17

1K 52 11
                                    

في اليوم التالي استيقظ فيليكس بين ذراعي هيونجين مرة أخرى.

حتى لو كنا مجرد زملاء في الغرفة يعرفون بعضهم البعض لمدة أسبوعين تقريبًا ، إلا أنهم ما زالوا يتصرفون كما لو كانوا مؤرخين لفترة طويلة ، وهو ما استمتع به كلاهما.

نهض فيليكس ببطء من السرير ، وتأكد من عدم إيقاظ الاكبر سناً ، وكالعادة توجه للاستعداد وإعداد وجبة الإفطار.

وبالطبع ، كان هيونجين يستيقظ ، ويرتدي ملابسه ويذهب على الفور لتقبيل الآخر . قام بتدوير يده حول خصر الشاب ، وظهره يعانقه.

"حبيبي ، ماذا تفعل؟" سأل هيونجين.

"الإفطار بالطبع" قهقه فيليكس.

"استدر حتى أتمكن من تقبيلك!" أمر هيونجين مازحا.

"مستحيل ، لقد كادت أن تقربني بالأمس! لا قبلات لك" قال فيليكس تغيير تعبير الاكبر سنا .

كانت بين ابتسامة متكلفة وعين جرو حزين ، مما جعل فيليكس يتساءل عما كان يفكر فيه.

"من فضلك؟ أحتاج قبلاتك من أجل البقاء!"

كان هيونجين يتذمر وهو يحاول أن يستدير للصبي الأصغر ، ويفشل في كل مرة.

"لن يحدث لك شيء إذا لم أقبلك اليوم ، اهدأ" قال فيليكس وهو يعد الطاولة.

غضب هيونجين تمامًا ، إذا لم يمنحه فيليكس القبلات ، فسوف يغضب بنفسه.

أمسك بيد الشاب ، وسحبه ورماه على أقرب حائط ، وعلقه عليها وقبّله بقسوة.

اشتكى فيليكس بهدوء ، انزلق الأكبر سنًا لسانه ، واصطدم بسان الأصغر. لقد كانت جلسة طويلة جدًا - مليئة بالسيطرة ، فيليكس يئن ويلهث كل بضع ثوانٍ ، هيونجين يتم تشغيله بشكل كبير.

قام هيونجين بفك أزرار قميص الشاب ، هذه المرة ، لم يكن لدى فيليكس ما يفعله سوى السماح للأكبر سنا بفعل ما يحلو له.

انسحب هيونجين من القبلة الفوضوية ، وانتقل إلى رقبة الشاب ، وامتصاصها ولعقها ، تاركًا علامات حمراء في كل مكان.

"الآن أنت لي ، حبيبي" ابتسم هيونجين ، فقط ليبعده فيليكس.

"هل أنت فقط - !!؟"صاح فيليكس وهو يضرب الأكبر سنا على كتفه.

"نعم ، أنت رسميًا الآن لي " ضحك هيونجين.

Roommate || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن