7

1.3K 61 9
                                    


( هيونجين بوث )

بعد أن حصلت على حقيبة ظهري ، توجهت أنا وفيليكس إلى المدرسة معًا.
لم نتحدث أثناء المشي ، وبدا أنه منزعج مما حدث في وقت سابق.  لأكون صادقًا ، لقد فوجئت جدًا أيضًا.  لم أكن أتوقع منه أن يقبلني ، وبعد أن فعل ذلك ، فقدت السيطرة نوعاً ما ، وتولى جانبي اللطيف نوعاً ما السيطرة علي.  لكنني بصراحة سعيد بحدوث ذلك ، لكنني أيضًا أشعر بالقلق من صداقتنا ... لست متأكدًا مما إذا كان تقبيله هو أفضل فكرة ، ولكن كما أخبرني دامي سنبانيم ، سيتذكر المواقف المحرجة لفترة  بضعة أيام ، ولكن بعد انتهاء الشهر سينسى تمامًا كل ما يحدث ما لم يستمر شخص ما في تذكيره كل يوم ، لذلك كان هذا نوعًا من الارتياح بالنسبة لي.
نظرت إلى الصبي الأصغر الذي كان أحمر كطماطم ينظر إلى المجموعة ، ولا أعرف لماذا ولكن ... شعرت بالحاجة إلى لمس يده.
أمسكت بيد فيليكس وأغلقتها في يدي.  جفل قليلاً عند اللمسة المفاجئة ونظر إلي في حيرة من أمره ، راغبًا في تفسير يده المفاجئة.

"ماذا؟ يداك باردتان. أنا أدفئهما من أجلك. يجب أن تشكريني" أدرت عيني بمرح ، إلى ما قهقه بهدوء.

احمر خجلاً بشدة عند ضحكه اللطيف ، ولم أتمكن من إخفائه.  أنا متأكد من أن الجميع في الشارع رأوا كم كنت احمر .
تخلت عن كان فيليكس وأخفيت وجهي على أمل أن يتلاشى اللون الأحمر ، وهذا ليس بالضبط ما حدث.
لم أصدق أنني أحرج نفسي كثيرًا بسبب قهقهة بسيطة لصبي نحن رفقاء في السكن .
إذا لم يكن الأمر كذلك لأخته ، فأنا متأكد من أننا لن نبدأ صداقة كهذه.  عندما كنا نقترن كنا نعرف بعضنا البعض بالفعل بسبب أخته ، إذا لم يكن الأمر كذلك لكنا غرباء تمامًا عندما التقينا لأول مرة.

ماذا حدث لي ؟  أنا فتى سيء ، ليس من المفترض أن أستحمر مثل هذا.  من المفترض أن يحمر الطلاب مثلي الآن عندما ألوح لهم ... لا أعرف ما الذي يحدث معي.
لم أحصل على معجب منذ أن كنت في الصف الثالث ، لم تكن الفتاة تحبني مرة أخرى ، كنت حزينًا ، ولم أفكر في الحب منذ ذلك الحين.  لكن عندما قابلت فيليكس ، عرفت على الفور أنه يجب أن أجعله ملكي ، كان الأمر غريبًا في البداية.  لقد كنت دائمًا مستقيمًا ، وكان نوعًا من رهاب المثلية.  لكن كل شيء ، وأعني كل شيء تغير عندما التقيت به.
أصبحت ثنائي الجنس ، وشعرت بالحب مرة أخرى بعد هذا الوقت الطويل ... كنت أكره الجميع في المدرسة ، وما زلت أفعل.  اكره كل شئ والجميع الا هو ....

وقفت وأمسكت بيد فيليكس ، وبعد أن وقف ما زلت لم أترك يده تذهب.
لم نعد نتحدث على الإطلاق.  كلانا يركز على الطريق ، متجهًا إلى المدرسة جنبًا إلى جنب وفي صمت تام.
لقد حصلنا عليه من ساحة المدرسة وكان ذلك عندما كان فيليكس أول من بدأ الحديث أخيرًا بعد الإحراج
"هيونجين ، هل يمكننا البحث عن دامي؟" سألني وهو ينظر في كل مكان عدا أنا ، ربما فقط أبحث عن أخته.  "بالتأكيد يا ليكسي ، لنذهب." ابتسمت وذهبنا في الجوار للبحث عنها.

Roommate || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن