Hi
How are you all??
Have fun
€_____€_______€______€
يبدو أن تانغ وانوان أيضًا غير راغبة في رؤية فو تشن، عندما رأت إن فو تشن و جيانغ هنغشو ، سحبت على الفور يد تشن تشاو بجانبها وقالت له.
"هيا بنا."لم يعرف تشين تشاو لماذا سأل تانغ وانوان.
"ماالخطب؟"
"هناك بعض الأشخاص الذين لا أريد رؤيتهم."
قال تانغ وانوان بوجه بارد.
ثم نظر تشين تشاو إلى الأمام ورأى جيانغ هنغشو وفو تشن ليسوا بعيدين. لم يتعرف عليهم بعد ، فقال لتانغ وانوان.
"سأذهب وألقي نظرة."أطلقت تانغ وانوان كلمة "أين."
ودعها تشين تشاو يسير حيث كان جيانغ هنغشو وفو تشن. عندما اقترب تشين تشاو من ذلك أدرك أنه كان فو تشن.
في ذلك الوقت ، كان تشن تشاو واضحًا في كيفية قيام فو تشن بتخويف وخداع تانغ وانوان ، عندما حدث هذا الحادث ، كان أكثر دعمًا لإرسال فو تشن إلى السجن.
لكن يبدو أن فو جيانشن وفو تينغ لم يعجبهما الفكرة كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، ناشدته تانغ وانوان أيضًا حتى لا يقول الكثير.
بعد كل شيء ، كان هذا من عمل عائلة فو وكانت علاقته مع تانغ وانوان في ذلك الوقت غير مستقرة ، لذلك إذا تحدث بشكل عرضي فقد يترك ذلك انطباعًا سيئًا على عائلة فو.
ومع ذلك ، كانت الآن قصة مختلفة ، فقد أصبح الآن زوج تانغ وانوان ، وبما أن زوجته لا تريد أن ترى فو تشن ، فكر تشن تشاو في طريقة لمساعدة زوجته العزيزه تانغ وانوان اليوم.
أثناء المشي أمام فو تشن ، أخرج تشين تشاو بطاقة مصرفية من جيبه وسلمها إلى فو تشن.
وأوضح في عيون فو تشن الحيرة.
"هناك 10000 يوان هنا ، طالما غادرت هذا المكان ، فستكون لك 10000 يوان."منذ أن سمع تشين تشاو أيضًا عن الوضع البائس لـ فو تشن ، لم يكن مبلغ 10000 يوان كثيرًا بالنسبة له ، ويجب أن يكون دخلًا كبيرًا بما يكفي لـ فو تشن.
وبما أن فو تشن كان في حاجة إلى المال ، فقد كان ليوافق بالتأكيد ، كل ما كان عليه فعله هو مغادرة المكان ويمكنه على الفور الحصول على 10000 يوان ، مع هذا التفكير ، كان تشين تشاو متأكدًا من أن فو تشن لن يرفض الصفقة.
ومع ذلك ، لم ينتبه له فو تشن وجيانغ هنغشو من البداية إلى النهاية ، كما لو كان شخصًا غير موجود.
هذا النوع من التجاهل التام يجعل تشين تشاو يشعر وكأنه مهرج يقفز من عارضة فقط لجذب الانتباه ، ناهيك عن أن تانغ وانوان كان لا تزال يراقبه من مسافة بعيدة.
أنت تقرأ
(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant
Romance《إضغط ڤوت عِند القِرائه لطفآ》 عندما كان في سن الثامنة عشرة ، أحضر والد فو تشن ابنة غير شرعية من الخارج. يبدو أن الأب والأخ الأكبر اللذين أحباه كثيرًا منذ الطفولة قد تغيرا منذ ذلك الحين. من أجل ابنة غير شرعية ، وبخه شقيقه الأكبر وقال إنه وحشًا حتى...