" جونغوون هياا! توقف عن تجنبي "
يصرخ جاي وهو يركض خلف جونغوون في قاعات المدرسة."ابدا"
الليلة الماضية بعد القبلة ، بدأ جونغوون يتصرف بشكل مختلف. كان الأمر كما لو كان خائفا من جاي متوترا من وجوده. لهذا أراد جاي الاعتذار له. ربما يكون قد تخطى بعض الحدود.
بالرغم من ذلك هو لم يندم على تقبيل جونغوون. كانت شفتيه ناعمة ولذيذه ، إنه احبهما. جاي أيضًا يجهل سبب مبادله جونغوون للقبله بدلاً من الابتعاد لذلك هو اصبح مشوش من تصرفات الاصغر.
"لقد كان قريبًا جدًا من الوصول إلى جونغوون حتى اصطدم فجأة بشخص ما.
" أنا آسف جدًا. "
قال ...
وكان على وشك الاستمرار في الجري ولكن الفتاة امسكته من ذراعه
" انظرى أنا آسف حقًا لكنني في عجلة من أمري -""كون حذر معه ، جاي."
قالت و القت عليه نظرة حائره. تركته و ابتعدت وكأن شيئًا لم يحدث.لقد وقف مكانه ، فكرة الركض ليلحق ب جونغوون ، استبدلت بالكلمات التي قالتها الفتاة للتو.ماذا تقصد بذلك؟
"سونو هيونغ! "
يركض جونغوون لذراعي سونو ويحتضنه.
" أرجوك أنقذني من جاي هيونغ. ""ما الذي تتحدث عنه؟ "
تسأل سونو.لم يرد جونغوون وظل يحتضن سونو ، ودفن رأسه في صدره. هو لا يعرف بماذا يجيب على ذلك. ماذا سيقول أنه يركض لتجنب جاي لأنه بدأ يشعر بأشياء ، بمشاعر غير مرغوب فيها ، عند تقبيله لجاى.
لماذا شعرت بالدفء؟جونغوون لا يريد حتى التفكير في الإجابة المحتملة. قال إنه لن يكون واحدًا من هؤلاء الأشخاص الذين سيقعون في حب جاي. إنه يعلم أن جاي مستهتر ، ولن يأخذه على محمل الجد. ربما لم يظل مستيقظًا طوال الليل يفكر في القبلة على عكس ما فعله وون.
"شخص ما يصبح ملامسا لحبيبي أثناء الهروب من حبيبه."
الصوت جعله ينسحب بعيدًا عن سونو.لقد أدار عينيه لسونقهوون
"أولاً وقبل كل شيء ، أنا لا أحاول سرقة حبيبك بعيدًا عنك أنت وثانيًا ،جاي هيونغ ليس حبيبي.""" أنا لم أذكر اسمًا حتى ""
"حسنًا ، الواضح انه هو لأنه الشخص الوحيد الذي أهرب منه هو جاى. كيف عرفت حتى عن ذلك؟"
قال سونجهون كما لو كان الأمر الأكثر وضوحًا في العالم
"ركضتما كلاكما وكان الجميع يتحدث عن ذلك بالفعل."استمر الاثنان في الجدال بينما كان سونو يلف عينيه بملل لهم بينما يواصل إصلاح أغراضه التى فى خزانتة. ثم يظهر نيكي ويتساءل عما كان يفعله الاثنان.
"جونغوون ينفي أنه يحب جاي. لا أفهم لماذا ينكر ذلك. ألم يكن هو الشخص الذي اعترف له بجرأة وطلب من جاي الاستمرار فى علاقة جدية ؟"
نيكي يواصل مشاهده جونغوون وسونقهون
حسنًا لا يستطيع أن يخبر سونو عن خطتهم ، أليس كذلك؟ سونو أيضًا صديق ل جاي ،وهو لن يوافق على ذلك.ثم لاحظ شيئًا ما . هل كان وون ينفي ذلك بالفعل لـ سونقهون؟ أم أنه كان ينفي ذلك لنفسه؟
يظهر جاي فجأة من العدم
"على ماذا كنتم تتقاتلون؟"""جونغوون هنا يواصل ال----""
"لاشيء! سونقهون هيونغ كان مزعجًا فقط. "
قاطعه جونغوون.""حسنا""
هز جاي كتفيه ووضع ذراعيه حول جونغوون. "توقف عن الهروب مني".رأى نيكي كيف توتر جونغوون وأذنيه التى اصبحت حمراء بالفعل.هل تخدعه عيناه الآن؟ هو يأمل أن يكون مخطئًا.
إنه يأمل ألا يبدأ جونغوون في الواقع بالإعجاب ب جاي.
_______________________________________
اممم معظمكم حس ب السوء تجاه جاى او لا؟؟
I Hope You Enjoyed❤️<3
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.