كلهم يحدقون في جاي وجونغوون ، اللذان كانا أكثر تشبثًا وضحكًا معا
لقد كانوا جميعًا معًا مرة أخرى لتناول طعام الغداء ولكن يبدو أن الاثنين لهما عالمهم خاص بهم."هل نجحت خطتنا؟ "
سأل سونو ، وهو يأخذ قضمة من الكوكيز الخاصه به
نيكي ينظر إليه بنظرة مشوشة.
"عن اى خطه تتحدث؟""أوه ، لم تكن على علم بذلك؟ أخذه جاي هيونغ في موعد بالأمس ليعترف بمشاعره لـ جونغوون وأنه مستعد ليكون في علاقة جدية معه."
قال سونو بسعادة ، ولم يلاحظ الطريقة التي يتحول بها وجه نيكي إلى نظرة استنكار.
" يبدو أن هذا احدث نتيجة جيدة إذا حكمنا من خلال الطريقة التي يتصرفون بها الآن"."أنا سعيد للغاية لقد قرر جاي تسوية الأمر أخيرًا. أنا متعب جدًا من تقديم الأعذار له عندما يبحث عنه أحد احبائه المؤقتين "
أطلق جيك تنهيدة مبالغ فيها مما جعلهم يضحكون.قال جاي:
" تعلم أنني أستطيع سماعك ، أليس كذلك؟""لقد اعتقدنا أن الوحيد الذي تراه الآن هو جونغوون".
هيسونج قالثم شهق سونقهون
"واو يمكنك رؤيتنا في الواقع؟ "استمروا في السخرية من الثنائى بينما يظل أحدهم صامتًا. يراقبهم نيكي ولا يسعه إلا الشعور بالضيق. كان من المفترض أن يبكي جاي بالفعل ، بعد أن اعترف لـ جونغوون. تمامًا مثل ما خططوا له. لكنه لم يكن كذلك. سمع من أصدقاءه أنهم يتمتعون بعلاقه جيدة وقد يكونون رسميًا معا الان.
"اسكت. ليس الأمر كما لو أنكم جميعًا أفضل منا" قال جونغوون مشيرًا إلى الآخرين.
"نحن لا ننكر أننا متشبثون ببعضنا البعض ودبقون لكن سونقهون هيونغ وسونو هيونغ أسوأ منا اعترف بذلك."شعر سونجهون بالارتباك في هذا الوقت بينما يتجول بنظره على سونو حبيبه
."هذا لا يتعلق بنا. هيا ، أخبرنا كيف سارت الأمور. ماذا حدث بالأمس؟ أراهن أن جونغوون كان مصدومًا جدًا لتكوين كلمات و قبلك فجأة".
مزح سونو.""في الواقع ، لقد فع---""
"لم أفعل!"
داس جونغوون على قدم جاي تحت الطاولة لإسكاته حاول الأخير إخفاء الألم الذي كان يتحمله لكنه فشل بشكل بائس.سأل هيسونغ بعد أن لاحظ شكل جاى
"ماذا بك؟""إنه يعاني من آلام في البطن منذ يوم أمس.طفلى المسكين، هممم؟ "
اجابه جونغوون
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.