37. كَشف : Reveal

140 18 28
                                    

( المجروح من عائلته لا يشفى أبدا .. )

••••

بعد سماعه لصوت صراخها بكلمة - هيونغ - ابتسم بخفاء تحت قناعه ثم تقدم و انحنى ليجلس القرفصاء مقابلها على الأرض " هيونا ، عزيزتي ،  لأجل تلك الكلمة سأدعه و شأنه .. بالرغم من كوني أعرف أنكِ لا تستنجدين بي بالطبع "

رمقته هيونا بعدم فهم ما الذي يحاول قوله ؟ لا تفهم .. لذلك ألتزمت الصمت تراقب تحركاته بعينها ..

وقف و نظر لجين مطولا ، جين كان عقله منشغلا و عاجزا يحاول إيجاد طريقة لإخراج هيونا من هذا المكان دون أن تتأذى ، لا يمكنه المخاطرة و التهور و الطرف الآخر يملك أسلحة ..

كان ليتهور ، لو كان بمفرده .

و بينما جين يراقبه كذلك و على غفلة منه أخرج الآخر حقنة و زرعها في رقبته مسرعا ، لسرعة ما حصل لم يستطع الآخر الدفاع عن نفسه حتى ..

سقط على ركبتيه ممسكا برأسه في ألم وبينما ينظر للآخر غاضبا " أنت و أتباعك تتلذذون حقني الكثير من هذا "

أسرعت هيونا نحوه بذعر تتفحصه خشية أن يكون أصابه شيء ما بينما جين كان متجاهلا إياها ، بل لا يلحظ وجودها بجانبه أصلا لشدة غضبه و تركيزه مع الآخر ..

بعد دقائق من الصمت ، بعد أن تجاهل الآخر حديثه ، بدأت رؤيته تصبح مشوشة تدريجيا إلى إن فقد الوعي ..

رفعت هيونا رأسها ثم وقفت بينما ترمقه بنظرات إنكسار و حزن شديد " هل هذا مفهومك عن السعادة ؟! "

نظر لها الآخر بغير فهم و هو ينزع قناعه و تنكره بينما تكمل هي " هل هذا ما يعنيه لك الحب ؟! "

مجددا لم يفهم ما ترمي له و ظلّ يستمع لها في صمت " هل هكذا تضحي لمن تحبهم ؟!
أهذه فكرتك عن العلاقات ؟! "

تأفأف الآخر بنفاذ صبر " هيونا ، تحدثي مباشرة ، أنا مرهق لأجادل "

أنهى كلماته تلك لتصرخ هيونا في وجهه فجأة " هل هذا مفهومك عن الأخوة ؟!

أجبني أيها الوغد "

و فجأة صُعق الآخر بعد سماعه لتلك الكلمة ، ليس و كأنه أول مرة يسمعها لكن هذه المرة كان لها أثرا غريبا و مؤلما في صدره ..

ظلّ صامتا محدقا بها بينما هي تكمل حديثها الثقيل " هل هكذا تود منا أنا و أخي العيش معك ..

على دماء الآخرين !

على معاناة الآخرين !

Bastard : وَغْد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن