كانت دامي أول من استيقظ ، وشعرت بالوزن وتذكرت ما حدث الليلة الماضية ونامت هاندونغ عليها مرة أخرى. تذكرت أيضًا تسجيل هيونجين حديثًا عن فيليكس ، لذلك أخذت هاتفها وبدأت في تعديل الصوت وقص الجزء الأخير.
لم يمض وقت طويل بعد استيقاظ هادونغ أيضًا. ضحكوا على الصبيان النائمين الذين نفرش شفاههم ضد بعضنا البعض. قرروا عدم إيقاظ الصبيان وبدلاً من ذلك ذهبوا لإعداد الإفطار معًا. قبل تناول وجبة الإفطار ، قرروا الركض إلى مسكنهم والتغيير.
ذهبوا إلى الحمام لتنظيف أسنانهم ، وبينما كانت دامي على وشك وضع فرشاة أسنانها في فمها ، شعرت أن يد هاندونغ تلمس ذقنها وتدير رأسها وهي تتواصل بالعين.
"هاندونغ ...؟" جفلت دامي بينما انحنت هاندونغ أقرب ببطء لربط شفتيهما ببعضهما البعض. شفاه هاندونغ ناعمة ولم يكن لدى دامي خيار آخر بعد ذلك لإغلاق عينيها وتقبيل الفتاة مرة أخرى.
ابتعدوا ونظروا في عيون بعضهم البعض.
أدركت هاندونغ ما فعلته ودفعت دامي بعيدًا.
"أوه - يا إلهي !! أنا - أنا - أنا آسفة يا دامي !! لم أكن أقصد -" اعتذرت هاندونغ ملايين المرات فقط لتقطعها دامي وهي تنقر شفتيها مبتسمة.
كان هناك صمت بينهما لبضع دقائق ، وكلاهما يشعر بالحرج والسعادة للغاية لما حدث للتو.
قالت دامي: "يجب أن نذهب ، ربما استيقظ هيونجين و فيليكس بالفعل .." نعم ، ما زلنا لم نلتقط صورة للعشيقين النائمين "قالت هاندونغ وهي تضحك دامي.
من حسن حظ الفتاتين ، انهم ما زالوا نائمين بسرعة ، وما يزال في نفس الوضع كما كان الحال عندما غادرت الفتيات.
توجهت دامي إلى المطبخ بينما التقطت هاندنغ صورة بسرعة وذهبت لـ دامي.
لقد أعدوا الإفطار معًا يتصرفون وكأن شيئًا لم يحدث من قبل.
استيقظ هيونجين و فيليكس على رائحة الفطائر. أدرك فيليكس الموقف الذي هم فيه ، صرخ كما لو كان سيموت. ركضتا دامي وهاندونغ إلى غرفة المعيشة ليروا ما مع كل الصراخ ورأوا فيليكس يركض في أرجاء المنزل وهو أحمر كالطماطم بينما كان هيونجين يخفي وجهه في راحة يده.
بدأت دامي تضحك بشدة لدرجة أنها تعثرت في قدمها وكادت أن تسقط.
"ماذا؟ لقد كنتما رائعين معًا!" قالت دامي إنها تحاول التقاط أنفاسها عندما اقتربت هاندونغ من كلا الصبيان وأظهرت لهما الصورة التي التقطتها من قبل ، مما جعل كلاهما أكثر احمرارًا.
أنت تقرأ
Roommate || hyunlix
Fantasyمؤامرة :: لي فيليكس هو طالب في مدرسة ثانوية يجب عليك اجتيازها لتصبح ايدول K - pop . يقع في حب طالب آخر ، هوانغ هيونجين. يتوق لي لجذب انتباه هوانغ ، إلى ما تساعده أخته الكبرى دامي به. في النهاية ، يقترن لي و هوانغ لمشاركة غرفة غيرت علاقتهما تمامً...