6-10

1K 84 9
                                    


الفصل 6. لا يمكنها تحمل أدنى شكوى.

لم تكن "المفاجأة" التي أعدتها يي مولي بهذه البساطة بالتأكيد.


لكي تكون قادرًا على التميز في مأدبة عائلة Ji اليوم ، أنجزت Ye Moli واجبات منزلية كافية. بحثت في Weibo من Ji Meixing ودرست تفضيلات عائلة Ji.

سمعت أن عائلة جي تحب الثوب النقي واللطيف؟

وضعت Ye Moli خصيصًا مكياجًا أوروبيًا وأمريكيًا ، يجب أن يكون غنيًا وملونًا ، مع ظل عيون كثيف ، وكحل مبالغ فيه ، وحتى أحمر الشفاه على فمها.

سمعت أن عائلة جي تحب الفتيات بمزاج هادئ؟

سحبت يي مولي بسرعة تنورة قصيرة وحمالات من الخزانة. التنورة قصيرة حقًا ، لكن التنورة القصيرة تُظهر ساقيها الطويلتين بشكل جيد جدًا ومستقيم ونحيف. اختارت البلوزة عمدًا نوع القاذفة المغطاة بأفلام الفلورسنت بلون حورية البحر ، والبلينج ، والتي تظهر فقط الوشم على عظمة الترقوة. كانت ترتدي زوجًا من الأقراط الكبيرة المستديرة على أذنيها ، وعدة أساور على يديها ، وخلخالًا به أجراس على قدميها. كانت الفتاة الساخنة مليئة بالمزاج.

سمعت أن عائلة جي لا تحب التدخين؟

ذهبت يي مولي إلى الكانتين لتشتري طرد تشونغهوا ، ووضعته في حقيبتها.

كانت العملية شرسة مثل النمر ، ورأيت أنني لم أكن قديمًا.

قبل المغادرة ، لم تعتقد يي مولي أنها كانت في مكانها الكافي ، لذلك أخذت مصاصة في فمها وخرجت.

نظرت يي مولي في المرآة واعتقدت أنها تبدو جميلة. في الماضي ، كان فستان المالك الأصلي صغيرًا وطازجًا ، وكان المكياج خفيفًا نسبيًا ، وبدا حقًا نقيًا ونقيًا. لكن يي مولي وضعت مكياجًا أوروبيًا وأمريكيًا لأول مرة ، لكنها وجدت أن المكياج الأوروبي والأمريكي أكثر ملاءمة لها. ملامح وجهها ثلاثية الأبعاد نسبيًا ، وأطراف عينيها مرفوعة ، بجو ساحر. مثل هذا الثوب ينضح بسحرها ، وهو أفضل بكثير من ذي قبل.

كانت يي مولي لا تزال راضية عن وجهها. همهمت أغنية صغيرة وخرجت ، فقط لرؤية كاديلاك متوقفة على مسافة.

جلس Ji Mengchen في السيارة ، كان وجهه قاتمًا ، ووجهه أغمق من الغيوم الداكنة.

تأخرت يي مولي مرة أخرى - تأخرت

نصف ساعة هذه المرة.

عند النظر إلى الساعة 7:30 المعروضة على الساعة ، قال Ji Mengchen بوجه بارد: "لقد تأخرت لمدة نصف ساعة".

ذهلت يي مولي ، ثم قالت "أوه" وفتحت باب السيارة بلا مبالاة ، وجلست. موقف القيادة.

برؤيتها تتصرف بهدوء شديد ، أصبح وجه جي مينغشين أكثر قتامة مرة أخرى. أراد في الأصل التحدث ، ولكن عندما رأى فستان يي مولي الاستثنائي ، تجعدت حاجبه تدريجياً.

"أنت ..." قبل أن يتمكن Ji Mengchen من الكلام ، قاطعته Ye Moli على الفور.

ابتسمت وأدارت رأسها ، ورفعت حاجبيها في Ji Mengchen ، وسألت: "هل تبدو جيدة؟"

من الواضح أنها فعلت ذلك عن قصد.

عبس Ji Mengchen بشكل أعمق ، ولم يلقي ببرودة كلمتين: "التغيير".

سخرت يي مولي عندما سمعتها ، وسألت: "لماذا تريدين التغيير؟ لم أرتدي فستانًا أحمر أيضًا. الملابس العادية لن تعمل بعد الآن؟ لا تدعني أرتدي هذا ، لا تدعني ارتدي هذا ، ثم لا تدعني أذهب ".

أراد Ji Mengchen في الأصل أن يدحض ، ولكن عندما سمع الجملة الأخيرة لـ Ye Moli ، اختنق في حلقه وقال لفترة طويلة. عاجز عن الكلام.

تم تهديده من قبل يي مولي.

لكن من الواضح أن هذا التهديد فعال للغاية.

مستحيل ، الوقت ينفد ، ولا يمكنه إجراء بديل مؤقت ، لذلك يمكنه فقط اصطحاب يي مولي إلى عشاء العائلة.

أذعن Ji Mengchen لسلوك Ye Moli بصمت وقاد السيارة بهدوء.

اتجهت السيارة إلى الضواحي الغربية للمدينة S ، وهي أكبر منطقة فيلات في المدينة ، والتي يُطلق عليها اسم مكان التجمع الغني. الناس الذين يعيشون في الضواحي الغربية ليسوا أبناء كبار المسؤولين أو رواد الأعمال من جميع مناحي الحياة. ثروتهم تبدأ من عشرة أرقام ، والمنازل التي يعيشون فيها هي فيلات مستقلة. نظرًا لأن الأغنياء يجتمعون معًا ، فإنهم بطبيعة الحال أكثر دراية ببعضهم البعض ، وغالبًا ما تقام مآدب كبيرة هناك.

بالطبع ، التذاكر هي اتصالات شخصية. لا يمكن شراء الأموال ، فقط الأشخاص متصلون.

كان يي مولي على علم به من قبل. باعتبارها أغنى رجل في المدينة ، كانت عائلة جي تتمتع بأعلى مكانة وسمعة بارزة. Ji Mengchen ، الجيل الجديد وريث مجموعة Ji Group ، شاب وواعد. مؤسسة عائلة Ji مزدهرة ، والمستقبل مشرق ، والاتصالات الطبيعية واسعة أيضًا.

على الرغم من أنها كانت مأدبة عائلية الليلة ، فقد تمت دعوة جميع أقارب عائلة Ji تقريبًا ، وتمت دعوة بعض الأشخاص الذين تربطهم علاقة جيدة بعائلة Ji. لم يكن تجمعا صغيرا. وهذا يعني أيضًا أن Ye Moli لن تلتقي بوالدي عائلة Ji فحسب ، بل ستلتقي أيضًا بالخالات السبعة والعمات والأعمام الثمانية ، بالإضافة إلى المشاهير المتميزين المشاركين في عائلة Ji.

سيكون هناك المزيد من المشاكل لأن هناك المزيد من الناس ، وبالتأكيد سيكون هناك الكثير من الناس يحدقون بها.

توقعت يي مولي هذا منذ فترة طويلة ، وكانت مستعدة للاستجواب مقدمًا ، لذلك لم تشعر بالذعر على الإطلاق الآن ، حتى أنها كانت تدندن أغنية صغيرة في السيارة.

أغمق وجه Ji Mengchen عندما كانت Ye Moli سعيدة للغاية.

"هل أنت سعيدة جدا؟" قال جي Mengchen.

ردت يي مولي بشكل طبيعي: "بالطبع ، لماذا لا تكون سعيدًا إذا كان بإمكانك تناول الطعام والشراب مجانًا؟"

بصراحة ، من المنطقي.

جميع الطهاة الذين تمت دعوتهم في عشاء عائلة جي هم جميعهم من الطهاة على مستوى عالمي ، والأطباق التي يطبخونها هي أطباق عالمية المستوى ، مع ألوان ورائحة الكل في واحد ، والتي عادة ما يكون من الصعب تناولها. ذهبت يي مولي إلى حفل العشاء هذه المرة ، ألن تكون مثل وجبة من أجل لا شيء ، لقد كانت سعيدة للغاية.

كان Ji Mengchen عاجزًا عن الكلام.

استمر الاثنان في الصمت ، ولم تنوي يي مولي التحدث معه أكثر ، بعد كل شيء ، من أجل الانفصال ، كان عليها أن تتعمد عدم المبالاة به.

لذا أخرجت يي مولي هاتفها على مهل وبدأت اللعب.

بمجرد أن فتحت الهاتف ، تعرضت للقصف من قبل WeChat للوكيل. ظهرت الرسائل واحدة تلو الأخرى ، وكلها تكرر جملة واحدة: "ما بك الضرب؟" ال

وكيل يأسف لعدم الذهاب إلى المجموعة اليوم لمتابعة يي. ياسمين ، كانت على وشك الانفجار عندما نظرت إلى صندوق الرسائل الذي كان يغرق في البحر.

كانت سعيدة بمشاهدة أول عملية بحث ساخنة ، معتقدة أن مهنة Ye Moli التمثيلية كانت أخيرًا على وشك الدخول في الربيع ، لكن البحث الثاني الساخن أخافها غبيًا.

يي مولي في الواقع ضرب شخص ما!

هذا جعلها غير متوقعة. لقد اعتقدت أن الأخبار هي أن البقع الشمسية تعمدت تشويه مصداقيتها وفبركة الأخبار ، لكن عندما نقرت على الفيديو ، كان الشخص في الصورة الذي صفع يدها هو Ye Moli حقًا.

استعجل الوكيل بالمساعد شياو تشيان مرة أخرى ، وبعد التأكد من أنها الحقيقة وفهم أسباب وعواقب الأمر ، لم تستطع إلا أن تتنهد.

على الرغم من أنه من الواضح أن الأمر قد تم اختياره عمداً من قبل الممثلين الشباب ، إلا أن فقدان يي مولي للسيطرة جعل وضعها الحالي محرجًا.

كما تعلم ، كان لدى Ye Moli العديد من الفتحات ، والمزيد من البقع الشمسية ، وسمعة سيئة بالخارج. قبل أن يمر الاضطراب على الشبكة بأكملها لفترة طويلة ، قامت مرة أخرى بتزويد البقع الشمسية بمواد جديدة ووقفت على أعتاب العاصفة مرة أخرى.

طوال فترة ما بعد الظهر ، كانت الرسائل الخاصة للوكيل على وشك أن تنفجر ، وهرع الأشخاص الذين أكلوا البطيخ لاستقبالهم: "لماذا لا تزال عائلتك يي مولي تضرب الناس؟"

أرادت أيضًا معرفة هذا السؤال.

لأنها كانت تعلم أن يي مولي لم تكن مثل هذه الشخصية. على الرغم من أنها تعاني من مزاج سيء وتحب الظهور على الهواء ، إلا أنها لن تفعل أي شيء حيال ضرب الناس.

لذلك أرادت حقًا معرفة ما هو تحفيز يي مولي ولماذا لم تستطع حبس أنفاسها.

اطلعت يي مولي على الأخبار من وكيلها ، وأجابت: "إذا ضربتها ، ستصيبها ، لا خسارة". عندما

رأى الوكيل هذا ، كادت تتقيأ دماً.

"لا ، ياسمين ، كشخصية عامة ، كيف يمكنك ضرب الناس؟ أين ذهبت إدارة الصور؟ أنت ..."

الوكيل ما زال يريد التحدث ، لكن يي مولي قالت بهدوء: "أنا فقط أفعل ذلك. الآن ، إذا يحبون أن يقولوها ، دعهم يفعلوها ". بدا الأمر

غير مبالٍ تمامًا.

لم تشعر يي مولي بأنها ارتكبت أي خطأ. إذا أتيحت لها فرصة أخرى الآن ، عندما كان هؤلاء الأشخاص أمامها ، فإنها لا تزال تصفعها دون تردد.

لقد أرادت فقط استخدام أفعالها لتخبرهم أن Ye Moli هي الآن Ye Moli الجديدة ، وليس ذلك البرسيمون الناعم بعد الآن.

علمت من ذاكرة المالك الأصلي أن سبب اختراق الشبكة بالكامل للمالك الأصلي كان مرتبطًا في الواقع بشخصيتها. بالإضافة إلى عيوب المزاج السيئ وحب التباهي والأغبياء ، هناك سبب آخر لأن قلبها كبير جدًا. هي شخص ليس لديه ضغينة ، يأتي أعصابها ويذهب بسرعة. حتى لو فعل الآخرون شيئًا مفرطًا بها ، فإنها ستنسى ذلك في اليوم التالي. لذلك ، على الرغم من أنها شعرت بالظلم من قبل الآخرين ، إلا أنها لم تكن تعرف كيف تدحضها ، لذلك كان بإمكانها فقط ترك البقع الشمسية تسيء معاملتها.

إنه لأمر مؤسف أن تكون Ye Moli هي عكسها تمامًا ، وإذا كان هناك أي ضغينة ، فسيكون ذلك انتقامًا.

لم تستطع تحمل أدنى شكوى.

نظرًا لأن موقفها كان قاسيًا للغاية ، تنهد الوكيل بلا حول ولا قوة: "ياسمين ، إدارة صورتك فشلت ، ألا تدمر مصير الجمهور؟" الوكيل

مفيد أيضًا لها ، وهذا أمر منطقي ، لكن يي مولي ابتسمت للتو بهدوء: "ما الذي تخاف منه ، انتظر ، البحث الساخن سيكون مختلفًا غدًا."

