18

1.1K 48 20
                                    

(هيونجين بوث )

كنت متوجهًا إلى الفصل مع سونغمين ، نظرًا لأن لدينا نفس الفصل ، وعندما كنت على وشك الدخول إلى غرفة الصف ، شعرت أن أحدهم يسحبني للخلف.

"أين أخي؟" سالت دامي بتعبير بارد .

لم تكن هاندونغ موجودًة، لذا لم يكن هناك أحد يمكنه منعها من ضرب دولار أمريكي في ذلك الوقت وهناك.

"لقد شعر اليوم بالمرض ، وهو مصاب بالحمى ، لذلك طلبت منه البقاء في المنزل .." غمغمت.

هدأت دامي ، والآن تنظر إليّ بقلق.

"اعتني به جيدًا وإلا -" " أعدك في سنبانيم بأنني سأعتني به بشكل أفضل بغض النظر عما يحدث !!  "صرخت ، بعد مينهو ، كانت دامي هي أكثر الأشخاص رعبا الذين قابلتهم على الإطلاق .. بدت وكأنها ستطعنني بكل سرور إذا جرحت شقيقها بأي طريقة ممكنة. 
"حسنًا ، إذن" تركتها تذهب إلى فصلها الدراسي.  من لي ومشى

"يا صاح ، أنت بخير؟" سألني تشانغبين أثناء دخولنا الفصل.

"ما دمت بعيدًا عنها ، سأكون مثاليًا!"  ضحكت بهدوء.

"لا تتصرف وكأنك لن تفعل الشيء نفسه إذا لمس أحد فيليكس" ضحك علي تشانغبين.

"حسنا~ ، لقد حصلت علي!" جلسنا معًا نتحدث حتى جاء المعلم.

~

بالنسبة لـ هيونجين ، كانت فترة الدراسة بأكملها مملة ، كان يفكر فقط في الصبي الأشقر القصير الذي نجح في تمييزه على أنه ملكه.

في استراحة الغداء ، قرر هيونجين الذهاب مع سونغمين ، حيث بدا أن جونغ ان يتجنبه ، مما جعله حزينًا للغاية ، لكنه بذل قصارى جهده لعدم إظهار ذلك ... فشل بشكل بائس.

"سونغمين ... هل يمكنك إخباري بما حدث بينكما؟" سأل هيونجين.

"ليس الآن ، أنا في مزاج سيء .." قال سونغمين بهدوء.

"حسنًا ، آسف .." قال هيونجين ، وهو يعانق سونغمين قليلاً.

فقط عندما عانق هيونجين سونغمين ، دخل جونغ ان مع جيسونغ. 

Roommate || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن