part18

741 38 50
                                    

بعد تلك الليلة مباشرة ، اعتقد جونغوون أنه ربما لا يزال لديه فرصة مع جاي.  استيقظ في مزاج جيد منتظرا.  جاي للتحدث معه مرة أخرى ولكن بدلاً من ذلك عاد لتجاهله.  انتهت رحلة تخييمهم بجونغوون الكئيب.

"لا أستطيع أن أفهمه ، هيونغ."
  جونغوون يتنهد.

  "مثلك ، ووني"

  قال سونو 

"من الصعب قراءته"

"أتمنى فقط أنه سيتحدث معي على الأقل. لا أتوقع أنه سيعيدني مرة أخرى من الواضح أن هذا غير ممكن"

كان تايهيون مشغولًا بالدراسة من أجل الاختبار حتى جلس شخص ما مقابلاً له..كان جاي وقام بفتح كتابه. 
لقد رفع تايهيون حاجبيه لكن جاي ببساطة تجاهله.  إنه يبدو منغمسًا جدًا في الكتاب الذي كان يقرأه.  بعد أن تم تجاهله ، قرر تايهيون ترك المكتبة.  لم يتكلموا حتى ولكن التوتر كان قائما بينهم


كان على وشك الوقوف من مقعده حتى قرر جاي أخيرًا التحدث.

"ما علاقتك ب جونغوون؟"

  تايهيون ابتسم.  لهذا السبب من بين جميع المقاعد المتوفرة هنا ، قرر جاي الجلوس معه. كان ذلك
دافعه خمن.
قال جاي بصرامه

عادة ،سيكون الناس خائفين من جاي. إنه ليس مجرد فتى لعوب ، هو يمكنه أيضًا العبث معك.  لا أحد يجرؤ أن يسير في طريقه ولكن تايهيون استثناء.

"لماذا يهمك هذا؟ لقد قلتها بنفسك ، اعتاد جونغون أن يكون أحد أحبائك الموقتين ليس أكثر .وهو لم يعد كذلك." 
تايهيون
قال بنبرة ساخرة.

"جونغوون المسكين. إنه يستحق الرعاية وأن يكون محبوبًا بصدق ، لا يجب ان يكون مع شخص مثلك" 


"أنت لا تعرف شيئًا عما حدث معنا".


  "أوه ماذا لو قلت لك انى اعرف؟ "

"أريد فقط أن تجيب على  سؤالى."

"جاي ، أعتقد أنه كان يمكنك الحصول على الإجابة على سؤالك إذا كنت تراقب محيطك وما يحدث حولك جيدا يمكنك الحصول على إجابتك من هنا."

هذا  جعل جاي يزداد إرباكًا.  لماذا لا يستطيع تايهيون الإجابة على هذا السؤال فقط؟  هل ذلك بهذه الصعوبه؟ 


يعتقد جاي أن تايهيون يلعب بعقله فقط

"أتعلم ماذا؟ انسى الأمر. تصرف كما لم تحدث هذه المحادثه بيننا  أبدا." 

𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن