Hi
How are you all??
Have fun
€_____€_______€______€
لقد مر عيد الميلاد للتو ولم يتم إزالة الآثار التي تركت وراءها بالكامل ، ولا تزال الشوارع مغطاة بأضواء صغيرة ، وملصقات سانتا كلوز ملصقة على النوافذ الزجاجية الصفراء ، ويتجمع العديد من المواطنين في الساحة الكبيرة أمام المركز التجاري وهم يشاهدون أداء رائع.
مطعم الشواء الذي اختاره فو تشن لم يكن بعيدًا جدًا عن المنزل المستأجر ، كانت تكلفة التاكسي أقل من 20 يوانًا. كان مطعم الشواء مليئًا بالناس ، وانتظر فو زين والعملاء الآخرون ما يقرب من نصف ساعة للعثور على مكان والجلوس.
جلس فو تشن مقابل جيانغ هنغشو ، مقابل قاعة سينما ، نظر من خلال النافذة الزجاجية الشفافة ، رأى فو تشن زوجين مثليين يسيران نحو السينما يمسكان أيدي بعضهما البعض. لقد كانا بعيدين للغاية ، وكانت السماء قاتمة حتى لو كانت هناك أضواء في الشوارع لا يزال فو تشن لا يراها بوضوح ، لكنه كان يعلم أن الاثنين كان يجب أن يكون هناك إبتسامة على وجهيهما.
وجد جيانغ هنغشو أن فو تشن كان يحدق في النافذة في حالة ذهول ، سأله ،
"الى ماذا تنظرين؟"
رمش فو تشن وتراجع عن نظرته وهز رأسه وابتسم في جيانغ هنغشو ،
"لا لا شيء."
أدار جيانغ هنغشو رأسه وحدث أن رأى الزوجين المثليين يعانقان بعضهما البعض تحت مصباح الشارع الأصفر ، وضغط أحدهما الأطول قبلة على جبين الآخر.
نظر جيانغ هنغشو إلى الوراء بلا مبالاة. قام النادل بتسليم الأطباق التي طلبوها بسرعة ، وبطن لحم الخنزير يفرز الزيت الدهني ويصدر صوت أزيز في مقلاة الشواء ، وتحولت شعيرات الحبار إلى اللون البني بسرعة ، وانبثقت رائحة لذيذة.
كان الاثنان صامتين ، ويمسكان عيدان تناول الطعام ويأكلان بمفردهما. إنها تبدو في غير مكانها في جو مفعم بالحيوية في مطعم الشواء بأكمله.
أراد فو تشن التحدث عدة مرات ، لكنه لم يعرف ماذا يقول.
بالنسبة لهم هذه الوجبة مهمة يحتاجون إلى إكمالها.
عند تسجيل المغادرة ، رأى فو تشن آلة آيس كريم على الجانب الأيسر من المنضدة ، لذلك اشترى قطعتين وسلم أحدهما إلى جيانغ هنغشو ،
"ها أنت ذا."
أخذ جيانغ هنغشو المخروط الذي أعطاه فو تشن ، الحقيقة هي أنه لم يعجبه حقًا هذا النوع من الأشياء ولكن عندما نظر إلى عيون فو تشن اللامعة نسي لفترة وكان قد فات الأوان للرفض.
أنت تقرأ
(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant
Romance《إضغط ڤوت عِند القِرائه لطفآ》 عندما كان في سن الثامنة عشرة ، أحضر والد فو تشن ابنة غير شرعية من الخارج. يبدو أن الأب والأخ الأكبر اللذين أحباه كثيرًا منذ الطفولة قد تغيرا منذ ذلك الحين. من أجل ابنة غير شرعية ، وبخه شقيقه الأكبر وقال إنه وحشًا حتى...