(هيونجين بوث)
بدأ موعدنا بشكل رائع.وصلنا إلى المقهى وطلبنا مشروباتنا.
طلبت آيس أمريكانو وطلب فيليكس ميلك شيك بالفراولة.
لم أهتم كثيرًا بما طلبه الآخرون لأن كل ما كنت أفكر فيه هو موعد غرامي.
حدقت فيه بينما كان يتحدث مع جونغ ان ، لاحظت أيضًا أن سونغمين يفعل نفس الشيء مع الأصغر ، نظرنا إلى بعضنا البعض وابتسم ، أعتقد أنه يمكنك القول أننا تعرضنا للجلد حقًا من أجل احبابنا (قريبًا).
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لي لإيجاد طريقة لسرقة قبلة من مواعدتي ، كان من الصعب مقاومة ذلك.
ومرة أخرى ، نظر إلينا سونغمين في اشمئزاز بينما ابتسم جونغ ان وصرخ بصوت عالٍ لدرجة أن المقهى بأكمله سمعه.
-
بعد الانتهاء من مشروباتنا قررنا الذهاب إلى الحديقة القريبة حيث قضينا معظم وقتنا.
كانت الحديقة بجوار بحيرة لذلك شاهدنا غروب الشمس عند تلك البحيرة.
لست متأكدا ما أجمل غروب الشمس أم فيليكس؟ نعم لا .
أنا بالتأكيد أعرف الجواب.
فيليكس أجمل من كل شيء على هذا الكوكب.
ليس لأنني أحبه ، هذه مجرد حقيقة يتفق معها الجميع.
عندما غابت الشمس قبلتني أنا و سونغمين قبلت مواعيدنا ، حصلت على استحى وعناق وحصل على صفعة ناعمة على وجهه.
أخبرني فيليكس أن جونغ ان كان دائمًا تسوندير لذا اعتاد سونغمين على ذلك.
بقينا بالخارج حتى الساعة 22:45 تقريبًا حتى قررنا أخيرًا العودة إلى المنزل.
-
مشينا الشابين إلى مسكنهما ثم توجهنا إلى مسكننا.
في المرة الثانية التي دخلنا فيها مسكننا ، بدأ فيليكس بالصراخ مثل المجنون.
"حبيبي! من فضلك توقف عن الصراخ ، أذني تؤلمني" كنت أنين.
"آسف جيني ، أنا سعيد فقط لـ سونغمين و جونغ ان! إذا سارت الأمور على ما يرام فسوف يتواعدان في أقل من شهر !!! ليس لديك أي فكرة عن المدة التي كنت أنتظر حدوث ذلك!" قال لي وعانقني.
"ماذا عنا؟" سألته.
" هاه ؟ "
"ماذا عنا؟ متى سنبدأ المواعدة؟" سألت مرة أخرى.
"لماذا هل تسألني ذلك؟! من المفترض أن تأخذني للخارج وتسألني" لقد دفعني بعيدًا.
"حسنًا ، سأجد مكانًا أطلب منك فيه الخروج ثم" ضحكت وعانقته مرة أخرى.
"أنا جائع ..." تمتم فيليكس بهدوء.
"سأعد لك طعامًا ، يجب أن تذهب للتغيير." أخبرت الأصغر وهو يركض بسعادة إلى غرفة النوم ، تمامًا مثل طفل رائع.
أثناء تغييره ، قررت أن أجعله ماك اند تشيز لأن سونغمين أخبرني أنه يحب ذلك وأنا أحاول أن أكون حبيب جيدًا وأطبخ ما يحبه فقط.
عندما انتهى من التغيير وانتهيت من العشاء جلسنا معًا ، أكل طعامه وأنا أشاهده للتو وابتسم.
"إلى ماذا تنظر؟" أدرك أخيرًا.
"أنت جميل" قلت له، وبالطبع بدأ يحمر خجلاً.
"أنت مثير ..." غمغم فيليكس.
"هل تعتقد أنني مثير؟" ابتسمت.
"ماذا؟! لا!" قال الأصغر وهو يضرب كتفي قليلاً.
تحدثنا معًا عن أشياء عشوائية ، وأطعمني القليل من طعامه ، وعندما انتهى ، ذهبنا إلى غرفة نومنا وقررنا النوم في نفس السرير حتى نتمكن من احتضان ، مما جعلني سعيدًا جدًا لأنني أحب تناول له بين ذراعي.
قبلته طوال الليل وبعد دقائق كان نائمًا بالفعل.
لقد قلت هذا مليون مرة بالفعل ، لكنني سأقولها مرة أخرى ، أنا أحبه.
أنت تقرأ
Roommate || hyunlix
Fantasyمؤامرة :: لي فيليكس هو طالب في مدرسة ثانوية يجب عليك اجتيازها لتصبح ايدول K - pop . يقع في حب طالب آخر ، هوانغ هيونجين. يتوق لي لجذب انتباه هوانغ ، إلى ما تساعده أخته الكبرى دامي به. في النهاية ، يقترن لي و هوانغ لمشاركة غرفة غيرت علاقتهما تمامً...