[في مسكن هيونليكس]كان فيليكس يعد الطاولة وينظف أخته ورفيقتها في السكن.
كان هيونجين في غرفة نومهما المشتركة يرتدي ملابس ويجفف شعره.
أخذ فيليكس البراونيز التي كان يخبزها من الفرن ووضعها على المنضدة ليبرد.
بعد ثوانٍ رأى رأس هيونجين يلقي نظرة خاطفة من الغرفة عليه.
"ماذا تصنع ؟؟" سأل الصبي الصغير الذي كان يضع الأطباق وينظف الأطباق.
سأل فيليكس مبتسمًا لـ هيونجين: "حلوى البراونيز ، هل تريد أن تكون أول من يجربها؟".
أومأ هيونجين برأسه وتوجه إلى المنضدة حيث وضع فيليكس البراونيز وأخذ سكينًا ليقطع قطعة ليأكلها.
وضع ببطء واحدة في فمه وكاد يختنق بسبب الصدمة.
"واو واو واو، هيونجين ، هل أنت بخير؟" قال فيليكس قلق بشأن الأخير.
أومأ هيونجين بمياه الشرب مما جلبه له فيليكس.
سأل فيليكس هيونجين وهو يريد أن يعرف ما الذي جعله يختنق فجأة: "ما الخطب؟ نحن حارون جدًا؟"
"لا ، لا ، ليس الأمر كذلك. إنه فقط ... لم أتوقع أن يكونوا بهذا الطيب" قال هيونجين وهو يضع المزيد في فمه.
استحمر فيليكس خجلاً تجاه الإطراء وابتسم لـ هيونجين وهو يأخذ سكينًا ويقطع الباقي ، ويفصل النصف على طبق كبير وضعه على الطاولة ، والنصف الآخر في صندوق أعطاه لـ هيونجين ليأخذها عندما يذهب إلى جلسة مع اصدقاءه .بعد 15 دقيقة سمعوا طرقا على بابهم.
ذهب هيونجين للفتح وتم الترحيب به لرؤية دامي وهاندونغ تقفان عند الباب.
"مرحبًا سنبانيم دامي ، هاندونغ! تعالاً" قال بينما كانت الفتاتان تدخلان.
ركض فيليكس ، كالعادة ، لعناق أخته وتحية رفيقتها في السكن.
"لذا حان الوقت لتسكب الشاي ~" بدأ دامي تضايقه
"اهدأ دامي! ليس من المفترض أن يسمع!" فيليكس صمت أخته محدقًا في هيونجين "أوه ، حسنًا آسف" قالت جالسة.
وصل أصدقاء هيونجين بعد دقائق. دخلوا المنزل في انتظار هيونجين منذ أن كان في الحمام يمشط شعره ويربطه.
عند مفاجأة دامي ، رأت وجها مألوفا في أحد أصدقاء هيونجين.
"مينهو؟" قالت وهي تنظر إلى أحد أصدقاء هيونجين.
"أوه ، مرحبًا يوبين ، لم أكن أعرف أنكِ تذهبي إلى هذه المدرسة ... ما الذي تتدربي عليه؟" ابتسم مينهو للفتاة .
"انتظر ، أنتما تعرفان بعضكما البعض ؟؟" تحدث أصدقاء هيونجين الآخرون ، تشانغبين .
"نعم في الواقع ، نحن أشقاء." استدار مينهو موضحًا.
سأل فيليكس أخته: "مهلاً .. هذا يعني أنه أخي أيضًا؟" .
"نعم" رد مينهو على الصبي الأصغر مبتسما. (اسمحوا لي أن أشرح ذلك بسرعة لأن الكثير من الناس كانوا غاضبين مني بسبب هذا. أن مينهو ذهب إلى مدرسة مختلفة عندما كان فيليكس صغيرًا ولا يتذكره. كانت دامي أكبر سنًا في ذلك الوقت و تذكرت مينهو.)عندما انتهى هيونجين أخيرًا من ارتداء الملابس ، خرج من الغرفة وبدأ بالصراخ.
"HOLY SH - MINHO'S SMILING WHAAT؟! ؟؟!" صاح هيونجين مذعورًا معتقدًا أنها نهاية العالم.
"بحق الجحيم ، هيونجين! ألا يُسمح لي بالابتسام لأشقائي؟" وجه مينهو يده على نفسه وهو ينظر إلى هيونجين.
"هل هو دائما هكذا "يسأل فيليكس تشانغبين و مينهو الذي أجاب على سؤاله بـ "نعم"
"هاه! أنتم رفيقون في غرفة مع دراما لاما" بدأت دامي بالضحك على شقيقها الذي استدار في مواجهتها بموقف غاضب.
"وأنتما زميلان في السكن مع ..." بدأ فيليكس في النظر إلى هاندونغ وهو لا يعرف ماذا يقول.
"يا إلهي ، أنت رفيقة السكن تبدو كشخص لطيف" نظر فيليكس بعيدًا فقط لسماع شقيقته وزميلتها في السكن يضحكون.
عندما وصل هيونجين أخيرًا إلى الواقع ، تذكر كل ما قاله الآخرون.
"دراما اللاما؟! لي؟ أوه لا لا ، لقد فهمتني بشكل خاطئ. هذا فقط - لا نرى مينهو ينتظر ... أنتما شقيقان معه؟! ؟؟" بدأ هيونجين بالذعر مرة أخرى حتى قام مينهو ، وذهب إلى المطبخ ، وملأ كوبًا بالماء وسكبها على هيونجين.
"ماذا - حسنًا ، كنت بحاجة إلى أن" هدأ هيونجين أخيرًا.
"إذن هل نحن ذاهبون أم سنبقى هنا وننتظر هيونجين ليواجه نوبة ذعر أخرى؟" سأل تشانغبين وهو ينظر إلى هيونجين. "أوه ، أجل ، إذهب ، وداعا!"
"لدينا شيء مهم نناقشه !!" "إنه خاص جدًا من فضلك لا تسمع" كان دامي وهاندونغ يتحولان للتحدث بينما كانا يدفعان فيليكس في غرفة النوم.
أغلقوا الباب وأغلقوه دون أن يأبهوا بالرجال الثلاثة الذين جلسوا هناك وهم ينظرون إليهم في حيرة من أمرهم.
سأل هيونجين "أظن أننا يجب أن نذهب؟" "نعم ، دعنا نذهب" قال تشانغبين و مينهو أثناء مغادرتهم للمسكن .
أنت تقرأ
Roommate || hyunlix
Fantasyمؤامرة :: لي فيليكس هو طالب في مدرسة ثانوية يجب عليك اجتيازها لتصبح ايدول K - pop . يقع في حب طالب آخر ، هوانغ هيونجين. يتوق لي لجذب انتباه هوانغ ، إلى ما تساعده أخته الكبرى دامي به. في النهاية ، يقترن لي و هوانغ لمشاركة غرفة غيرت علاقتهما تمامً...