8. وغد : Bastard

200 20 3
                                    

( كان عليّ أن أموت صغيرًا )

••••


" صباح الخير هل نمت جيدا ؟ "

نظر يونغي لصينية الطعام في يد أخته ثم ضحك قائلا " أتذكر أياما كنا نتعارك فيها على من سيعد الفطور ، و إن وقع عليكِ الخيار يكون فطورنا حبوب الكورن فليكس "

رمقته هيونا بطرف عينيها ثم أجابته ساخرة " ها ها ها ، أنت مريض وأنا لدي رحمة .. هيا تناول طعامك "

" ألن تذهبي للعمل ، الساعة الآن الـ 9 والنصف و لم تبدلي ثيابك حتى ؟ "

" أوه ، أنا سأخرج الآن .. لديّ مكان أذهب إليه أولا قبل العمل لا تقلق أخذت الأذن طبعا "

" أين ؟ "

" أعرف صديقا ، طبيبا صيدلانيا .. لديه معمله هنا ، أريد منه بعض المساعدة "

جلس يونغي وبدأ يتناول فطوره " هل هي بخصوص تلك التحاليل من البارحة ؟ "

" أجل ، أكاد أقسم لك أن شيئا غريبا يحدث "

" لما أنتِ مهتمة لهذا الحد ! "

" هل مثلا لأنه مريضي و واجبي معالجته ، بالإضافة لأنه يدفع لي مقابل ذلك "

ضحك يونغي ثم أومأ لأخته " حسنا إذهبي ، لكن توخي الحذر "

خرجت هيونا من الغرفة وهي تتمتم بغضب " وكأني كنت أنتظر منه الإذن "

••••

خرج جيمين من سيارته ليجد نفسه أمام مبنى كبير مهتريء واضح أنه بالي منذ زمن ..

بالرغم من كونه شرطيا ، إلا أنه شعر بقليل من الخوف لكون ذلك المكان يشبه الذي يظهر في أفلام الرعب ..

أخرج مسدسه ودخل بهدوء و حذر ليبدأ في أخذ جولة فيه ..

كان يتنقل من طابق لآخر ، يتفحص الغرف واحدة تلو الأخرى ولكنه لم يجد أي شيء مثير للريبة ولا مزيد من الطوابق أو الغرف في المبنى ..

عاد أدراجه مجددا يتفحصهم من جديد حتى وصل إلى خارج المبنى دون أي شيء مريب مرة أخرى ..

" يبدو أنه ليس ما أبحث عنه على اي حال "

كان على وشك وضع مسدسه في جيبه مجددا لولا سمع صوت أحدهم قادم ..

أختبيء بسرعة وراقب من بعيد فـظهر رجل ملثم يرتدي معطفا أبيض ، ذلك الخاص بالأطباء ..

Bastard : وَغْد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن