"جونغوون هيونغ ، هل يمكننا التحدث؟ "
نقل وون نظره من كتابه للنظر إلى الأصغر سنًا. و أشار إليه بمواصلة الحديث قبل الاستمرار في إبراز الكلمات في كتابه. كان يفعل ذلك لامتحانه القادم ولكن بصراحة ، لم يكن متأكدًا مما إذا كان يسلط الضوء على الكلمات الصحيحة.
شخص ما يستمر في شغل عقله. الرجل لن يغادر. من الواضح جدا من هو.
" أحتاج إلى انتباهك الكامل هيونغ. "
دفعه نيكي حتى ترك قلم التمييز وغلق كتابه."ما هو الامر؟ يبدو جادا".
""الامر هو""
نيكي صمت قليلا. لقد كان يلاحظ شيئًا غريبًا مع جونغوون وشعر بالقلق. إن يعرف ما هو ولكنه يريد من وون تأكيد ذلك له.
" كن صريحًا ، هل بدأت تحب جاي هيونغ؟ "
السؤال فاجأ جونغوون. كان يحدق في نيكي ، غير قادرا على الإجابة.هل بدأ يحب جاي؟ لم يكن متأكدًا من ذلك. إنه في الواقع سؤال عالق في ذهنه.
هناك وجهان يقاتلانه ، أحدهما يقول إنه بدأ يعجب ب جاي لذا يجب أن يتوقف عن كل ما يفعله لأنه سيؤذي كلاهما في النهاية ، بينما الوجه الآخر يقول ان لقد اثرت عليه تصرفات جاي لكنه لا يزال يكرهه.
"لا أفعل."
يجيب ببساطة.
"لماذا تسأل عن ذلك حتى؟ أنت تعلم أن الرجال أمثاله ليسوا من نوعي. لن أحبه أبدًا. "
لقد ضحك بقوة ، وضرب نيكي على ذراعه.كان من الصعب عليه قول ذلك ، لكنه لم يكن ليعترف بذلك أمام نيكي أنه لم يكن متأكدًا ايضا.
ماذا سيقول؟ مرحبًا نيكي ، لقد بدأت أحب الشخص الذي ننتقم منه لأجل اختك. حسنًا؟؟؟؟؟؟؟" أعلم أنك تكذب هيونغ. أستطيع أن أرى ذلك في عينيك."
" و ماذا في عيني؟ "
"تبدو غير متأكد تمامًا بينما تنكر أنك معجب به". صرخ نيكي.
"انظر ، يمكنك إيقاف كل ما تفعله الآن.آخر شيء أريده هو أن تؤذي نفسك في النهاية "."لقد بدأنا بالفعل ، نيكي.ثق بي في هذا ".
"لسنا متأكدين حتى مما إذا كانت الخطة تعمل أم لا. بدلاً من أن يحبك ويتأذى في النهاية ، سيكون الأمر عكس ذلك. هيونغ من فضلك ، لا أريدك أن تتأذى ".
"قلت إنني لا أملك مشاعر تجاهه! فقط أعطني بضعة أسابيع وسنحتفل بهذا النجاح. أنا متأكد من أنه بدأ يعجب بي ، يمكنني أن أشعر بذلك ".
"آه أجل؟ إذا كان كذلك ، فلماذا هناك اشخاص ما حوله؟ هيونغ ، توقف عن ذلك بالفعل. لست بحاجة لك أن تحطم قلبه بعد الآن."
لكن جونغوون لم يستمع إلى نيكي. ووقف من مقعده وسار نحو حيث جاى وفتاة أخرى لا يعرف من كانت.
"اعتقدت أنك كنت في الخارج لإنهاء مشروع. "
جونغ وون يتحدث وذراعيه متشابكة.
" هل هي _المشروع_ الذي تعمل عليه؟ ""انا حبيبي. نحن في الواقع-- "
" احتفظ لأعذارك. لا أريد سماع ذلك. "
كان على وشك المغادرة حتى امسك جاي بذراعه"أقسم أنني لا أكذب. دعني أشرح."
" قلت احتفظ بأعذارك. "
دفعه وذهب بعيدًا بينما كان نيكي يندفع وراءه.جاي لم يكلف نفسه عناء ان يتبعه لانه كان في بالفعل يقوم بمشروع.
"سمعت أنه ملف تعريف ارتباط قاسي. "
الفتاة التي كان برفقته ضحكتجاي تنهد.
" هو.ألا يعرف أنك ابن عمي؟ "يونا تتجاهله قبل أن تعطيه الكتاب الذي يحتاجون إليه.
" أنت لم تقدمنى عليه بعد. اللعنة ،هذه ليست المرة الأولى التي يخطئ فيها شخص ما في تقدير أني أحد أقاربك. كم مرة سيحدث هذا؟""" أقسم أنه الأخير ""
""لماذا؟""
"لإنه مميز. ""
يونا أعطته نظرة متفهمه قبل الإيماء.
" حسنًا ، فهمت. "
تضحك قبل أن تربت على ظهره.
" أنا سعيد لأنك واقع فى الحب "._______________________________________
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.