جاي استعد ل موعده مع جونغوون بسعادة. لقد اختار أفضل ملابسه لهذا الموعد وقام بتحضير مواضيع بالفعل لكى يتسلوا معا. لا يمكنه الانتظار لرؤية حبيبه.
التفكير في أن جونغوون هو حبيبه يجعله يشعر بالدوار. لا يمكنه تصديق أنه يتصرف على هذا النحو بسبب شخص ما. قبل شهرين فقط كان يتسلى مع أشخاص مختلفين ، لكن ها هو الآن يتفوق كثيرًا على نفسه من اجل شخص ما.
إنه لا يمانع هذا. لقد كان جونغوون على أي حال ، الشخص الذي دخل حياته فجأة وجعله يتعلم كيف يحب. لم يعتقد أبدًا أنه سيقول إنه في حالة حب مع شخص ما ولكن ها هو الآن.لقد كان الآن جاهزًا بالفعل وكان على وشك التحدث إلى جونغوون بأنه سيأتى ل يقله قريبًا حتى تلقى رسالة من رقم غير معروف.
"قابلني في الحديقة. لدي شيء مهم لأخبرك به."
لقد حدق في الرسالة النصية لفترة من الوقت قبل الرد.
"أعتقد أنك حصلت على الرقم الخطأ."
"لا ، أنا متأكد من أنك جاي."
"ماذا تريد مني؟"
"قابلني في الحديقة الآن. هذا الامر عن جونغوون"
جاي أراد أن يتجاهل الامر ولكن عندما ذكر الشخص جونغوون ، شعر وبشكل ما أنه مضطر للذهاب.
يجب أن يكون هذا مهمًا لأنه يتعلق بـ جونغوون أليس كذلك؟؟
ذهب إلى الحديقة ، حيث طلب منه الشخص أن يقابله. تفاجأ برؤية من هو
"ماذا يحدث؟"
يسأل بمجرد وقوفه أمامهم."أنا سعيد حقًا لأنك وافقت على اللقاء. هذا أمر مهم حقًا بالنسبة لك أن تعرفه لأن-- "
"فقط قل ما لديك. يجب ان اكون في طريقي إلى جونغوون الآن".
قاطعه جاي.حدق الشخص في وجهه لفترة ثم ابتسم.
" كيف ستشعر إذا كان الشخص الذي تحبه كثيرًا يخدعك في الواقع؟ "
لم يجيب جاي ليجعلهم يواصلون الحديث.
"جونغوون يخدعك فقط ، جاي. لديه خطة ليجعلك تقع في حبه ثم يتركك محطمًا بعد ذلك".ضحك جاى على هذا
" أنا لا أصدقك. جونغوون لن يفعل ذلك بي "."لكنني أقول الحقيقة! "
"أنت لست كذلك. لا أصدق أنني أهدرت وقتي في هذا "
ضحك جاى
"أنت أيضًا الشخص الذي أرسل لي تلك الرسائل، أليس كذلك؟""نعم ، لقد حاولت تحذيرك لكنك عنيد جدًا. لهذا قررت أن آتي وأخبرك بنفسي"
"لن تكسب شيئًا من الكذب. دعنا وشأننا."
قال قبل أن يدير ظهره ويذهب.كان على وشك الرحيل لكن صوت أوقفه. سقط قلبه عندما سمع صوت مألوف. أراد حجب الصوت عن أذنيه ، لا يريد أن يصدق ما يسمعه الآن. يجب أن يكون هذا مزحة ، احتيال ، لكن كان من الواضح جدًا أن ما يسمعه هو وون
"أنت تعلم أن جاي هيونغ فتى لعوب و مستهتر"
" نعم ، أعلم أنه لعوب. لهذا وضعنا هذه الخطة التي يجب أن أجعله يقع في حبي ثم اكسر قلبه في النهاية. حتى يعرف ما شعر به ضحاياه. ونجحت في جعله يقع لي. الشيء الوحيد المتبقي الآن بالنسبة لي هو أن أخبره أن الأمر كله مجرد خطه ، وانى لم احبه ابدا."
لقد كان تسجيل صوتي لـ وون وخطتهم الصغيرة القذرة.
_______________________________________
تتوقعوا
1_ مين اللى قابل جاى؟؟
2_رده فعل جاى؟؟
جمال ال جايوون<33🫶🫶🫶🫶🫶
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.