الفصل 77

1K 105 152
                                    


Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€



في هذا الوقت كانت عائلة فو محاطة بضباب غائم، لم يتحدث فو جيانشن منذ عودتهم إلى المنزل.

منذ حفل زفاف الأمس وحتى الوقت الحاضر ، لم يأكل أي شيء ، وكثيرًا ما كان يختفي بعد عودته إلى المنزل.

عندما عاد فو تينغ من عمله
بحث فو تينغ عنه لفترة من الوقت ، قبل سماع الخدم في المنزل أنهم رأوا فو جيانشن يذهب إلى الحديقة خلف الفيلا.

بحث فو تينغ في المنطقة ، وبما أن المنطقة لم تكن كبيرة ، فقد وجد فو جيانشن جالسًا بجوار طاولة حجرية أثريه لكنها جميله.

كان يحدق في الأزهار التي في الحديقة في حالة ذهول ، أبطأ فو تينغ خطواته ، وسار ببطء وعندما كان بالقرب من فو جيانشن قام بلف السترة الموضوع على يده على أكتاف فو جيانشن.

ونادى عليه بلطف.

"أبي؟"

تحت ضوء القمر ، انجرفت رقاقات الثلج الصغيرة وانتشرت في كل مكان. وجد فو تينغ أن فو جيانشن لديه شعر أبيض أكثر على رأسه، لقد كبر عمره بين عشية وضحاها ولم ينتبهوا لذلك.

رفع فو تينغ يده ونفض الثلج عن رأس فو جيانشن،فتح فمه بصعوبة وقال لفو جيانشن.

"اتصلت بي تانغ وانوان ظهر اليوم ، وسألتني عن سبب مغادرتنا خلال حفل الزفاف."

ما زال فو تينغ نفسه لا يفهم سبب قبوله فجأة تانغ وانوان كأخته في ذلك الوقت.

وأحبها كثيرًا حتى أنه آذى دبه الصغير فو تشن من أجلها.

"العامان الماضيان ..."

رفع فو جيانشن رأسه ، ونظر إلى السماء الزرقاء الغامقة فوق رأسه ثم تنفس الصعداء.

"ماذا حدث؟"

امتلأت الحديقة بالصمت ، ولم يستطع أحد الإجابة على سؤال فو جيانشن.

كان الكابوس الذي حدث قبل عامين يستمر في حبسهم حتى تموت روحهم ، وتتعفن أجسادهم ، لكن الحزن لن يزول أبدًا.

لم تكن شجرة الأثأب الطويلة أمامه جديده في الحديقه ، حيث تم لف العديد من الجذور معًا بشكل معقد، مرة طيف ذكرى برأس فو جيانشن فجأه عندما كان طفله جالسًا على قمة هذه الشجرة وهو يضحك.

(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant حيث تعيش القصص. اكتشف الآن