رجل احمق

41 8 2
                                    

كانت برلينا في ذلك الدولاب الخشبي تنظر من ذلك الشق الصغير ، بعينيها اليمنى وكان كل ما تراه تلك الدماء الحمراء المتناثرة في كل مكان ووالديها وشقيقتها التؤام مستلقين في دمائهم ، نظرت الى الرجال من شق الدولاب الخشبي لمحت ثيابهم.

لاحظت بأنهم جميعهم يرتدون زيي موحد، عباره عن بذله بيضاء وبها خطان على حواف البذله لونهم فضي رصاصي ، كانت تنظر بيأس وخوف والدموع تتساقط من عيناها متيبسه في مكانها وحتى انها لم تستطع ازدرأ ريقها من شدة الخوف ، كانت تتفقد بعينيها المكان باحثتاً عن ارزي وينتابها الخوف وكل ما كان يدور في عقلها هو توقع الأسوء وتساؤلها هل حقا يمكن ان يكون الوضع اسوء من هذا ؟ .

برلينا تمسك بيدها تلك الدمية التي اهداها اياها والدها في عيد ميلادها الخامس اتجهت بنظرها نحو الدمية لتحدق بها وتذرف دموعها وبدأت تلك الفتاة تحدث نفسها: لما؟ امي وابي ، لما الأن يحصل كل هذا؟ . امي كيف لك تركِ هنا يا امي!، ماذا سأفعل الأن دونك؟ كيف سأنجو؟

احتضنت برلينا دميتها وتساقطت الدموع حتى تبللت الدميه وامتصت دموعها المالحة، بعدها شعرت بالتعب واصبحت عيناها زائغة حتى غلبها النوم ونامت متكئتا على الدولاب وفي حضنها دميتها الغاليه.

.......................
قبل ١٥ ساعة :

فلوريا بلهجة معاتبة: ادوارد ما كل هذا التأخير ظننتك ذاهبا لإحضار الطعام .. زفرت فلوريا وشيء من اللوم في صوتها : مللت الإنتظار هنا، ارزي لم تكف عن سؤالي الطعام واقوم بالرد عليها بأن والدك سيأتي بالطعام جعلتني اظهر امام ابنتي بمظهر الكاذبة .

ادوارد وشيء من الريبة في صوته كان يحملق في عينا فلوريا ونظرة التردد تعلو وجهه وكأن ذلك الحوار يدور في عقله هل اخبرها ؟ ام اتظاهر بأنني لم ارى ذلك مطلقا ولكنه سرعان ما ادرك اهمية ما رأى فالتف واخذ خطواته نحوها وعلامات الجد تكسو وجه ذلك الرجل .

تكهنت فلوريا بأن زوجها يخبئ الكثير في جعبته

فلوريا : ارزي اذهبي الى اخوتك اخبريهم بقدوم الطعام ولتقم كل منكم بترتيب المكان.

اومأت ارزي بسعادة وحماسة لتلقيها امراً من والدتها : حسنا ولكن لا تخبريني بأنك لا تريدين تناول الطعام مثل البارحة.

اوه صحيح فرينا وبرلينا يقومون بالعبث بصندوقك الخشبي اخبرتهم ان يكفو عن ذلك وانك ستغضبي ولكنهم لم يستمعو .

ابتسمت فلوريا وشيء من المكر في صوتها قامت بتحريك سبابتها يمنتاً ويسرى : ليس الصندوق الخشبي يا ارزي ولكن دعيهم سيملون من محاولاتهم لفتحه ، هيا كما اخبرتك اذهبي وقومي بترتيب المكان هيا.

برلينا/ Brillinaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن