19

1.1K 52 13
                                    

( هيونجين بوث )

وصلت أخيرًا إلى مسكني المشترك حيث كان حبيبي - الذي سيصبح قريبًا - ينتظرني مع كعكة الشوكولاتة في الفرن.

لا أعرف لماذا ، لكن الاتصال به قريبًا - ليكون - حبيبي هو شعور صحيح جدًا ...

ركضت ورميت حقيبتي ليعرف إله أين ، قفزت وأعانقت الشاب على الفور.

لم يكن ينتبه لما كان يدور حوله لأنه كان يركز على سكب الشوكولاتة على الكعكة.

صرخ من اللمسة المفاجئة وأدار رأسه بصوت عالٍ.

"أوه ، هذا أنت" ضحك وقبلته على خده.

"هل اشتقت لي؟" سألت ، وشددت قبضتي على خصره.

"نعم جدًا ، ب - لكن هيونجين ... لا أستطيع التنفس" تمتم وسرعان ما خففت قبضتي.

"هل حدث أي شيء مثير للاهتمام اليوم؟" سألني أثناء غسل الوعاء الذي توجد فيه الشوكولاتة.

"أوه نعم ، جونغ ان قبل سونغمين" قلت مبتسما.

عندما سمعني فيليكس استدار وبدأ يهزني بجنون.

" هل انت جاد ؟!! " صرخ .

"نعم أنا كذلك وهل يمكنك التوقف عن هزي؟" سالته .

"سونغمين أحب جونغ ان منذ أن التقيا وكذلك جونغ ان ... وهذا يعني ... سيبدأون في المواعدة !!" صرخ فيليكس وعانقني بشدة.

صدمت وبدأت أذني تؤلمني من صراخه ، لكنني كنت سعيدًا لأنه كان يعانقني بشدة.

"عندما تتلاشى العلامات يمكننا أن نسألهم في موعد مزدوج ونرى ما سيحدث. ما رأيك؟" اقترحت

"جيني لديك دائمًا أفكار رائعة" ضحك.

"أعلم ، أنا فقط رائع" قلت بشكل درامي ، مما جعل فيليكس يضحك بصوت أعلى.

توقفت عن الضحك ونظرت في عيني فيليكس مباشرة. اقتربت من وجهه ، طالبة الافتتاح.

بدأ يحمر خجلاً وأغمض عينيه ، وأعطاني علامة الموافقة.

انحنيت ببطء ولمست شفتيه بشفتي.

لأول مرة منذ فترة ، كانت قبلة ناعمة وقصيرة وبريئة مليئة بالحب. ابتعدنا وابتسمنا لبعضنا البعض.

Roommate || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن