4. الفضل للقهوة : Thanks to Coffee

260 23 16
                                    

( لا يبقى في الذاكرة سوى ما نريد نسيانه )

••••

" عالجوه وأخبروني "

استدار يونجي بعد ذلك ليتجه نحو أخته الواقفة في مكانها بذهول تام ويقف خلفها جونكوك وصديقه ليهمس في أذنها
" حسابنا في المنزل *
ثم تركها و استدار ليرحل ....

في نفس الوقت تقدم جونكوك هو الآخر ومعه تايهونغ ليقفوا بجانب هيونا ثم سألها بصوت منخفض " ما هذا الشيء ! "

لم تتمكن هيونا من إجابته بسبب أخيها الذي عاد أدراجه وأجاب بنبرة ونظرة تحدي أو تهديد " هل قلت شيئا ! "

هزّ جونكوك رأسه يمينا ويسارا كعلامة على النفي متراجعا للخلف بينما تاي وقف أمامه وأجاب نيابة عنه بحدة " ماذا و إن قال ! "

" آااه ، لا شيء كنت فقط سأجيبه *

" لا عليك ، سأجيبه أنا "

لم يجب يونجي حديثه ولكنه رمقه بإزدراء قبل أن يرحل تماما هذه المرة ..

••••

" ألم نتحدث بشأن تصرفاتك الهمجية تلك مين يونجي "

" ليست همجية إنها متقنة "

يونجي وبقية أصدقاءه ، وكذلك جيمين الآن واقفين أمام رئيسهم في العمل يتلقون منه التوبيخ بكل هدوء ..

" هل أنت مريض نفسي ، لما لا تدع أختك تعالجك "

" لا تتحدث وكأنني أسير في الشوارع و أؤذي أي شيء يتحرك "

تجاهل الرئيس حديثه ثم ألتفت ينظر لنامجون " هل هذا الشخص الذي تحدثت عنه ، أخبرتني أنه شخص جديد وتغير تماما "

رمق نامجون صديقه بعتاب قبل أن يجيب رئيسه مطأطأ الرأس " أعتذر سيدي ، أعدك لن يتكرر هذا "

" لن يتكرر ! ذلك كان عذرك المرة السابقة ، طالما ذلك الغبي الفاسد معكم سيستمر الأمر بالتكرر "

كاد نامجون يجيب رئيسه لولا إندفاع يونجي المفاجيء نحو مكتب الآخر صارخا " من تنعت بالغبي الفاسد يا كومة العظام المتحركة "

أسرع جيهوب ليمسك صاحبه بسرعة لأنه واضح من هيئته أنه على وشك إفتعال شجار الآن .

" أجل انت غبي و فاسد مين يونجي ، خسارة فيك مهاراتك تلك كلها وذكائك .. "

Bastard : وَغْد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن