خرجت هازان ....وهي تتجه الي المصعد....لتراه واقفا ....وضعت عينيها ارضا ...بعد اتصال بصري دام طويلاا بينهما ...وهو يمسك باب المصعد ...
دخلت بسكون وهي تمسك حقيبتها بقوه ....اما هو فيقف بجوارها قابضا يديه وهو يتنفس بقوه ...وصوت تنفسه يصدر صفير ....لتعض شفتها بقوه اووووف يا هازان انه غااااضب .....ماذا فعلت انا الان ..؟؟
ليتحدث بصوت اجش ....: احسنتي اليوم ...
ليقع قلبها بمعدتها سيغشي علي اقسم : امممم ش...شكرااا لك ...
ياغيز : الا تريدين ان تشرحي لي شيء؟؟
هي بتزتر : لا ...
هو بغيظ: اممممم حقا ؟؟؟؟
هازان : اجل ....لم افعل شيء...اساسا انت الغريب ...
هو: حقا هل انا من طردت وضررربت فرح ....
نظرت اليه بغضب: انتظر .؟؟؟؟ هل انت غاضب بسبب فرح يا هذا ؟؟؟؟هاااااا ....انت غاضب من اجلها ؟؟؟؟
ياغيز بنفاذ صبر: هه ....هل هذا ما بعقلكي فقط؟؟؟
هي بغضب: هيا لتعاااند اكثر وتقلب الامور علي كالعاده ....انظر يا ياغيز انا سئمت ...سئمت من سماع الكذب ...سئمت من تغيرك معي ...وسئمت من هربك ...وعدم وضوحك ...سئمت من فرح ....وسئمت منك ....اتعرف ماذا انا اريد الطلااااق ....
يايغز بغضب شديد وهو يسحبها اليه بعد ان اوقف المصعد ....نظر الي عييها بقوه وعمق وابتسم بقزه اخافتها : لن يحدث حتي باحلامكي ايتها العنيده ......ليهجم علي شفتيها بقوه كبيره تاركا لخياله بالقيه ...
فجأه رافعها ليجعل ساقيها تحيط بخصره ويديه علي خصرها ....اما هي فعضت شفته بقوه ....لتنزل ارضا وهي تضغط علي الزر....ليفتح الباب: ساتطلق منك ايها الباااارد....
لتتركه وترحل ....
اما هو فخرج ببرود وهو يضحك: لنتخلص من قذااارتكي يا فرح ...لقد حان الوقت ...
اتجه ياغيز الي الفندق لينهي الامر ....
....ياغيز: سنان ؟؟؟ مرحبا ,,, لقد انهيت امور الاوراق وحان وقت كشفنا للملعوب الحقييير من فولكان وفرح....
اتصل بجوكان لياتي الي الفندق...
سنان: هل اتي انا ايضا ...؟؟
ياغيز: لا تقلق لم اتصل بكي كي تاتي معي ...اردت فقط ان تجد طريقه لاخبار جوكهان ....كي يقابلني فهاتفه مغلق ...هيا اكمل يا عريس....
اغلق ياغيز الهاتف ...وهو يتجه الي المكان المقصود...
نزل ياغيز وهو يتجه الي الفندق ....متجها الي غرفتها ...طرق الباب كثيرا ..نزل الي الاستقبال مره اخري ....
ياغيز: اين السيده فرح ....؟؟؟ صعدت اليها ولكنها غير موجوده ...
الموظه: اعذرني سيد ياغيز لكن اتي السيد فولكان الي هنا وخرجت معه ...
ياغيز بضحك: فولكااان؟؟؟هل اتي من قبل ؟؟؟
الموظف بتعجب: انه يقيم بالغرفه المجاورعه للسيده فرح....
ضحك ياغيز بقوه : اوووووه الان فهمت الامر....هههههههه حسنا ليهون الله عليكم ...
خرج ياغيز بضحك ....ليتوجه الي سيارته ...
اتصاااال...💥
ياغيز:اجل ؟؟؟اه اخي؟؟؟ لقد فهمت الامر تعال ع الشركه ...
اتجه ياغيز الي الشركه وهو يريد ان يكشف الامر ويضع له حد ....يريد ان يعود الي هازانه ...وحياته وعائلته ....
ان ينتهي هذا الكابووووس...
وصل ياغيز اخيرا واتجه الي الاعلي ....
.......................
بالمكتب .....
فولكان: علينا انهاء هذا الامر حالا ...يكفي ...
فرح : ياغيز الان يعرف ان الطفل ...طفله ....بتلك الليله ...
فولكان بسخريه: ياغيز؟؟؟ هل تمزحين معي؟؟؟ياغيز يعشق هازان فكيف له ان يخطيء معكي..؟؟
اقتربت فرح بخبث من فولكان حتي اصبحت امامه : ممممم...اذا لما اخطأت معي وانت تعشق هازان؟؟
بتلك اللحظه دخل ياغيز المكتب....ونظر الي الاثنين .......
اغلق الباب وهو يضحك بقوه: اذا الطفل من فولكان ...جيد ها قد علمنا والد الطفل ...
هي : لا لا ياغيز انت هو ....
ياغيز بضحك: كيف ؟؟ ومتي اساسا؟؟؟بتلك الليله عندما صعدت الي غرفتكي ؟؟؟؟كنت بكامل وععي ايتها الحمقاء ...لم اتجاهل كلام هازان لي ولو للحظه لانني كنت قد زضعتك براسي من اول مره تقابلنا بها بحفل الشركه ...واوصلتكي ...اتتذكرين؟؟؟؟
ايا كان .....لقد انتهينا ايها الاغبيااااء...هيا من شركتي ...
فولكان : ماذا تقول يا هذا؟؟؟
ياغيز: حسنا انا علمت كل شيء ....يعني منذ البدايه وانا اعلم ان الامر خدعه بينك وبين فرح ...
منذ ان تقابلنا بهذا اليوم ...كنت تعرف فرح جيدا ...لانك علمت بان هازان زوجتي ....ولهذا اردت ان تأخذها ....لانها اعجبتك صحيح ايها السااافل الحقييير.....
انا اعلم جيدا ما تفعله وكماضيك بالمزادات الغير شرعيييه عن ازواج شركاائك ايها التافه .....
والان كن جاهزا لانك ستبيت الليله بافضل مكان لك ...السجن ...
مبارك لك يا فولكان .....
فرح: ياغيز لتفهم الامر ...انا ...
ياغيز: انتي اصمتي ....تماما ....كذبت الامر منذ البدايه كوننا اصدقاء ...لكن ما فعلتيه قذررررر ....لقد اصبحتي لا شيء بالنسبه لي ....افهمتي يا فرح هانم ....وستعاقبين ايضا ...علي الاقل الانن عرفت من والد الطفل ...هذا بالطبع رغم ما فعلتيه انتي ومساعدكي السيد فولكان الخفي...صحيح؟؟ وابتزازك لي انتي وهو الغير مباشر......والاشاعات ايضا ...حسنا عمل ذكي ...لكن ليس الي هذه الدرجه ...اتظنونني احمق؟؟
علمت انكما علي علاقه ...والامور خرجت عندما حملتي بالطفل ...ولهذا قلتي لاستفيد من الامر ...صحيح؟؟؟
كنت واعيا تلك الليله ايتها الجمقاء واحببت المشاركه بلعبتكي ايضا ...اعجبني الامر ....
والان اللعبه انتهت....ولم يكن هناك داعي بان تحضروا هنا ...لان الاوراق تم تسليمها اساسا للشرطه...
يعني انتهينا ....
فولكان بسخريه: اي اوراق يا ياغيز ها؟؟؟
ياغيز بثقه : اوراق الشركه المزوره ...والاغتلاسات ....هل اكمل لك؟؟؟
هيا تفضلوا من هنا ...انا لا اريد للشرطه ان تاخذكوما بشركتي ..هيا ...
فرح: ياغيز ...رجاءا ...انا ...
ياغيز بثباات: لا اريد سماع صوتك افهمتي ....؟؟
فولكان: ستندم يا ياغيز ....حركتك غبيه ....
ياغيز بغضب: اتعرف ما يوقفني عن قتلللك .....ان لدي اطفال ...ولا اريد خساره هازان ...
فولكان : قلت لك من البدايه ...ٍتخسر يا ياغيز ....حتي وان لم احصل انا عليها ....انت ....انت لن تحصل عليها ايضا ...افهمت ...انا لا اخسر يا ياغيز بيك.....لا اخسر...
ياغيز بسخريه : من اجل طفلك ع الاقل .... اتظن الامر لعبه؟؟؟
فولكان: ما يهمني هو هازان افهمت يا هذا ؟؟؟
ياغيز بتقزز: حكمي عليك كان بمحله ....اتشعرين بالسعاده الان يا فرح ...؟؟؟ ما رايك؟؟؟ هاااااا ....
ليتركهم ياغيز ويخرج من الغرفه ...
امسك فولكان هاتفه : نفذ الامر ....
فرح بخوف وهي تمسكه من ياقته : هل انت بكامل قواك العقليه ...؟؟؟ هل ستقتللللللله؟؟؟؟؟؟
هو ببرود: كان علي ان افعلها منذ زمن ....قبل ان يتم فضحنا ....لكن لا باس ..... كي يعرف انني لا اهدد ولا اخسر ابدا ...
فرح بهستيريا : انت مجنووووون.....!!!!!!
بتلك الاثناء ......
خرج ياغيز وهو غاضب ...لياتي جوكهان: هل اتممت المحاااضره عليهم؟؟؟
ياغيز: ما رايك؟؟؟
جوكهان: يا لطيف شكلك رهيب يا رجل.... حسنا هيا اذا لنرحل ...اساسا ستاتي الشرطه باي لحظه ....لقد اخبرتهم انهم هنا ....
ياغيز بغغيظ: هيا انا تعبت اساسا من هرائهم ...هيا ....
صعد جوكهان وياغيز المصعد ...لتخرج فرح كالمجنونه بسرعه وهي تصرخ باسم ياغيز : يااااغيز ....يا الهي .....سيمووووت ...كانت تبكي كالطفله .....سيموووووووت ....ٍيقتللللله......
خرج ياغيز وجوكهان الي خارج الشركه ....
لياتيه اتصال من فرح: لما تتصل هذه الان .؟؟؟
جوكهان: هيا هيا الان ...اكيد ستعتذر منك او ما شابه ....
ياغيز: اساسا انا لا اريدها ان تتعذب ....فهي حامل ....وايضا امراه ....اما صديقه لن اشتري خاطرلهذا الامر....ليس بعد الان .
اتجه ياغيز الي السياره ..
وجوكهاان الي الباب الاخر....
لتركض فرح بصرررااااااخ نحوهم: يااااااااااااااااغيز .....
التفت جوكهان وياغيز اليها ...ليراها تصرخ : ياااااغيز فولكان ...سوف....
ليتم الاطلاق عليها النيران من سياره سودااااء ....احتمي الجميع اثناء اطلاق النار ...وفور الهروب اتجه جوكان وياغيز بسرعه اليها .....
ليذهب جوكهان اولا اليها ...امسك يدها وهي ملقاه علي الارض غارقه بدماااائها ....
فرح: اج...اجعله يسااامحني ...
لتفارق فرح الحياااه ........
لتاتي سياره اخري وتطلق النيراان مره اخري عليهم ...ولكن هذه المره كان ياغيز واقفا وراء جوكهان ....فور سماعه للصوت ...قفز علي جوكهان بسرعه .....
ولحسن الاحظ بنفس الوقت اتت سيارات الشرطه لتحاصر تلك السياره ...ويتم القاء القبض عليهم ...
كل هذا حدث بثوان فقط....مجرد ثوان ....فقدت فرح حياتها ....وباقل من ثانيه حدث هجوم اخر ....اكثر كارثيه ...
التفت جوكهان الي ياغيز بسرعه وهو يبعده ....ليرتمي ياغيز ارضا ....ليري جوكهان الدماااء تخرج من فمه و تغطي وجهه وراسه ...ليتوتر جوكهان بنبره باكيه: لا لا لا لالا لاالالالالا.........ياغيز ياغيز يا الهي ...ياغيز ......
امسكه وهو يبكي : اخي ...اخي ابقي معي...رجاءا سيكون كل شيء بخير....
سعل ياغيز بتعب وهو ينظر اليه بابتسامه شاحبه: انا ....انا احبكم ...انا لست سيئا ...يا ...اخي ...اخبرها انني ...احبها ولم ...لم اخنها ...لست ...لست شيئا ...ليغمض ياغيز عينيه ...وجسده غارقه بالدمااااااء ليصرخ جوكهان بقوه عليه : استيقظ ....ياااااااااااغيز ...يا الهي .....
لتدخل عناصر الشرطه ....وهم يسحبونه من جوارهما ... وهو بحال من الصدمه وسط بكائه وخوفه وعدم استيعابه لما حدث ...بتلك اللحظات ....
ظل ينظر الي اخيه بصدمه وفرح وهو يبكي بصمت حتي اتت الاسعاف ...واخذوهما ...ليستيقظ علي صوت الشرطي : سيدي ..؟؟؟ هل تشك باحدهم ...
لينظر الي الشرطي بصدمته تلك ...وهو يصررررررخ بقوه ويتذكر لحظه صراخ فرح ...باسم فولكان...لأيصرخ هو الاخر وهو يركص الي الاعلي : فوووولكااااااااااااااااااااااااان ....
....
بتلك الاثناء ...وصل فولكان جميع الاخبار ....
فولكان: اهربواااا ايها الاحمق ....وكما اتفقنا ....المهم انكم انهيتم حياه تلك الغبيه وهذه الاحمق ....ساذهب الان ....
ليدخل جوكهان عليه وملابسه ويديه مغطاه بالدمااااء وحالته مذريه: ساقتتلللللك ....
امسكه وهو يضربه : ايها الحقيييير.....
ظل يضرب به بقوه وفولكان يضحك بقوه: لن يموووووووووت لن يموووووووووووووووووووووت....
حتي اتت الشرطه واخذته من بين يدي جوكهان .....
ذهب الي المشفي بسرعه ...بعد ان اتصل به الطبيب ....انه عليه الحضور بسرعه .....
...........................
أنت تقرأ
عشق لا يعرف الرحمة
Romansaهازان احمد ايجيمان.... فتاه جميله محجبه وملتزمه.... ابنه الاغا الثاني بالعائله احمد ايجيمان شقيق حازم ايجيمان الاصغر، .. تحب الحياه ومرحه تحب صديق طفولتها سنان حازم ايجيمان.... ولكن..... تجبر علي الزواج من شخص تكرهه منذ الصغر البارد ياغيز ايجيمان ش...