Hi
How are you all??
Have fun
€_____€_______€______€
♠︎وكأن نيران الجحيم تجتمع في قلبي♠︎
•••••••••••••
★
تحت مصباح الشارع الأصفر ، كانت عيون فو جيانشن حمراء قليلاً وقال لفو تشن.
"سيكون منزلنا دائمًا منزلك."
ضحك فو تشن وهز رأسه وقال لفو جيانشن.
"لم أعد أصدق ذلك ، إذا دخلت في يوم من الأيام في جدال مع تانغ وانوان مرة أخرى ، فأنا واثق بإنك ستطردني ، فلماذا تهتم الآن؟"
تابع فو تشن.
"دعونا نترك الأمر على هذا النحو ، دعونا نتظاهر جميعًا أننا لم نعرف بعضنا أبدًا، تانغ وانوان متزوجه بالفعل ، ربما سيكون لديك حفيدك قريبًا ، ويمكنك الاستمتاع بحياة سعيدة مع عائلتك معًا ".
لم يتكلم فو جيانشن ، كانت عيناه تنظران بلا ريب إلى فو تشن ،في هذه المرحلة ، لم يكن يعرف ما الذي يمكنه أن يقوله أيضًا لـ فو تشن.
سحب فو تشن أنفه ، ورفع رأسه مرة أخرى ، مع تعبير جاد قال لـ فو جيانشن.
"أبي ، أنا ممتن لأنك قُمت بتربيتي على مدار العشرين عامًا الماضية من حياتي ، ولكن ربما لا توجد طريقة لأرد لك الدَين في هذه الحياة ، فعندئذ سأدفع لك بالتأكيد في الحياة التالية."
كانت هذه هي المرة الأولى منذ سنتين التي ينادي فيها فو جيانشن بـ "أبي" مرة أخرى بعد أن ترك عائلة فو ، لكنه كان يخشى أن تكون هذه هي المرة الأخيرة أيضًا.
"لالاا.."
غمغم فو جيانشن ، ربما ردًا على الجملة التي قالها فو تشن للتو ، والتراجع للسماح له بالخروج من عائلة فو.
ومع ذلك ، لم يسمع فو تشن كلمات فو جيانشن هذه ، واستدار فو تشن ودخل المبنى ، تمامًا كما رأوه في أوهامهم وأحلامهم.
بدا أن جسد فو جيانشن بأكمله قد تجمد بسبب الثلج والرياح الباردة ، ولن يشعر بالدفئ مرة أخرى، لقد شاهد للتو فو تشن يختفي عن مرمى بصره.
عاد فو تشن إلى المنزل ، وجلس جيانغ هنغشو بجانبه لمرافقته، لم ينبس الاثنان بأي حرف ، وجلسا بهدوء معًا ، حيث انسكب الضوء على الأرض.
خارج النافذة ، كان الثلج يتساقط ببطء ، حيث كانت رقاقات الثلج تتطاير في الهواء ولكن تم التقاطها بواسطة الرياح الباردة وسقطت ببطء على الأرض.
فجأة أدار فو تشن رأسه إلى جيانغ هنغشو وقال.
"ألا يجب أن نعد العشاء؟"
"ماذا تريد أن تأكل؟"
لم يكن فو تشن في الواقع في حالة مزاجية لتناول الطعام ، لكنه لم يكن يريد أن يجعل نفسه يبدو كما لو كان لا يزال متأثرًا بفو جيانشن وفو تينغ.
لذلك فكر لفترة ، لكنه لم يعرف ما الذي يريد أن يأكله، ربت جيانغ هنغشو على رأسه ، ووقف وقال.
"دعني أطبخ الزلابية من أجلك، أي نوع من الحشو تريد؟ "
أومأ فو زن برأسه وقال.
"لحم البقر والكثير من البصل الأخضر عليه."
أومئ جيانغ هنغشو بإبتسامه وذهب إلى المطبخ لطهي الطعام ، وسرعان ما تم وضع طبقين من الزلابية على طاولة الطعام ثم نادى على فو تشن ليأكل.
وضع فو تشن عيدان تناول الطعام بعد تناول زلابتين فقط، عبس وسأل جيانغ هنغشو.
"لماذا جاءوا إلي فجأة اليوم؟"
لم يتكلم جيانغ هنغشو ، ثم صرف فو تشن انتباهه وقال.
"هل تعاني تانغ وانوان من مرض في القلب ، ويحتاجون إلى متبرع بالقلب ، ولهذا السبب جاءوا إلي ، وبعد خداعهم لي للعودة إلى عائلة فو، سيتحققون فورًا مما إذا كنا متطابقين ثم يزرعوا قلبي في جسد تانغ وانوان"
لم يستطع جيانغ هنغشو إلا أن يضحك وقال لفو تشن.
"بم تفكر؟"
شعر فو تشن أيضًا أن ما قاله غير واقعي للغاية ، فأخذ يضحك.
"حسنًا ، لا تفكر كثيرًا في الأمر ، كل هذا من الماضي."
طمأنه جيانغ هنغشو ، ووضع زلابية بصمت في وعاء فو تشن.
انتهى كل شيء ، وكل شيء له بداية جديدة.
***
يتبع...
ادعمني بالتعليقات اللطيفه و الضغط على الڤوت
(• ̀o • ́) งAddio♥︎
أنت تقرأ
(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant
Romance《إضغط ڤوت عِند القِرائه لطفآ》 عندما كان في سن الثامنة عشرة ، أحضر والد فو تشن ابنة غير شرعية من الخارج. يبدو أن الأب والأخ الأكبر اللذين أحباه كثيرًا منذ الطفولة قد تغيرا منذ ذلك الحين. من أجل ابنة غير شرعية ، وبخه شقيقه الأكبر وقال إنه وحشًا حتى...