20. ليلى و الذئب : The Little Red Riding Hood

168 21 14
                                    

( الحب ، هو التوأم اللطيف للموت )

••••


" اعتاد البشر أن يَرْوّا لبعضهم الأساطير من جيل إلى آخر ، بإعتبارها حكايات خيالية وجدت للترفيهه ..

لكني أؤمن أن تلك الأساطير لا بد و أنها حدثت بالفعل ، المشكلة هنا أنهم لا ينقلوها كما هي ، بل يضيفون البهارات التي تجعل القصة على ذوقهم الخاص ..

و بسبب ذلك هناك من يُظلَم و هناك من يأخذ العبرة الخاطئة و هناك من يكون على علم بالحقيقة لكنه يضطر أن يسير مع الموجة فقط ،

لذلك أما لم أروي لكِ القصص من قبل ، لأنني أشك في كوني أنقل لكِ الحقيقة الكاملة ، يجب على المرء أن يكبر و يحدد بنفسه الصواب و الخطأ ..

التلقين ، أسوأ عدو للأجيال .. "

ابتسمت هيونا لجدها بينما كانت تتجهز للذهاب إلى العمل " لما تخبرني حكم و مواعظ في الصباح الباكر هكذا "

دخل الجد لغرفتها و جلس على طرف السرير " لا أقصد أن أخيكِ شخصا سيئا ..

لكني أظن أنه يروي لكِ القصة الخاطئة ، لذلك عليكِ ألا تستمعي له و ابحثي عن الحقيقة بنفسك "

رمقته هيونا بدهشة ثم سألته " ما خطب يونغي ؟ أي قصة ! لم أفهم ؟ "

" تعرفين قصة ليلى و الذئب ؟ "

" أجل ! "

" من في رأيك المذنب ، ليلى أم الذئب ؟ "

رمقته هيونا مرتابة أكثر من ذي قبل ثم وقفت لتخرج من الغرفة " جدي ، كنت أود التفكير و التفلسف معك لكن لدي عمل الآن ، هيا وداعا أراك لاحقا "

••••

إنها الواحدة ظهرا الآن و هيونا لا زالت معتكفة في مكتبها لم تخرج منذ جاءت صباح اليوم ..
تقابل المرضى و تقوم بأعمالها الخاصة ، تريد الإنجاز حتى يتبقى لها الوقت الكافي لتعمل على القضية و تقابل الفتيات اللواتي تم إنقاذهن

ما إن شعرت هيونا بالتعب قليلا تركت ما في يدها و نادت مساعدتها بصوت مرتفع بينما تتجه للخارج حيث تجلس هي " هل أتى المريض التالي ! "

" ليس بعد "

" أذكر أن المريض التالي موعده كان الثانية عشر و النصف "

" إنه كريس ، ذلك الأجنبي .. دوما ما يأتي متأخرا "

ضحكت هيونا ساخرة هي و زميلتها " آااه ، سأذهب لأحصل على بعض القهوة إذا "

Bastard : وَغْد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن