في طرحها.
ملاعبة المعجبين هي ما تفعله دائمًا.
واصلت يي مولي السؤال ، "هل صديقتك جميلة؟"
"جميل للغايه." ربما قال الأخ الصغير الجملة الأولى بسبب Kaimai ، ثم توقف عن الكتابة وبدأ في الإجابة على الأسئلة مباشرة.
كان هذا تمشيا مع أمل يي مولي. تابعت أسئلة وابل ، وأثناء اللعب بحرية
، بدأت في الدردشة أثناء قراءة وابل أصدقاء الماء: "لقد عرفت بعضكما البعض منذ سنوات عديدة. هل هي حبك الأول؟"
"نعم."
"إذن يجب أن تكون جيدة جدا؟"
"بالفعل."
"
"إذن لماذا لا تلعب معها؟"
"إنها تلعب ، بعد ذلك".
"أوه ، إذن يمكنني أن أسأل ، ما الذي جعلكما تبقى معًا لسنوات عديدة دون أن تنفصلا؟"
"أنا أحبها ، أنا أحبها كثيرا."
ولأن هذا الاعتراف كان صريحًا جدًا ، سمعه الأشخاص في غرفة البث المباشر وبكوا مرة أخرى. ضائع في الحب:
"مرحبًا ، لماذا يمتلك أخي الصغير صديقة
؟"
"لا يهم إذا كان لديك صديقة ، هل تمانع في أن يكون لديك العديد من الأصدقاء؟" "هذا الصوت هو منحنى توماس اللولبي!"
......
بالنظر إلى الوابل ، عبروا عن حسدهم من حبهم ، كما عبرت يي مولي أيضًا لأصدقاء المياه: "واو ، حبك يغار".
"
"شكرا لك على كلماتك الطيبة." ابتسمت يا ياسمين.
في هذا الوقت ، حث الأشخاص في غرفة البث المباشر يي مولي على سؤاله عما إذا كان يطارد النجوم ، وما إذا كان يعرف يي مولي وما شابه.
سألت يي مولي ، "بالحديث عن ، هل تطارد النجوم؟" هز الأخ
الصغير رأسه: "أنا لا أطارد ، لكن هناك بالفعل نجم مفضل".
أوه؟
بسماع هذا ، حصلت يي مولي على الكثير من الطاقة ، وكانت موهبة المرأة في النميمة ممتلئة ، وسألت على الفور: "من؟"
قال الأخ الصغير: "يي مولي".
بعد قول هذا ، صنعت غرفة البث المباشر كلمتي "hahahahahaha" و "التأثير المثالي للبرنامج". في هذا الوقت ، شعر الجميع أن هذا الأخ الصغير يجب أن يكون صديقًا للمياه يشاهد البث المباشر لـ Ye Moli. لقد اصطف يي مولي ببوق عن عمد ، ثم أعطاها الوظيفة بأكملها.
حتى يي مولي شعرت أن هذه كانت مصادفة.
لكنها ما زالت تسأل بهدوء: "ماذا تحبها؟"
"حسنًا ... أنا أحبها كل شيء." قال الأخ الصغير بلا خجل.
ابتسمت يي مولي قليلاً ، بدا أن هذا الأخ الصغير كان لا يزال معجبًا بها.
"إذن هل شاهدت مسلسلها التلفزيوني أو شيء من هذا القبيل؟" سأل يي مولي.
"لقد قرأتها ، لقد شاهدت كل واحدة بعناية ثلاث مرات على الأقل."
"واو ، هل تعرف صديقتك عن مطاردة نجمك؟" كانت يي مولي مندهشة بعض الشيء.
"أنا أعرف." اعترف الطرف الآخر.
"ثم إذا طاردت النجوم ، ألا تشعر صديقتك بالغيرة؟" يي مولي سخرت عمدا.
أنا أحب صديقتي كثيرا. النجمة التي أتابعها لا تزال نجمة ، وقالت ذلك بصوت عالٍ. ألن تشعر صديقتها ببعض الانزعاج؟
نتائج الأخ الصغير قال ببساطة:. "سوف"
emmm ......
في هذه المرحلة ، دق الوابل:
"فقط دعه يعيش في الغرفة!"
"ها ها ها ها ها ها ها ، هذه صدفة تماما."
"قاتل بعد ذلك ، دعه يأتي إلى غرفة البث المباشر على الفور ليرى كيف يتفاعل."
"
"عشاق الياسمين في كل مكان."
...
كانت يي مولي تتحدث هنا ، وأنا متأكد من أنها هي. قال أحد معجبيه المخلصين ، "إذن ، هل تعلم أنها تلعب ألعابًا في بث مباشر؟"
"نعم ، لكني لم أشاهدها بعد." قال الأخ الصغير.
"ثم أقترح عليك أن تذهب وتشاهده الآن. بعد كل شيء ، هي لا تبث بثًا مباشرًا كثيرًا." يي مولي لم تعد تخفي هويتها ، وابتسمت وأخبرته أن يشاهد البث المباشر.
قال الأخ الصغير ، "حسنًا ، لا تستعجل ، سأذهب بعد العزف على هذه."
لم تطلب Ye Moli المزيد ، لكن تأثير البث المباشر الليلة كان ممتلئًا حقًا. لم أكن أتوقع أن يشبه زملائها المساعدون اسمها.
في هذا الوقت،
"لا بد أنه شاهد البث المباشر ، وإلا كيف يمكنه الحصول على بطاقة هوية تشبهك!"
"تظاهر ، استمر في التظاهر".
"هل هذا هو الممثل الذي سأل عنه المذيع وكُتب السيناريو مقدمًا؟"
...
على الرغم من أنني لا أريد الاعتراف بذلك ، إنها حقًا صدفة. إذا كان الخصم بالفعل زميلًا عابرًا في الفريق التقت به بمفرده ، فستعتقد تقريبًا أن هذا هو ممثل السيناريو الذي وجدته في مكان ما.
ومع ذلك ، فإن صوت الأخ المساعد جيد جدًا لدرجة أنه يزيد من وابل القنابل في غرفة البث المباشر كثيرًا. يقوم عدد كبير من المعجبين "بحسن الصوت وحسن الصوت" وتستمر شعبيتها في الارتفاع.
نظرًا لأن الوضع كان على حاله تقريبًا ، قللت Ye Moli عدد المحادثات وكانت على وشك البدء في ممارسة الألعاب بجدية.
في هذا الوقت ، سأل زميله: "أخي ، لديك صوت جيد ، هل لديك صديقة؟"
سأل يي مولي.
"أنا لست هناك بعد." ابتسمت يي مولي.
ونتيجة لذلك ، جاء الأخ الصغير فجأة ليقول: "هاه؟ ألست صديقك؟"
فوجئت يي مولي بمجرد انتهائها من التحدث ، كما فوجئ العديد من زملائها بالفريق. لقد فوجئ أصدقاء الماء في غرفة البث المباشر أكثر.
تحت أي ظروف ، ما الهراء الذي يتحدث عنه؟
سألت يي مولي أيضًا في حيرة: "ما الهراء الذي تتحدث عنه؟"
لست بحاجة إلى أن تكون صانع ألعاب. على الرغم من أنك تعلم أنه قد يكون مؤيدًا لتأثير العرض ، إلا أنها لطيفة بما يكفي لقبولها ، وسوء الفهم هذا غير ضروري.
في هذا الوقت ، قال الأخ المساعد ، "هاه؟ هل ما زلت تريد اختيار لاعبين آخرين في اللعبة؟"
صُدمت يي مولي ، ولكن بعد ذلك أرسلت غرفة البث علامات استفهام سوداء ، وسأل حتى زملائه: "هل تعلمان؟"
"لا." هزت يي مولي رأسها بسرعة.
"الأخ الصالح ، أنا رجل." أكدت يي مولي مرة أخرى جنسها. في هذا الوقت ، كانت تستخدم مغير الصوت.
لكن الأخ المساعد لم يتكلم ، وبدت يي مولي أيضًا في حالة ذهول.
ليس لديك صديقتك الخاصة؟ لماذا أصبحت سمينا؟
بعد عدم معرفة الوضع ، شعرت يي مولي بالحرج قليلاً ، وفكرت: صديق الماء هذا ، يكفي تقريبًا ، لا تلعب الحيلة.
لكن في هذا الوقت ، توقف الأخ الصغير عن الكلام ، وتبع يي مولي بصمت ، ولعب الألعاب بجدية. وشاهدت يي مولي أن المباراة كانت في المرحلة المتأخرة ، وكان الجميع يلعبون بشكل جماعي ، ولم يعد يتحدثوا عن أي هراء ، لكنهم بدأوا بشكل مباشر تبادلات جادة للعبة.
زملاء الفريق جيدون للغاية ، ويبدو أن كل شخص يمكنه اللعب ، ويبدو أن الجانب الآخر غير ماهر وغير ضعيف نسبيًا.
سارت اللعبة بسلاسة ، وسرعان ما كانت هذه هي المرة الأخيرة التي دفعت فيها البرج ، تمكنت Ye Moli أيضًا من الفوز بالكثير من الرؤوس ، وكان من المقرر أن تحصل على MVP.
عندما كتب الجميع "GG" ، رأى Ye Moli أن هناك تطبيقًا إضافيًا للصديق في قائمة الأصدقاء ، وكان الأخ المساعد هو الذي قدم الطلب.
في ضوء مبادرة هذا الأخ الصغير ، ألقت يي مولي نظرة خاطفة على الوابل وسألت بابتسامة: "هل تريد مني التقديم من خلال صديق؟" قال
الوابل الواحد تلو الآخر: مر ، لا يريدك أن تقلب الأساس ، أليس كذلك؟ هههههههههه.
لم تعرف يي مولي ما كان يقصده ، خاصةً عندما قال إن لديه صديقة ، وقد قال للتو كلمات لا يمكن تفسيرها للتو. هل يمكن أن يكون قد جاء إلى غرفة البث المباشر لمشاهدة بثها المباشر ، وأخيراً عرف أنها غيرت صوتها للتو. أيها مولي؟
عندما قالت غرفة البث المباشر إنها مرت ،
من قبيل الصدفة ، في هذه اللحظة ، طار وابل ملون في غرفة البث المباشر ، وظهر الوابل: "أعطت SOMSOC المرساة غواصة المياه العميقة x10."
نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الهدايا ، كان على يي مولي أن تبدأ في قراءة قائمة الشكر ، ثم شاهدت هذا. معرف مألوف.
أوه ، إنه هنا في غرفة البث المباشر.
ابتسمت يي مولي وقالت ، "شكرا SOMSOC على 10 غواصات المياه العميقة. شكرا لك."
ولكن بعد أن انتهت من القراءة ، أرسلت SOMSOC وابلًا من الصواريخ وقالت ، "يا بني ، هل أنت تطفو قليلاً اليوم؟ بعد
رؤية شاشة الرصاصة التي لا يمكن تفسيرها ، كانت يي مولي مرتبكة مرة أخرى
، عابسة ومذهلة:؟؟؟ في هذا الوقت ، قالت SOMSOC مرة أخرى: "انظر إلى WeChat الخاص بك."
عبس يي مولي ، لكنها ما زالت تنظر إلى هاتفها ووجدت أنها تلقت العديد من رسائل WeChat الجديدة. ولكن نظرًا لأنني كنت أستخدم هاتفًا محمولًا آخر للبث المباشر الآن ، تم كتم صوت هذا الهاتف المحمول مرة أخرى ، ولم أشاهد الأخبار.
في هذا الوقت ، فتحته ووجدت أن Ji Mengchen التقط لقطة شاشة لشاشة اللعبة الآن ، وقالت: "يا لها من مصادفة ، إنها ملكك أخيرًا."
اتسعت عيون يي مولي فجأة ، فقط لتدرك أن هذا الشخص هو جي مينغشين.
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة الآن ، أدركت أن الصوت الآن هو بالضبط نفس صوت Ji Mengchen. لكن ربما لأن القناة الصوتية للهاتف المحمول مشوهة قليلاً ، فإن الصوت في اللعبة أكثر وضوحًا مما هو عليه في الواقع ، مما يجعل Ye Moli لا تسمعه لفترة.
الآن بعد أن عرفت أخيرًا أنه رقم Ji Mengchen ، ابتسمت Ye Moli سريعًا للكاميرا: "آسف ، لم أتعرف عليك الآن."
لا عجب أنها قالت إن زميل فريق الدعم هذا كان يتحدث دائمًا بشكل غير مفهوم ، وشجاعًا بما فيه الكفاية ، أنه كان يبث. اتصل بها عزيزتي في بعض الأحيان.
اتضح أنه Ji Mengchen ، هذا جيد.
في هذه اللحظة ، أثار الجمهور في غرفة البث المباشر الذين ارتبكوا ولم يفهموا ما يجري ، واحدًا تلو الآخر علامات استفهام وسألوا: "لم يحدث شيء؟"
أرادت Ye Moli أن تشرح للجميع ، لكن Ji Mengchen طلبت منها عدم قول أي شيء ، قائلة إنها لا تريد ذلك. تسبب ظهورها في مشاكل البث المباشر وأثر على جو غرفة البث المباشر الخاصة بها. بعد كل شيء ، كان شخصية عامة على أي حال ، كان لدى يي مولي العديد من البقع الشمسية التي تنتظر اختراقها ، وكانت غرفة البث المباشر أكثر إيقاعًا. استقرت أخيرًا في غرفة البث المباشر. إذا علم الآخرون أن الشخص الآن هو Ji Mengchen ، فإن البقع الشمسية لا تعرف البقع السوداء التي سيتم إنشاؤها لها لتغميقها.
كان Ji Mengchen لطيفًا ، ولم تقل Ye Moli أي شيء ، لكنها ابتسمت للجمهور: "سر ، احزرها بنفسك." ابتسمت بسعادة بالغة.
عند رؤية وجهها الغامض ، كان أصدقاء الماء أكثر حيرة ،
في النهاية ، رأت أن Ye Moli قد سحبت شخص SOMSOC مباشرة لتشكيل فريق للمنافسة في اللعبة. ولا أعرف متى ، تم أيضًا تغيير صورهم الرمزية ، واستبدالها برؤوس الحب ، حتى إطار الصورة الرمزية هو نفسه.
عند رؤية هذا المشهد ، رفع الجميع رؤوسهم بعلامات استفهام: "؟؟؟ لماذا مازلت
تشكل فريقًا؟" ليس ذلك فحسب ، بل إن Ye Moli أوقفت مغير الصوت في هذا الوقت ، وأرسلت رسالة ملزمة للزوجين إلى SOMSOC. دعا الفريق مباشرة: "تعال ، اربطها".
قبلها SOMSOC أيضًا بشكل مباشر جدًا ، لذلك نجح الاثنان في ربط CP في اللعبة وكان لهما رمز حب صغير مع شعار الزوجين.
في البداية ، اعتقد الجميع أن يي مولي كانت تمزح فقط. من أجل تأثير البث المباشر ، ربطت عمدا CP بهذا الشخص. نتيجة لذلك ، لم يكن يبدو على ما يرام. كان الاثنان يلعبان. هذه المرة لم يجبره يي مولي على فتح القمح ، ولم يحب أن يقول أي شيء ، لكن يي مولي واصلت التوجيه.
علاوة على ذلك ، كان فريق SOMSOC هذا يدعم Ye Moli طوال الوقت ، ويلعب بشكل جيد للغاية ، وتعاون الاثنان بشكل ضمني. بعد فترة وجيزة من أكثر من عشر دقائق ، انتهت اللعبة ، وهي تلعب مثل آلة الإنسان.
نظرًا لأن الاثنين تعاونا في فهم ضمني للغاية ، وأن العملية كانت سلسة ، فقد انتهى الأمر قبل انتهاء اللعبة ، وذهل الجميع.
في هذا الوقت ، أنتم
قال مولي ، "عزيزتي ، دعني أقدم لك الدعم." صوت رجل SOMSOC شديد البرودة: "لا ، سأدعمك. أنت فقط بحاجة إلى أن تكون سعيدًا."
لا ، هذا أنا ألعب ، أليس من المريح جدًا أن تلعب؟ "
وكان صوته ناعمًا مثل الماء: "طالما أنك سعيد ، فأنا على استعداد لفعل أي شيء."
عند سماع هذه الكلمات ، انفجرت غرفة البث المباشر فجأة:
"اللعنة ، ياسمين ، أنت هنا!"
"كل شيء فوق ! ما هو الوضع ؟! "
" هل ياسمين تتصرف؟ أم أنه شعور حقيقي؟ "
" رأسي يبدو أخضر قليلاً ... "
" اتصل بالسيد جي! Call Mr. Ji! "
" Anchor ، أنا أسجل ،
هذا فقط أرسل رسالة خاصة إلى السيد جي على Weibo. "" Mr. جي ، هربت زوجتك! "
"لا تدع الأمر يذهب ، فقط اربط CP بشخص آخر ليطلب هدية. أنا لا أفهم كيف تفعل المرساة."
......
يي مولي ألقت نظرة خاطفة على الوابل ، قلقة بشأن معدل ذكاء مستخدمي الإنترنت هذه المرة. لقد مرت عدة جولات ، ألم تكتشف أن هذه هي Ji Mengchen؟
"فتى سخيف ، هذا هو رئيسك جي." تنهدت يي مولي بلا حول ولا قوة ، وأخيراً لم تستطع الكشف عن هوية جي مينجشين.
أصيب الجميع بالذهول ، ثم أدركوا أن الرداء الأخضر الذي كانوا يتحدثون عنه لفترة طويلة تبين أنه جي مينجشين نفسه.
"Fuck Fuck Fuck Fuck"
"Gan! اعتقدت أنه كان من أجل الاغتصاب ، ولكن اتضح أنه طعام للكلاب."
" ؟؟؟ هذا هو الرئيس جي؟
لا عجب أن الصوت مشابه جدًا ، اللعنة! " " Big E. "
"Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh! آه آه آه آه آه آه آه، الأصلي والانضباط التام والانضباط يبدو دائما حتى لطيف واحد منكم!"
......
لحظة ورقة الياسمين رأينا وجهه، كما هز رأسه على مضض.
من يدري أنه في بعض الأحيان يكون الصوت في اللعبة مشوهًا قليلاً ، فإن صوت Ji Mengchen الحقيقي أفضل بكثير مما كان عليه في اللعبة ، لقد سمعته للتو. لكنها لم تدرك أن ذلك كان خطأها.
عندما تم تنزيله ، رأت يي مولي أنها تلقت الكثير من الرسائل من Ji Mengchen:
"هل قمت بتنزيله؟ الجو بارد اليوم. سأقلك."
"لقد تأخرت قليلا ، هل أنت في الوقت المناسب؟"
"لماذا فات الأوان؟" ، سأكون معك في الطابق السفلي ، اخرج "
" حسنًا! أنا هنا! "
" لكن ، سمعت أنك عبثت بالكثير من الرجال اليوم؟ "
" لا "
" هاه؟ ذكرى الأسماك؟ "
" لا ، أنت تصدقني ، أنا جميعًا مع تأثير البث المباشر. "
" أوه؟ حقًا؟ لكن ماذا أفعل إذا شعرت بالغيرة؟ "
" آه هذا ... "
" اذهب للمنزل وانتظر "
" كنت مخطئا QAQ "
أنت تقرأ
بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يوم
Fantasyعدد الفصول 55 كانت يي مولي ترتدي زي مدفع بجلد جميل لكن. لم تبذل قصارى جهدها فقط لإغواء القائد الذكر ، ولكنها أيضًا خدعت سرا ووضعت إطارًا في إطار الأنثى. كل يوم ، كانت تختبر بشكل محموم على حافة الموت. بجهود دؤوبة ، أصبحت حقًا محبوبة للبطل جي مينغتشي...