{الجزء 2 من الفصل السابق :)}
عادة ، هيونجين هو الشخص الذي يستيقظ أولاً ، فيليكس يحب فقط الحصول على مزيد من النوم. لكن اليوم كان مختلفًا تمامًا ..
لقد نام فيليكس ساعة قبل هيونجين ، لكن هذه الليلة كانت شديدة البرودة ، كان فيليكس يرتجف حتى أثناء النوم.بدلاً من وضع بطانية على الصبي الأصغر ، رأى هيونجين مدى برودة فيليكس ، قرر أنه يحتضن فيليكس لأنه دائمًا ما يستيقظ أولاً واعتقد أن فيليكس لن يدرك أبدًا ما الذي جعله يشعر بالدفء في تلك الليلة.
على الرغم من أن هيونجين كان مقتنعًا جدًا بأنه سيستيقظ أولاً ، في ذلك الصباح فقط ، حدث استثناء حيث استيقظ فيليكس بالفعل أولاً. عندما استيقظ فيليكس ، شعر بالدفء والراحة وهو محتضن في شيء ما ، لم يكن يريد الاستيقاظ تقريبًا.
استدار ليرى ما الذي جعله يشعر بالراحة والأمان وكان أكثر من متفاجئ لرؤية هيونجين النائم بسلام يحتضنه.
أراد فيليكس الذعر والصراخ والقفز من السرير وهو يركض إلى الحمام ، لكن رؤية الأكبر سنًا الذي بدا مرتاحًا جدًا لوجود فيليكس بين ذراعيه ، شعر فيليكس بالسوء من فكرة إيقاظه.
لقد حاول ببطء وحذر إطلاق العنان لعدم ايقاظ الأكبر سنا ، مما أثار الدهشة أنه أيقظ الأكبر .
"خمس دقائق أخرى من فضلك؟" سأل حتى أنه لم يفتح عينيه.
"هيونجين ، كما تعلم ، يمكنك النوم أكثر إذا كنت ترغب في ذلك ، لكن - أريد أن آكل ، من فضلك دعني أذهب -" كان فيليكس على وشك إنهاء عقوبته عندما قام هيونجين بسحبه مرة أخرى إلى السرير وهو يعانقه بشكل أكثر إحكامًا وأقرب من ذي قبل .
"قلت خمس دقائق أخرى" قال الأكبر وهو يعانق فيليكس.
"هيي هيونجينننن!" كافح فيليكس في محاولة للخروج من قبضة هيونجين التي فشل فيها فشلاً ذريعًا.
تمسك هيونجين بفيليكس لبضع دقائق أخرى قبل أن يتركه يرحل ببطء بينما يفتح عينيه النائمتين ينظر إلى فيليكس بنظرة حزينة على وجهه.
حدق فيليكس مرة أخرى في هيونجين لبضع ثوان قبل أن يأخذ هاتفه ويتحقق من الوقت.
7: 14 صباحا
"سأذهب لأستعد وأعد الفطور" قال فيليكس وهو يرتدي ملابسه ويتوجه إلى الحمام تاركًا هيونجين الذي كان لا يزال يشعر بالنعاس.
أنت تقرأ
Roommate || hyunlix
Fantasyمؤامرة :: لي فيليكس هو طالب في مدرسة ثانوية يجب عليك اجتيازها لتصبح ايدول K - pop . يقع في حب طالب آخر ، هوانغ هيونجين. يتوق لي لجذب انتباه هوانغ ، إلى ما تساعده أخته الكبرى دامي به. في النهاية ، يقترن لي و هوانغ لمشاركة غرفة غيرت علاقتهما تمامً...