كان فم جونغوون يتأرجح عندما رأى ضوء المدينة المبهر. كانوا على منحدر مرتفع ، كان في الواقع متوترًا عندما كانوا في طريقهم إلى هنا لأنه اعتقد أن جاي قد يكون قاتلًا متسلسلًا وهو ضحيته القادمه ، ولكن بالطبع هذا فقط كونه دراميًا.
الآن شعر بالسعادة قليلا لأن جاي أقنعه بالخروج معه. لا يزال مستاءًا نوعًا ما لأنه كان مازال متفاجئًا للغاية أنه ترك منزلهم مرتديًا بيجاما.
""هيا""
قال جاي ، وهو يفتح الباب المجاور ل جونغوون ،
إنه أجمل بالخارج.
لم يلاحظ جاي يخرج من السيارة. كان مشغولا جدا في الإعجاب بالمنظر.
"الهواء منعش أيضا".سأل جونغوون:
"أليس الجو باردًا؟ "ثم ألقى له جاي سترته. ألقى بهم حرفيًا على وجهه لدرجة أن جونغوون أعطاه
نظره ساخطه مميتًه."واو جاي هيونغ. كان ذلك لطف منك. لم أكن أعرف أنك من النوع الرومانسي."
قال ، من الواضح أن هذا كان سخرية.جاي فقط ضحك عليه قبل أن يشق طريقه نحو مقدمة سيارته ، حيث جلس.تبعه الصغير بعد أن ارتدى السترة التي أعطيت له
قال جاي
"تعال واجلس بجانبي"
وقدم له القهوة التي حصلوا عليها من آلة البيع وعلبه من الرامن التي لديهم.فعل جونغوون ما قيل. كلاهما يأكلان في صمت ، وينظران إلى المنظر الجميل الذي أمامهما. لم يشعروا بأي ذرة من الإحراج بين بعضهم البعض على الرغم من الصمت السائد كلاهما لديه أفكاره الخاصة التي تدور في أذهانهم.
كان جونغوون يفكر في الاعجاب بمدى جمال المنظر بينما كان جاي مشغولاً بالإعجاب بالشخص الذي بجانبهقد يبدو هذا مبتذلاً ،ولكن جاى لم يقابل أبدًا شخصًا جذابًا مثل جونغوون. إنه يبدو رائعًا بعيون المجرة تلك وغمزاته العميقة ، أيضًا هو يمكن أن يكون مخيفًا جدًا بكلماته. جونغوون أيضًا قوي الإرادة ، مما يجعل جاي يحبه أكثر.
نعم ، إنه يحب جونغوون. لم يكن متأكدًا بعد ما إذا كان بإمكانه أن يحبه بالطريقة التي يريدها وون. إنه خائف ، خائف من الوقوع في الحب.
منذ أن غادرت والدته ، أصبح الحب لعبة سخيفة بالنسبة له. إذا كانت والدته تحبه هو ووالده حقًا ، لما تركتهما من اجل رجل آخر. شاهد جاي كيف أصبح والده محطمًا وهو لا يريد تجربة ذلك.
لهذا السبب بدأ في أن يكون ما هو عليه الان .لن يسمح لأي شخص أن يؤذيه مثل ما فعلت والدته معهم.
لكن ربما، يمكن أن يكون جونغوون استثناء.
فقط ربما."جاي هيونغ ، هل تستمع حتى؟"
لقد تم طرده من أفكاره عندما دفعه جونغوون."" م ماذا ""
"كنت أسألك كيف اكتشفت هذا المكان."
"أوه.اعتدت أن اذهب هنا مع والديّ عندما كنت طفلاً صغيرًا."
ذكريات عادت له فجأه لكنه سرعان ما دفعها إلى الجزء الخلفي من عقله."يجب أن يكون ذلك لطيفًا. كنت أذهب إلى الحديقة مع والداي أيضًا. لكنهما الآن كلاهما مشغول لذا فأنا دائمًا مع سونو هيونغ ونيكي.. لكن لا بأس. ماذا عنك؟ هل ما زلت تأتى مع والديك؟"
جاي يهز كتفيه
"أبي مشغول للغاية الآن ، بينما أمي ماتت."
كانت ميتة بالنسبة له في اللحظة التي خرجت من منزلهم للهرب مع رجل لم يكن يعرفه."أنا آسف."
قال جونغوون. لم يكن يعرف عن ذلك. حسنًا ، لم يزعج نفسه بمعرفة شئ عن جاي لأن كل ما كان يفكر فيه هو خطتهم.جاي يضحك.
"لا تكن....لا يوجد شيء لتتأسف بشأنه ".صمت قصير يبتلعهم مرة أخرى قبل أن يتحدث جونغوون
"هذا المكان يجب أن يكون مميزًا جدًا بالنسبة لك حينها""أذهب إلى هنا كلما شعرت بالتوتر أو الإحباط ".
"هل تشعر بالإحباط اليوم؟ "
نظر جاي إلى جونغوون ولم يستطع إلا التحديق في عينيه الجميلتين. الأصغر يبدو بريئًا جدا بالنسبه لههو اجاب "ليس بعد الآن. "
حدقوا في عيون بعضهم البعض. جونغوون لا يعرف حتى لماذا لا يستطيع إبقاء عينيه بعيدًا عن الاكبر بينما كان جاي متأكدًا من أنه إذا كان بإمكانه التحديق في الأجرام السماوية لـ وون إلى الأبد فإنه سيفعل هذا
" عيناك تشبه المجرة ، هي الأجمل على الاطلاق. "
همس جاي ، بصوت عالٍ بما يكفي لسماعه.بالنسبه ل وون كلمات جاي عن عينيه لم تجعله ينهار تمامًا
هو أنذهل عندما شعر ب شفاه جاى تقع على خاصته_______________________________________
رأيكم بالبارت؟
تفتكروا رد فعل وون هتكون اى؟؟
بتمنى تكونوا استمتعتوا
Ily🫶<3
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.