لقد كسر قلبي 💔🔥

1.2K 17 3
                                    

لقد كسرت حقا لثوان .. استوعب عقلي اخيرا ماذا حدث اعني لقد كان يلعب معي ويمزح كما انه حقا كان يبدو لطيقا ومهتما ، لكني اضن انه يواعد فتاتا احسن مني ، او اكثر كورية !
لطالما احسست بالنقص الاني لم اكن كورية لكن لا بأس .

قطع صوت جمين حبل افكاري
جمين : هل تظنون حقا انه يحبها ام يتلاعب بها  ؟
اجبته من دون وعي انه حقا يتلاعب بها وبمشاعرها !

جمين : نعم حقا انه يفعل ، كيف علمتي ذلك ؟
انا .. ماذا !؟
ثم التفت نحو التلفاز الاجد ان القصة تدور حول شخص ما يخون زوجته .
نضر الي الجميع في دهشه ، حقا كيف علمتي ؟
انا : ابتسمت ابتسامة مزيفة تعلمون ... لدي خبرة في الافلام  .! لكني في الحقيقة انسجمت مع كل تفاصيل ما اشعر به.

بعد ان اكملت جملتي محاولتا الاستيعاب طبيعة علاقتنا انا و هاروثو اذ ب لوكاس يناديني من غرفته ، لقد كان هو الوحيد وهاروثو الدين لم يكونو يشاهدون الفلم .

فتحت عيني على مصرعيها عندما تدكرت لوهلة ما حدث بيني وبين لوكاس من قبل .

صرخ مرة اخرى بأسمي وقال تعالي انا ارتدي ملابسي الان لا تقلقي !
نضر الجميع الي بأستغراب .. ماذا ؟
اتلفتت نحوهم وانا حقا قد كنت في نوقف محرج ، اخترت ان ادهب الي غرفته الاجل ان اتخلص من نضراتهم ، لقد شعرت بالقليل من الاهانة ، لقد كان هذا حقا يثير غضبي ، كل مرة يحدث موقف ينسيني في الذي قبله ، لما كنتم بريئين عندما كنا ندرس ، ام انكم تفرغتم لجعلي افقد صوابي ( قلتها في نفسي بتوتر ثم اتجهت نحو غرفة لوكاس التي كانت لا تبعد سوى بعض الخطوات )

فتحت بابه بهدوء ثم قال لمذا لم تأتي بسرعة ؟
انا : لا شيء فقط ... المهم الان لما تبحث عني ؟.

بعد ان دخلت غرفته للمرة الثانيه كانت حقا غرفة رائعه .. اعني كانت بيضاء الون كليا كان يستعمل مصابيح شديدة البيوضة ، لم تكن اضائتها مباشرة لكن كانت لطيفه وعصرية

انتهى
يتبع ...

Messi the little manحيث تعيش القصص. اكتشف الآن