1

3.5K 126 72
                                    



"فيليكس! استيقظ! سوف نتأخر عن المدرسة!" دعت دامي لأخيها الصغير من الطابق السفلي.

"خمس دقائق أخرى ، يوبيني !!" رد فيليكس مستديرًا إلى الحائط.

"لا ، فيليكس! إنها 7:50!" صرخت الأكبر سناً عائداً إلى غرفة فيليكس. لم يتفاعل فيليكس حتى شعر أن أخته تضربه بوسادة مرارًا وتكرارًا حتى قام أخيرًا.

" اللعنه يوبيني "صرخ في وجهها أثناء قيامه من السرير متجهًا إلى الحمام للاستعداد. وبينما كان ينظف أسنانه ، نظر إلى المرآة ، ولاحظ النمش الذي كان يكرهه كثيرًا.

كان يحدق في النمش بأفكار سيئة عنها ، ظن أنها تبدو قبيحة عليه ، كان يخجل منها ..

"هل ستتوقف عن التحديق في المرآة وارتداء ملابسك؟" قاطعت أخته أفكاره أثناء مرورها في الردهة. لكن فيليكس نظر إليها بنظرة حزينة.

تنهدت "انظر يا ليكس ، الجميع ، وأعني أن كل شخص أعرفه قال إن النمش الخاص بك يشبه النجوم التي تجعلك أكثر جمالًا مما أنت عليه بالفعل ، لا تقلق بشأنهم ..." دامي تشجع شقيقها.

قال لي وهو ينظر إلى قدميه وهو يعبس: "الجميع باستثناء الشخص الذي أريد أن أفكر فيه على هذا النحو .." .

"هل تمانع أن تخبرني من هو هذا الشخص؟" سألت مع وجه منزعج قليلاً.  أجاب فيليكس: "هوانغ هيونجين بالطبع".  دامي تنفيس على وجهها وردت بـ "ممممم".

أخيرًا ارتدى فيليكس ملابسه وتوجه الاثنان إلى المدرسة.

عندما وصلوا ، تم الترحيب بهم مع جيسونغ وسيونغمين وأيان  القلقين قليلاً.

"لكس هيونغ  أنت هنا!" صرخ ايان  عندما رأى صديقه يأتي مع أخته.

قال جيسونغ مبتسمًا: "مرحباً دامي سنبانيم!"

ايان و فيليكس  يتعانقان بشدة.  "مرحبًا جيسونغ وسونغمين " أجابت دامي بابتسامة ، والتي لا غالبًا ما يشاهدها في الأماكن العامة ، حسنًا ، باستثناء ثلاثة من أفضل أصدقاء فيليكس.

Roommate || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن