عندما غادر هيونجين وأصدقاؤه أخيرًا دامي فتح الباب وذهبوا جميعًا إلى غرفة المعيشة لتناول الكعك بينما يخبرنا فيليكس بما حدث. قالت دامي وهي تمضغ قطعة من الكعك في فمها: "إذاً ليكس ، هل تمانع في بدء القصة؟" "نعم صحيح ...." أومأ فيليكس متجنبًا الاتصال البصري .
قصة فيليكس
كانت الساعة 9:43 مساءً ، كنت أنتظر عودة هيونجين إلى المنزل منذ أن خرج في نزهة على الأقدام.
استعدت للنوم ولكني لم أستطع النوم ، وأعتقد أن السبب في ذلك هو أنني لا أحب أن أكون وحدي عندما أنام ...
وقفت وارتديت سترة وحذاء وقررت الخروج لأرى ما إذا كان بإمكاني العثور على هيونجين.
لم أرَ السترة التي أخذتها ، لكنها كانت كبيرة الحجم وعرفت أنها ليست لي ، وأخذت بطريق الخطأ سترة هيونجين ... لكن الأوان قد فات بالفعل لتغييرها لأنني كنت بالخارج بالفعل أبحث عن هيونجين. كنت أسير لمدة 25 دقيقة ولكن لم يكن هناك مكان يمكن رؤيته هيونجين.ربما عاد إلى المنزل ولم يراني ... فكرت في نفسي وقررت العودة إلى المنزل.
عندما فتحت الباب رأيت هيونجين مذعورًا أثناء الركض في جميع أنحاء غرفة المعيشة
"أين يمكن أن يكون؟! ؟؟؟" صرخ جالسًا على الأريكة وهو يأخذ هاتفه ويتصل بشخص ما.
رن هاتفي من غرفة النوم لأنني لم آخذه معي عندما ذهبت للبحث عن هيونجين.
نظر هيونجين إلى اتجاهي وصُدم لرؤيتي أقف أمام الباب. قفز من على الأريكة وركض نحوي وعانقني بقوة. سألته "هـ - هيونجين ؟" .
صرخ في وجهي "أين كنت ؟!".
"ذهبت للبحث عنك!" أجبته "لا تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا! إذا كنت قد فقدتك أختك ستقتلني!" قال "حسنًا هيونجين ، أنا آسف" قلت له أعانقه منذ ذلك الحين كان من الواضح أنه قلق. "إذن ... هل أنت جائع؟" سألني كسر العناق.
قلت: "لا ، لقد أكلت قبل أن أخرج" وتوجهت إلى الحمام.
كنت أول من استحم وبعد أن جاء دور هيونجين.
كنت مستلقي على سريري وأراسل جيسونغ فجأة عندما سمعت طرقًا على الباب.
فتحت الباب وأسقطت هاتفي عندما رأيت هيونجين بدون ملابس وفقط منشفة ملفوفة حول خصره .
صرخت في وجهه وهو يغطي عيني "اللعنه هيونجين !! ضع بعض الملابس !!!"
قال وهو يشير إلى كرسي بجانب السرير "هذا ما جئت من أجله! لقد نسيت ملابسي على الكرسي".
ركضت نحوها وأخذت ملابسه وسلمتها له ما زالت أغطي عيناي. لكن لسبب ما لم أشعر أنه يأخذ الملابس من يدي.
في الحقيقة سمعته يضحك ضحكة مكتومة ... ألقيت نظرة خاطفة
نظرت بعين واحدة تنظر مباشرة إلى عينيه محاولاً تجاهل بقية عينيه. نظر إلي مبتسمًا قليلًا ورفع يدي عن وجهي ، وأخذ ملابسه وألقى بها على الأرض وبدأ يقترب.
حدقت في النسخ الاحتياطي لكنه استمر في الاقتراب. وصلت إلى نهاية الحجرة وعلقت على الحائط ...
اقترب هيونجين مني ، شفاهنا على بعد سنتيمترات من اللمس. قال "أنت أحمر" ، وأخذ ملابسه وغادر ...~ نهاية القصة ~
أنهى فيليكس قصته ونظر إلى الفتيات ليرى رد فعلهن ، وتفاجأ برؤيتهن يمسكن بأيديهن يقفزن في جميع أنحاء الغرفة وهم يصرخون مثل اثنين من المعجبات اللواتي لاحظتهما أيدول مفضل لهم .
"يا إلهي !! حصل طفلي على حبيب !! "كانت دامي تصرخ بينما كانت هاندونغ لا تزال تصرخ برئتيها.
"لا ، دامي - لقد أخطأتِ تمامًا!" حاول فيليكس الدفاع عن نفسه لكن الفتيات لم يمانعن في الاستماع.
ضحك هاندونغ بينما استمر كلاهما في القفز: "ستشعر جميع الفتيات بالغيرة الشديدة لمعرفة أن الولد السيى في المدرسة يحب شقيق الفتاة الصغير الشهير".
"حسنًا ، هل يمكنك التوقف عن التصرف كأم وخالة عندما يكتشفان أن ابنتهما حامل؟" قال فيليكس وهو مستلقي على السرير "حسنًا ، آسفه" اعتذرت دامي عن التنفس بشدة والجلوس. قررت الفتيات البقاء مع فيليكس حتى عاد هيونجين لأن دامي عرف مدى كره لكس لكونه بمفرده.نعم ، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لـ هيونجين للوصول إلى المسكن ، لكنه فعل ذلك في النهاية.
حوالي 1:23 سمع الثلاثة الباب الأمامي مفتوحًا ودخل هيونجين.
"استغرقك وقت طويل بما فيه الكفاية ، السيد هوانغ" قالت دامي بينما دخل الذكر الطويل غرفة نومه وغرفة نوم فيليكس .
"لماذا ما زلتي هنا؟" سأل هيونجين وضع سترته في خزانة ملابسه. "فيليكس لا يحب أن يكون بمفرده" أجابت دامي بينما تستعد وهاندونغ نستعد للذهاب إلى المسكن الخاص بهما.
"أوه .. كان يجب أن تخبرني ، ليكس" قال هيونجين وهو ينظر إلى الصبي الأصغر.
"تستطيع انت تدعوه معك إلى الخارج" قالت دامي وهي تدحرجت عينيها مرتدية حذائها. ابتسم هيونجين "ليس بعد الآن ، سنبانيم".سرعان ما غادرت دامي وهاندونغ ، استحم هيونجين وهذه المرة أخذ ملابسه معهم ، وذلك بفضل فيليكس لتذكيره.
عندما انتهى من الاستحمام ودخل الغرفة المشتركة ، كان فيليكس نائمًا بالفعل. لكن يبدو أن فيليكس لم يكن مستمتعًا بنومه ، فقد كان يرتجف من البرد.
أغلق هيونجين نافذة المسكن وبدلاً من وضع فيليكس في فراش ، قرر الاستلقاء بجانب فيليكس ، وعانق خصره ثم وضع البطانية على كليهما ، نظرًا لأنه دائمًا ما يستيقظ أولاً ، فقد اعتقد أن فيليكس لن يفعل ذلك. وبعد ذلك أدرك أن هيونجين نام معه.
أنت تقرأ
Roommate || hyunlix
Fantasyمؤامرة :: لي فيليكس هو طالب في مدرسة ثانوية يجب عليك اجتيازها لتصبح ايدول K - pop . يقع في حب طالب آخر ، هوانغ هيونجين. يتوق لي لجذب انتباه هوانغ ، إلى ما تساعده أخته الكبرى دامي به. في النهاية ، يقترن لي و هوانغ لمشاركة غرفة غيرت علاقتهما تمامً...