عند سماع هذا ، فوجئ الوكيل. قبل أن تسأل يي مولي عما تعنيه ، أرسلت يي مولي رسالة تقول ، "أنا مشغول الآن. سأتحدث عنها غدًا."

عند النظر إلى Ye Moli المختفي ، لم يتمكن الوكيل إلا من فتح Weibo في الاستوديو بصمت وإرسال خطاب اعتذار بدلاً من Ye Moli.

ولكن عندما كان خطاب الاعتذار على وشك إرساله ، في هذه اللحظة ، اتصل المساعد Xiaoqian وذكّر الوكيل بقراءة Weibo.

نظر الوكيل إلى Weibo ووجد أنه لا داعي لانتظار الغد. لقد تغير البحث الساخن الليلة.

في بحث يي مولي الساخن عن ضرب الناس ، ظهرت عدة موضوعات جديدة: # الممثلين يانغ تيان ، # 杨 甜 人品 差 # ، # 杨 甜 哭 人 黑 史 # ......

تم القبض على يانغ تيان اليوم يي صفع مولي الممثل الذي صفع.

في الواقع ، لقد دخلت الدائرة في وقت أبكر من Ye Moli ، كما أنها صورت بعض الأعمال الدرامية الصغيرة على شبكة الإنترنت منخفضة التكلفة. بوجه بلاستيكي ، وقفت بثبات في دائرة الترفيه. لكن شهرتها أسوأ بكثير من Ye Moli ، التي كانت منتشرة عبر الإنترنت. لولا حمى ويبو لما عرف أحد اسم الممثلة التي تعرضت للضرب.

اشترت يي مولي عمليات البحث هذه.

في الواقع ، عندما وصلت يي مولي إلى المنزل لأول مرة ، اتصل بها مساعدها بالفعل وأخبرها عن البحث الساخن. قيل إن مقطع الفيديو الخاص بضربها نُشر على الإنترنت ، لكن هذا الفيديو لم يكن له صوت بل صور فقط ، لذلك كان الرأي العام منحازًا للجانب الذي تعرض للضرب ، وتم توبيخها عبر الإنترنت.

استمعت يي مولي ، وأرسلت التسجيل من هاتفها المحمول إلى مساعدها على الفور ، ووجدت العديد من الوسائط الترفيهية للسماح لهم بالتقاط تاريخ يانغ تيان المظلم.

نتيجة لذلك ، وجدوا حقًا أن يانغ تيان كان مفسدًا قديمًا. لم تكتف بالقيل والقال من خلف ظهرها ، بل أساءت أيضًا الممثلين الآخرين على الفور عندما كانت تصور ، مما جعلها توبيخًا فظيعًا ، وكان فمها حلوًا. واكتشفوا أيضًا أن يانغ تيان فتح غرفة مع صديق صديقته عندما كانت في الكلية ، وعندما اكتشفتها صديقتها ، صرخت في صديقتها.

لذلك تم ترتيب بعض عمليات البحث الساخنة ، وتم نشر التسجيل أيضًا عبر الإنترنت.

بعد ربع ساعة فقط تغير اتجاه الرأي العام. من كونها منحازة ليانغ تيان في البداية ، تحولت الآن باستمرار إلى Ye Moli ، والتي نجحت في جعل Ye Moli أكثر النجوم سخونة على Weibo اليوم.

بحثت يي مولي في عمليات البحث الساخنة ، حيث نظرت إلى الرأي العام العشبي المعلق على الحائط ، وكان قلبها هادئًا وأرادت أن تضحك.

لأن وسائل الإعلام الترفيهية نقلت لها أيضًا الأخبار بأن منتج هذا الفيديو اليوم هو من فريق Zhao Linlin. جزء كبير من البقع الشمسية التي ظهرت في البحث الساخن ينتمي أيضًا إلى فريق Zhao Linlin.

يي مولي رفت شفتيها. كيف يمكن أن تهزم بمثل هذه الحيلة؟

علاوة على ذلك ، طالما أن لديك القدرة على كسب المال ، فلا شيء لا يمكن حله.

تشاو لينلين ، قاتلها؟

لا تزال طرية.

تمامًا كما كانت يي مولي راضية عن انتصارها في معركة البحث الساخنة هذه على Weibo ، نظرت Ji Mengchen بجانبه إلى مرآة الرؤية الخلفية بوجه بارد وقالت ، "هنا ، اخرج من السيارة."

رفعت يي مولي رأسها فجأة وأدركت أنها لا تعرف. دون وعي ، وصل إلى بوابة منزل جي.

بصفتى شريكة رائعة ..اتوسل للانفصال كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن