يفتح خزانة ملابسه لإعادة أغراضه حتى لاحظ ورقة ملتصقة بها. في البداية اعتقد أنها رسالة حب أخرى ، وغالبًا ما يتلقاها ، لكن حواجبه تجعدت عندما قرأ محتواها.
(إذا كنت لا تريد أن تتأذى ، ابق بعيدًا عن جونغوون. ثق بي في هذا.)قرأها عدة مرات قبل أن يقطعها ويرميها بعيدًا. كان بالتأكيد مجرد شخص ما يسخر منه أو ربما يهدده. شخص يحب جونغوون بالطبع. حسنًا ، هذا ما كان يعتقده.
جاي لا يخطط لترك جونغوون. ليس عندما يكون لديه مشاعر تجاهه. حسنا ليس من الصعب أن يحب جونغوون."ما هذا؟"
هيسونج الذي بجانبه يسأل.
"قمامة."
يهز كتفيه ويضع كتبه في الخزانة الخاصة به قبل أن يغلقها.
"هل تعرف أين هو جونغوون؟""سمعت أنه عند بوابات المدرسة. سيعود هو ونيكي إلى المنزل معًا ، لذا فهو ينتظره. هل تشاجر كلاكما مرة أخرى؟"
"حسنًا ،كان يعتقد أن يونا واحدة أخرى منهم وربما شعر بالغيرة."
ضحك هيسونج في تسلية.
" يجب أن تخبر الناس حقًا أنها ابنة عمك.""كنت على وشك إخباره لكنه لم يسمح لي بشرح ذلك! شرحت ذلك من خلال الرسائل النصية لكنه لم يرد وهو يتجنبني مرة أخرى".
"حسنًا ، من الأفضل أن تقابله الآن.لا يزال نيكي في اجتماع الفصل."
ثم ابتسم هيسونج
" أنا سعيد من أجلك ، جاي. أستطيع أن أرى أنك تستقر أخيرًا مع شخص ما."وقف جونغوون هناك وحيدًا بينما كان يقرأ النص الذي أرسله جاي. لذا كانت ابنة عمه ، هاه؟ الآن يشعر بالحرج بسبب تصرفه بهذه الطريقة.
كان على وشك إرسال رسالة نصية إليه ويقول آسف حتى شعر ب جاى يلف ذراعيه حوله من الخلف وقام بوضع ذقنه على كتفه.
اراح وون رأسه على كتف جاى قبل أن يتمتم
"أنا آسف".جاي قبلة على خديه قبل أن يبتعد عن العناق. .
"لا تقلق بشأن هذا. أن تشعر بالغيرة يعني أنك ما زلت تحبني".
جونغوون يلف عينيه.
" نعم ، لكن ما كان يجب أن أتصرف بهذه الطريقة"."انسى ذلك. كنت تبدو لطيفًا على أي حال ".
"جاى انت تجد كل ما أفعله لطيفًا. "
"مع ذلك أنا لا أكذب . هيا ، دعنا نذهب. "
ثم شابك جاي أصابعهما معًا وسحب جونغوون معه."إلى أين؟ أخبرت سونو هيونغ أننا سنمشي معًا إلى المنزل".
"لقد أخبرته بالفعل أنني سآخذك إلى مكان ما."
"ألن نستخدم سيارتك؟"
سأل ، ملاحظًا أنهم لم يمروا بموقف السيارات.
" لا نحن سنسير حتى أتمكن من الحصول على مزيد من الوقت معك "
""أنت مزعج""
أنت تقرأ
𝙋𝙡𝙖𝙮𝘽𝙤𝙮|𝙅𝙖𝙮𝙬𝙤𝙣⚚
Short Story"العب بهم ولا تأخذهم على محمل الجد وإلا سوف يلعبون هم بك و يحطمون قلبك" هذا ما كان يؤمن به جاي حتى جاء يانغ جونغوون وغير كل شي.