14. الجلسة الثانية : Session 2

200 24 14
                                    


( لا يمكن للعدو أن يصبح شقيق )

••••

داخل غرفة مكتبه الخاص ، كان يونغي يجلس ساندا رأسه فوق المكتب كما كان يفعل سابقا في صمت .

بينما هيونا سحبت كرسي و جلست إلى جانبه تفرك ظهره بيدها برفق ، تشعر بالأسف على أخيها ..

تشعر أن خطبا ما به لكنه يأبى أن يخبرها بشيء ، ظل ملتزما الصمت طوال الوقت و لا يريد حتى أن يرفع رأسه لينظر في وجهها ..

" هيونغ ، هل نرحل إذا !
يمكننا الخروج قليلا ، لنأكل سويا في أحد المطاعم و نمشي على الشاطيء لتصفي ذهنك .. جين في الخارج لنذهب ثلاثتنا "

أنهت هيونا حديثها فرفع يونغي رأسه مسرعا " و ماذا يفعل ! "

" أممم حسنا .... " حكت له ما دار بينهم منذ الصباح ، بالطبع لم تخبره أنه يريد أن يبدأ علاجه عندها ..

" و لما ستخرجين معه هيونا ، ذلك الرجل مشكوك في أمره "

" أعرف "

رمقها يونغي مرتابا " و إن كنتِ تعرفين إذا ما الذي تخططين له ؟ "

صمتت هيونا لوهلة ثم " لما لا نخرج ثلاثتنا فقط الآن و نتحدث لاحقا .. على أي حال كنت سأتحدث معك بشأن هذا لكن أردت التأكد من شيء ما أولا "

نظر لها يونغي مطولا ثم وقف بعدها " حسنا لنذهب "

في طريق خروجهم من المكتب أعترض نامجون و البقية طريقه ، و ما زال الرئيس موجودا حتى اللحظة .

كانوا على وشك التحدث إليه لكنه سار في طريقه مسرعا و كأنه لا يراهم ..

غضب نامجون كثيرا من تصرفاته تلك فـ إلتفت لهيونا " أيعجبك تصرفات أخيك تلك ؟  "

أنحنت هيونا معتذرة للجميع " نامجون هيونغ و سيادة الرئيس أرجو منكم أن تعذروه إنه مضغوط كثيرا .. ولا أظنه بخير تلك الفترة "

رمقها الرئيس متعجبا " ماذا تقصدين بمضغوط و هل هذا عذر الجميع مضغوطين ، ليس وحده في كل هذا  "

استقامت هيونا تتمتم " بل هو كذلك سيدي ، و الآن بعد إذن حضرتكم "

رحلت هيونا بعدها تلحق بأخيها بينما أخرجت هاتفها لتخبر جين بالعودة .. وبالطبع أخبرته بإيجاز ما جرى و أن أخيها معها .

••••

على طاولة ما في أحد المطاعم كان الثلاثة يجلسون سويا هادئين يتناولون طعامهم عدا شخص واحد لا يستطيع إغلاق فمه من الصدمة ..

Bastard : وَغْد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن