VOTE 🌟🙏
<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3>
يحدق جاي في الثنائى أمامه بحقد .
شعر أصدقاؤه بالسوء تجاه اللحم الموجود في طبقه لقد تم سحقه الآن بشوكة جاي.
لماذا كان جاي يتصرف هكذا؟ أوه ، لأن تايهيون كان يجلس معهم الآن على الغداء ولديه عالمه الخاص مع جونغوون. رؤيتهم يتحدثون ويضحكون معًا تزعجه كثيرًا ولا يستطيع أن ينكر أن ذلك كان بسبب الغيرة كان جونغووون يتصرف الآن وكأن جاى غير موجود. قبل هذا ، كان يتم القبض على جونغوون وهو يسترق النظر إليه ولكن الآن يبدو أنه لا يراه. جاى يعرف انه متناقض هو يشعر بأنزعاج الان لان جونغوون يتجاهل وجوده وكأنه غير مرئي وحسنا هذا ايضاً ما كان يفعله جاى مع جونغوون في الأسابيع الماضية هو يستحق هذا اليس كذلك؟؟
لقد تأذى وون من تجاهل جاى له كثيراً ."ستكسر الطبق ، جاي"
لوح هيسونج فى وجهه
حدق جاي فقط في الاكبر قبل أن يترك شوكته."جاي هيونغ يبدو مخيفاً عندما يشعر بالغيرة." همس سونو لحبيبه.
"هل يخيفك يا عزيزي؟ سأقول له أن يتوقف إذا كان ذلك يجعلك غير مرتاح"
قال سونقهون.
ضرب سونو جبين حبيبه وهو يضحك.
"لا يمكنك فعل ذلك. كما لو كان بأمكانه ان يتحكم في مشاعره ، يا احمق""لقد دعوتك بعزيزي بينما انت تدعونى بالاحمق " قال سونقهون فى عبوس.
"اسف حبيبي ، لا تنزعج "
"ألا يستطيع كلاكما التوقف عن هذا أنا أفقد شهيتي"
نيكي ضربهم بعيدان الطعام
"الآن لا بد لي من الحصول على واحدة جديدة" يتأوه ثم يقف ليحصل على مجموعة أخرى من عيدان تناول الطعام."يا جاي!"
شعر جونغوون بالانزعاج عندما سمع ذلك الصوت مرة أخرى. بالطبع ، عليها على الأقل أن تحيي حبيبها أثناء الغداء. لماذا لم تكن تجلس معهم على أي حال فهى حبيبه جاي؟أراد أن يدفعها بعيدًا عن طاولتهم لكن ذلك لن يكون لطيفًا
"أحضرت لك مشروبًا فقد لاحظت أنه ليس لديك واحداً"
قالت سولى بينما تسلمه عصيرًا معلبًا.
لاحظ جونغوون أنه لم يكن مشروب جاي المعتاد. ألا تعرفه حبيبته بما يكفي لتشتري له المشروب الخطأ؟"شكرا سولى"
قبل جاى المشروب . لقد فعل ذلك فقط حتى لا تحرج نفسها أمام أصدقائه.
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.