الفصل 72

1.2K 99 58
                                    

Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€

اعتقد المالك أن هذين الشخصين قد انتهيا تقريبًا من طرح الأسئلة ومن المفترض أنهما سيغادران بالفعل ، لكن فو جيانشن سأل فجأة ،

"هل يمكنني رؤية الغرفة التي عاش فيها فو تشن من قبل؟"

لم يكن المنزل ما يخجل منه ، لذا أخذ المالك المفتاح وقادهم إلى الغرفة التي يعيش فيها فو تشن ، وأدار قفل الباب ، وفتحه وقال.

"يعيش هنا."

دخل فو جيانشين الغرفة. 
كانت الغرفة صغيرة جدًا ، وتقل مساحتها عن عشرة أمتار مربعة.

 كان هناك سرير مفرد مقابل الحائط ، ولا أثاث ، وكانت الغرفة صغيرة جدًا حقًا ، ولم يكن من الصعب فقط الدوران ، ولكن الهواء المستخدم للتنفس كان مخيفًا أيضًا.

كان من الصعب أن نتخيل أن فو تشن المدلل سيعيش في مثل هذه الغرفة الصغيرة والضيقة لمدة عامين تقريبًا.

عندما خرجوا من المبنى القديم ، كانت الرياح والثلج تعوي وكأنها تبكي مطالبتآ بالعدالة. 
رفع فو جيانشن رأسه ونظر إلى السماء العميقة فوق رأسه.

بعد فترة طويلة خفض رأسه وقال كلمتين فقط.

"قم بأيجاده."

من هذه اللحظة إلى اليوم الذي رأى فيه فو تشن ، لم يصدر أي صوت.


انتهت معركة مخرج تشون هواشان في حفلة زفاف تشين تشاو، لكن في نفس الوقت كان الفيلم يواجه أزمة.

لكن فو تشن لا يهتم كثيرًا.
 الآن بعد أن حقق تشون هواشان نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ، فإن الأموال التي سيحصل عليها ستكون كبيرة بما يكفي لفعل الكثير من الأشياء.

مثل إعادة تشغيل شازو كرونيكل ، وبقية الأموال يجب أن تكون كافية لعمل فيلم وثائقي بتكلفة صغيرة ، على الرغم من أن جيانغ هنغشو قال إنه يمكن أن يساعده ولكن يعتقد فو تشن أنه إذا كان ذلك ممكنًا ، فإنه يريد حل مشاكله الخاصة بنفسه.

إلى جانب ذلك ، كان فو تشن متوترًا حقًا ، وغدًا سيكون اليوم الذي سيقابل فيه والدة جيانغ هنغشو.

لقد ألح للتو على جيانغ هنغشو بالخروج وشراء بعض الهدايا للسيدة جيانغ في المساء. 
نظرًا لأنه ليس لديه الكثير من المال معه ، أعطاه جيانغ هنغشو القليل من المال واشترى حريرًا مطرزًا يدويًا.

(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant حيث تعيش القصص. اكتشف الآن