كيمياء امام الجميع؟ ❤️🔥

631 16 1
                                    

دخل ياغيز القصر ليري سنان ...

اتجه الي السلام ...حتي وقف امامه سنان : هل تظن انك اخذتها؟؟؟

ياغيز بغضب : مااذا تريد يا سنان ؟؟؟ها ؟؟؟ لقد اخبرتك بالقصه كلها ...واننا تزوجنا لاجلك ....وانت لا تريد الاستماع ...اخبرتك ولكنك عشت دور المظلوم ...وخيانه وشي... وفلان فلان وهراء...اسمع يا سنان لا تعش دور ليس ملكك ...من يضحي هنا ...هو نحن وليس انت ...افهمت ....انت فقط طفل مقرف ...استيقظ يا اخي ...الامر ليس لعبه ....اما تصبح رجلا وتكون بمقدار المسؤليه التي امامك ...او لا اسمع صوتك ...وتعترف بمدي تفاهتك ..,حقارتك معها افهمت...

ابتسم سنان بعدما ركز بعيني اخيه بقوه: انت تعشقها !! ههههههه لا اصدق ؟؟؟ انت ...تعشق هازان؟؟وتخبرني الا اكون خائنا يا هذا ...وماذا فعلت انت .؟؟؟ ها ؟؟؟ لقد احببت حبيبتي وتزوجتها ...

اغمض ياغيز بغيظ: انظر يا اخي ....انا لن ارد عليك لهذه الامور التافهه التي تتحدث بها ...لكنني اؤكد لك ...انا لم اخنك يوما ؟؟؟ وهذه الفتاه هي انقي ما رايت بحياتي ...افهمت ...!!

سنان بسخريه: بالطبع....فانت عرفت ذلك بيوم الزفاف بالسرير ....

فور ان انتهي سنان من جملته حتي لكمه ياغيز بقوه علي وجهه ..ليسقط ارضا ...

ياغيز بغضب: انظر يا هذا ...كنت الان قطعت لسانك ...لولا انك اخي ...ولكن كما تريد انت ...انها زوجتي اسمعت ...زوجتي يا هذا ...انت لا تستحقها ابداااا ...بالله يا سنان رايتك تعرضت لها ولو بكلمه او نظره حتي ....ستري مني شيئا لا يعجبك.. ....افهمت ...

امسك وجهه بقوه: افهمت ..؟؟

سنان برعب: فهمت ...

تركه ياغيز وصعد بغضب...

بينما سنان كان مرعوبا ...من هذا ...؟؟ هذا ليس ياغيز المسالم ابدا؟؟؟

...اما ياغيز ...

فطرق بخفه علي الباب ودخل ..ليتفاجيئ انها ليست موجوده ...

ياغيز وهو يبحث عنها : هازان ؟؟ اين انتي؟؟؟

حتي اتجه ياغيز الي الشرفه ليجدها واقفه مرتديه جاكيت وشعرها منسدل وخصلات منه تحيط بوججها ...مستنده علي السور وهي تمسك كوب القهوه وهي شارده لتصبح اجمل لوحه راها بحياته ليهمس بدون وعي: ملكتي....

لتنتفض بمكانها: بسم الله ...من اين ظهرت يا هذا؟؟؟

ياغيز بضحك: حقا ؟؟؟هل اشبه العفاريت حتي تصرخين هكذا ...

هي بغيظ : الله الله ....لقد جئت فجأه ..

هو وقد عاد لوعيه: حسنا تصبحين علي خير ...

هي بغيظ: لما تركتني ورحلت ...يعني شي؟؟؟؟ ذهبت بدون ان تخبرني...

هاااي لا تدير لي ظهرك...

عشق لا يعرف الرحمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن