12

1.1K 49 21
                                    

مشى هيونجين إلى الغرفة التي شاركها مع فيليكس ، مكررًا الكلمات التي كان من المفترض أن يقولها في رأسه.

طرق الباب وألقى نظرة خاطفة على رأسه من خلال الباب ليرى فيليكس جالسًا على كرسيه يؤدي واجباته المدرسية.

"يا هيونجين! تعال" قال فيليكس وهو يغلق كتابه ويقف لمواجهة الأكبر.

"مرحبًا فيليكس ... هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟" طلب هيونجين العودة إلى الواقع وقرر أن يكون أكثر غزلًا.

"بالتأكيد ، ما هو؟"  ابتسم فيليكس.

"هل ترغب في جلسة تسكع لاحقًا؟" بذل هيونجين قصارى جهده ليبدو واثقًا من نفسه ، لكنه بدا خجولًا ومحرجًا بدلاً من ذلك.

"مثل ... موعد؟" احمر خجل فيليكس الغمغمة في الجزء الأخير.

رفع هيونجين حاجبه مبتسما.

"هل تريد أن يكون؟" وضع هيونجين يده على خصر فيليكس وجذبه عن قرب.

احمر خجل فيليكس أكثر ، كان قريبًا جدًا من وجه هيونجين ، أقرب من أي وقت آخر.

"لا! إنه فقط- إنه هذا- اعتقدت- آه ..." دفع فيليكس هيونجين بعيدًا وأخفى وجهه بين يديه.

ضحك هيونجين على لطافته الشاب ومال نحوه ينقر على جبين الشاب.

"أراك في الثامنة إذا" همس هيونجين في أذن فيليكس ، ولعقها قليلًا قبل أن يبتسم ويغلق الباب ، تاركًا الشاب يعاني من نوبة هلع.

~

بعد فترة طويلة من تذكر فيليكس اللحظة التي يتدحرج فيها على السرير وهو يصرخ مثل المعجبات ، أخيرًا لم يتصل بأخته وزميلتها في السكن ليأتي ويساعده في اختيار الملابس.

لكس 💟🎶
دامي ؟؟؟

دامي 💗✨
نعم ليكس؟

لكس 💟🎶
انا بحاجة الى مساعدتكم ...

دامي 💗✨
بماذا ؟

لكس 💟🎶
حسنًا ... سألني هيونجين
في موعد و ....

دامي 💗✨
ماذا يوجد في مصنع الشوكولاتة ؟!
هل أنت جاد ؟؟؟

لكس 💟🎶
نعم ، هل يمكنكِ ...

دامي 💗✨
انتظر أخي ، نحن قادمون من أجلك !!

لكس 💟🎶
شكرًا- ؟
قرئت✔️

~~

عند رؤية فيليكس ، عرف دامي أن يبالغ في رد فعله أحيانًا ... لكن مرة أخرى ، لم تكن هذه مناسبة يومية ، على الأقل في الوقت الحالي ...

 لكن مرة أخرى ، لم تكن هذه مناسبة يومية ، على الأقل في الوقت الحالي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roommate || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن