"مشينا لمدة 20 دقيقة لرؤية هذا؟"
يهتف جونغوون وهو ينظر إلى المكان الذي كانوا فيه.
كان أمرًا رائعًا يستحق كل هذا العناء!يهتف وهو يركض نحو حقل الزهور. جميعها بألوان وأنواع مختلفة. يتتبعها بيديه بينما يواصل الجري قبل أن يتوقف وينظر إلى جاي.
"انضم إلي أيها الغبي.لا تقف هناك وتراقبني.انظر الى هذا الجمال".
"أنا بالفعل افعل هذا من خلال النظر إليك. "
أدار جونغوون عينيه ، وهذا ما كان يفعله في كل مرة يجتمعون فيه معًا ، وأدار ظهره له. بالتأكيد سيخفي حقيقة أنه يشعر بالارتباك من كلمات جاي.
واصل النظر حول الحقل ، معجبًا بالمكان بينما كان جاي يشق طريقه نحو شجرة الصفصاف. كان هناك بطانية موضوعة هناك مع سلة. كانت هذه في الواقع فكرة هيسونغ وسونو
بعد فترة من الوقت ، قام سونقهون وجيك بالعمل من خلال إحضار هذه الأشياء إلى هنا قبل وصوله إلى هنا مع جونغوون ، لقد خطط بالفعل لهذا بالأمس ولكن بسبب ما حدث مع موقف الغيور ، اعتقد أن هذا سيذهب هباءً. لحسن الحظ غفر له جونغوون وها هو يستمتع الآن.
"من أين أتى ذلك؟ "
سأل جونغوون ، مشيرًا إلى الأشياء التي كان يقوم جاى بإعدادها.
" لم أر معك سلة عندما كنا في طريقنا إلى هنا. ""سحر."
هو سخر مما جعل جونغوون يعبس في وجهه.لقد عادوا إلى عالمهم الخاص مرة أخرى. يتحدثون ويضحكون بشأن أي شيء يمكنهم فعله أثناء تناولهم الطعام.
منذ أن قاموا بتقبيل بعضهم ، أصبحوا أكثر راحة حول بعضهم البعض. بدأ جونغوون في معرفة المزيد عن جاي والعكس صحيح. كان الأمر كما لو كانوا يتواعدون بالفعل
"أنا سعيد جدا لانك جلبتني الى هنا، هيونغ. كنت بحاجة إلى شيء من هذا القبيل"
جونغوون ابتسم"حسنًا في الأيام القليلة الماضية ، لاحظت مدى الإجهاد الذي تبدو عليه في أعمال المدرسة. أنت تستحق استراحة"
ظلوا صامتين لبعض الوقت. الاستمتاع بالمكان ووجودهم هنا معا.
عندما يضرب الإدراك جونغوون انه بالفعل بدأ فى الوقوع فى حب جايلكنه لا يستطيع ، لا ينبغي له. لم يكن هذا جزءًا من خطتهم ، فقد كان من المفترض أن يجعل جاي يقع له و ثم يكسره ، وليس العكس. ولكن بعد فوات الأوان الآن ، هو وقع لجاى بالفعل.
"جاي هيونغ ، لدي شيء لأخبرك به."
مع الإدراك المفاجئ ، شعر أنه يجب أن يخبر جاي الحقيقة يحتاج أن يخبره بالخطة هو يريد من جاى ان يكرههلم يكن يريد الوقوع في حب جاي ، لذلك كان عليه أن يوقف هذا في أقرب وقت ممكن ، وهذا الوقت هو الآن
جونغوون يفضل أن يكرهه جاي حتى يكون لديه سبب لإنهاء كل ذلك الان. إنه يعلم أنه سيتأذى فقط إذا استمر في ذلك. يعتقد أن جاي لا يشعر بنفس الطريقة التي يشعر بها على أي حال.
"" قبل ذلك . دعنى اقول لك شيئا اولا""
"ولكن----"
"هيا. لقد سمحت لك بالتحدث لذا فقد حان دوري الآن "
اسكته جاي قبل ان يحضر شيئا من السلة.هناك قام بحمل مجموعة من أزهار القرنفل مرتبطة ببعضها البعض. سلمها جاي إليه وهو يحدق بها لبعض الوقت.
لقد قرأ عن الزهور ومعانيها من قبل ، بالطبع كان القرنفل إحداها. الزهرة التي يحملها ، والزهرة الحمراء الداكنة ، تمثل الحب العميق والمودة. كما ترمز إلى الانبهار والتميز.
"لماذا تعطيني هذا؟"
نظر إلى جاي بعيون دامعة." إنه اعتراف ".
نظر إلى الزهرة للمرة الأخيرة قبل أن يحدق في جاي
" هل تحبني؟ "جاي ابتسم له بخجل قبل الإيماء بالقول
" أنا أفعل. لم يكن من الصعب أن أحبك ".
"لكنك - أنت تعرف فقط كيف تلعب بقلوب الناس. جاى هيونق هذه ليست مزحة؟ ".
صاح جاى به
"أنا لا أمزح ، جونغوون . نعم ، الشيء الوحيد الذي كنت أفكر فيه من قبل هو اللعب وكسر القلوب. لكنك تختلف عنهم ، حبيبي. أنت شخص أريد أن أهتم به ، أنت الشخص الذي أحبه "."هل أنت جاد؟"
كان الخوف واضحًا في صوت جونغوون. كان من الواضح أنه كان مترددًا في تصديق أي شيء يخرج من فم جاي."نعم. قلت إنك تريدنا أن نكون في علاقة جدية والآن أنا جاهز ، حبيبي. دعنا نعطي هذا محاولة. أريد أن أكون معك "
. تمسك بيد جونغوون
" هل ما زلت تريدنى؟ "مع نسيان وون خطته ، قام جونغوون بتقبيل جاى وكان هذه المرة هو الشخص الذي بدأ القبلة. يتذوقون شفاه بعضهم البعض ، ولا يعرفون العاصفة التي هم على وشك مواجهتها.
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.