يئن جونغوون وهو يترك قلمه. كان يحاول الإجابة على واجباته المدرسية في الرياضيات ولكن جاي يواصل إيجاد طريقه لشغل عقله.
جاي لديه الكثير من المعجبين ، لماذا يطارده الفتيات والفتيان. لقد كان جيدًا حقًا في جعل الناس يسقطون له لكن لا ، لا يمكن لـ وون الوقوع في غرامه. إنه لا يخطط لتحطيم قلبه وكان يعاني فقط من وجود جاي لانه. بعد أن ينجح في خطته ، سيبدأ في التصرف كما لو أن جاي غير موجود سيكون ذلك صعبًا لأن كلاهما صديقان سونويجمع أغراضه ويعيدها إلى حقيبته. كانت المهمة مطلوبه بعد ثلاثة أيام من الآن على أي حال سيتمكن من أنهائها غدًا. رن هاتفه فجأة عندما كان على وشك الاستلقاء في سريره. غلبته الحيرة عندما رأى أنه رقم غير معروف.
"مرحبا ، من معى؟"
سأل" حب حياتك. "
يلف جونغوون عينيه عند التعرف على صاحب الصوت.""كيف حصلت على رقمي؟""
إنه لا يتذكر إعطاء رقمه لجاي. لم يكلف نفسه عناء طلب ذلك لأنه قد يغذي غرور جاي. الرجل يضايقه بالفعل من خلال إغاظته بأنه يرتدي الكعب من أجله. أوه جاي ، فقط إذا كنت تعرف الحقيقة.
"طلبت من سونو ان يعطيني أياه. أدركت أنني سأحتاجه لأنك ستكون قريبًا مني".
يقسم جونغوون أنه يمكنه تخيل ابتسامة جاي الكبيره أثناء قول ذلك."أوه ، إذن أنت تفكر في الوقوع لى حقًا ؟ "
""ربما.""
ابتسم جونغوون بتكبر. ربما سيكون هذا سهلاً بالنسبة له. حسنًا ، إنه يانغ جونغوون ، يمكنه أن يجعل أي شخص يقع في حبه في لحظة. ربما يكون هذا أيضًا سبب ثقة نيكي به في هذا الأمر.
"يا جونغوون. هل لا تزال هناك؟ "
صوت جاي يخرجه من تفكيره. كاد أن ينسى أنه كان في مكالمة معه"نعم هل لديك أي شيء آخر لتقوله؟"
"في الواقع كنت على وشك أن أطلب منك الخروج معي."
"رائع. متى؟"
""الان.""
"ماذا ؟!"
رفع جونغوون صوته مما تسبب في ان يجفل جاى. كان هاتفه عند أذنيه مباشرة." ماذا تقصد ب الآن؟ قل لي أنك تمزح ".
جاي يضحك.
"أنا لست كذلك. انظر خارج نافذتك ".
جونغوون فعل بسرعة ما قيل وهناك رأى جاي يميل على سيارته. يبدو رائعًا حقًا لكن جونغوون ليس لديه الوقت لإعجابه الآن. جاي حرفيا أمام منزلهم.
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.