Part13

679 46 35
                                    

جونغوون يحدق في هاتفه. لقد كان ينتظر جاي لمدة ساعة بالفعل ، تحت شجرة الصفصاف ، حيث اعترفوا لبعضهم البعض. لقد خططوا لهذه النزهة كأول موعد لهم منذ أن اجتمعوا وكان متحمسًا حقًا لهذا ولكن لا يسعه إلا أن يشعر بالضيق بالفعل.


كان جاي متأخرًا. كان من المفترض أن يجلبه ولكن بعد ذلك راسله جاي ليقول له إنه يجب أن يذهب إلى مكان ما أولاً. لذلك قرر الذهاب إلى هنا بمفرده لأن جاي أخبره أيضًا أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً على أي حال. اتصل بالفعل برقمه حتى سمع خطوات اقدام تسير في اتجاهه

رحب جونغوون ب جاي بابتسامة ، ليحصل على عبوس في المقابل. جلس جاي بجانبه ، بدا منزعجًا جدا. لم يكن يعرف ماذا يقول ، لذلك ظل صامتًا لفترة حتى لم يستطع  لم يعد يحتمل ذلك الصمت المهين بعد الآن.

"إذن ، ما الذي استغرقك وقتًا طويلاً؟  أنا لست غاضبًا ، فقط أسألك لأنك جعلتني أنتظر لساعات"

يتحدث أثناء تناول الأطعمة التي أعدها من السلة.
نظر جاي إليه كما لو كان يدرسه أو شيء من هذا القبيل.

لقد كان وون قلقًا بشأن الطريقة التي يتصرف بها جاي. عادةً يجب ان يكون كل شيء مبهج وكان يجب ان جاي الان يتحدث عن مواضيع عشوائية معه بالفعل أو كان سيثني عليه بمظهره اللطيف على سترته الجديدة. كان يجب ان يكون بين ذراعي جاي بالفعل الان.


"هل تحبني حقًا؟"
فوجئ وون بالسؤال الذي طرحه جاي.

أجاب:
"لماذا تسأل عن هذا فجأة؟ بالطبع أفعل. لم اكن لأكون معك الان اذا لم افعل".
ضحك جونغوون لكنه يبدو مضطربًا بسبب الهواء بينهما.

"" متى؟! ""

"ماذا تقول ، هيونغ؟  لا أستطيع أن أفهم."

"متى تخطط لكسر قلبي؟ لإنهاء هذا حتى يمكنك أن تتركني بالفعل؟ "
حسنا لم يتوقع أن يتم طرح هذا السؤال.


بقدر ما يبدو الأمر أنانيًا ، لم يكن جونغوون يخطط لإعلام جاي. من العاقل سيخبر حبيبه أنه في البداية كان يلعب معه فقط من أجل الانتقام؟؟ ، ولكن انتهى به الأمر في الوقوع له؟  لا يريد أن يعرف جاي لأنه يخشى أن يتركه جاي.


"أنا ... أنا آسف. "
لكنه لا يستطيع إخفاء ذلك عنه الآن. لا يعرف كيف اكتشف جاي ذلك لكنه كان متأكدًا من أن جاي يعرف كل شيء الآن ، لن ينكر.  فهذا سيجعله يبدو غبيًا فقط سيفقد ثقة جاي أكثر إذا أنكر ذلك الان.


أطلق جاي ضحكة صغيرة قبل الوقوف.
" لا أصدق هذا. "


وقف جونغوون من مكانه أيضًا واقترب من جاي  محاولًا الإمساك به ولكن الأكبر دفعه بعنف كبير.

"لا ، لا تجرؤ حتى على الاقتراب مني."

"اسمح لي أن أشرح ، هيونغ ، من فضلك. "
كانت الدموع قد تجمعت بالفعل في عيون جونغوون.


"ماذا الذي تبقى لتشرح؟ من الواضح لي الآن ،ان كل هذه الأشياء مزيفة وهي مجرد نتائج لخطتك اللعينة التى هدفها ان تكسرني."

رفع جاي صوته ، مما جعل جونغوون يخاف منه لثانية.

" لقد لعبت دورك جيدًا فى خداعى ، يا فتى. "



"ألا تدعني أشرح؟ أرجوك أعطني فقط- "

"لا. لست بحاجة لأي من ذلك . اصبحت أعلم بالفعل أنك كذبت علي مرات عديدة ، هل ما زلت تتوقع مني أن أصدق أي شيء سيخرج من فمك؟ "

"" جاي هيونغ ، أنا أحبك "".

هدأ جاي قليلاً بعد سماع هذا لكنه شعر بالألم والخيانة. لا يمكنه أن يجعل نفسه سعيدًا فقط بسبب ما قاله جونغوون.

""أنا حقا أحبك جاى أحبك كثيرا.  لذا هيونغ فقط ارجوك----- ""

"حسنًا ، وانا لا أفعل".

"ماذا تقصد؟"

""أنا لا أحبك.  كنت ألعب وأتسلى بك تمامًا مثلما كنت أفعل مع أي شخص آخر.""

( أحس انى بموت😭😭💔)

شعر وون بهذه الكلمات وكأنها سكين طعنته. هذا ليس صحيح ، جاي قال ذلك فقط لأنه كان مستاءً ، أليس كذلك؟؟؟

"أخبرني من فضلك أنك تكذب هذا ليس صحيح؟."
صوته أهتز والدموع بالفعل اخذت مجراها لتنهمر من عينيه.

أراد جاي أن يضرب نفسه ، لانه يرى جونغوون هكذا بسببه. يريد أن يسحب جونغوون بين ذراعيه ويهمس بأشياء جميله في أذنيه ، ان هذا بالطبع كان مجرد كذبة وأنه يحبه ولكنه لا يستطيع ذلك بعد اكتشاف الحقيقة ، كانت رغبته في احتقار جونغوون أعلى من أي شيء آخر.

"يسعدني معرفة أنك كنت تخدعنى أيضًا. أعتقد أنها كانت لعبة عادلة ، أليس كذلك؟ لقد استمتعت معك لكنني تعبت وسئمت منك الآن."


لم يستطع جونغوون حتى تكوين جملة. لقد شعر بالضعف وهو متأكد من أنه يبدو غبيًا مع كل البكاء الذي يقوم به أمام جاي لكنه لم يستطع التوقف.

"" أعتقد أن الوقت قد حان ل شطبى من قائمتك والبحث عن شخص آخر جديد ""



_______________________________________

أحممممم👈👉توقعاتكم؟

𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن