الفصل 71

1.1K 106 60
                                    

Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€


قاد فو تينغ السيارة وأحضر فو جيانشن إلى المنزل المستأجر حيث عاش فو تشن ذات مرة.

نظر فو جيانشن إلى المبنى أمامه بدا أن المبنى القديم معرض للخطر وأنه من المرجح أن ينهار بفعل رياح قوية.

حيث يوجد بالفعل عدد قليل من الطوب والأسمنت المتساقط على الجانب الغربي ، وكان مغطى بطبقة من القمامة البلاستيكية.

تذكر فو جيانشن فجأة آخر مرة رأى فيها فو تشن في المنطقة ، امتلأ قلبه بالمرارة مرة أخرى.

نظر الاثنان حول المنطقة لفترة طويلة ، دون أن يتحركا على الإطلاق ، حتى أظلمت السماء تدريجياً وسقط الشفق.

أخيرًا تحرك فو جيانشن قليلاً وقال لـ فو تينغ الذي كان بجانبه.

"هيا بنا نصعد."

لكنهم لا يعرفون حتى الطابق الذي يعيش فيه فو تشن.

لحسن الحظ ، كان المحقق الخاص بفو تينغ دقيقًا بما فيه الكفاية ، عندما طلب فو تينغ من مساعده التحقيق مع فو تشن.

اتصل فو تينغ بمساعده. أخبر المساعد فو تينغ على الطرف الآخر من الهاتف.

"يجب أن يكون في الطابق السادس. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، يجب أن يكون رقم المنزل 0609. "

من خلال المدخل الضيق القديم الخافت والمضاء ، توقف فو جيانشن وفو تينغ خارج الباب 0609.
وفي الصمت القمعي رفع فو جيانشن يده وطرق الباب أمامهما.

الشخص الذي فتح الباب لم يكن فو تشن ، بل صاحب المكان. جاء لتنظيف الغرفة الفارغة بعد أن غادر فو تشن والرجل الأخر.

عندما رأى المالك فو تينغ وفو جيانشن في الخارج ، من الواضح أنه تجمد للحظة ، لأن ملابس هؤلاء الأشخاص لا تبدو حقًا أنهم يريدون المجيء واستئجار غرفة.

لذلك سألهم المالك بطبيعة الحال.

"على من تبحثون؟"

بالنظر إلى المالك أمامهم ، يمكن لـ فو جيانشن رؤية جميع الأثاثات في غرفة المعيشة الفوضوية بوضوح.

من الأثاث الذي يمكن أن يراه ، يمكنه تخمين البيئة التي عاش فيها فو تشن بشكل غامض.

لم يجرؤ فو جيانشن على تخيل أن طفله الثمين عاش في مثل هذه البيئة لفترة طويلة.

ما لا يزال فو جيانشن لا يعرفه هو أن حالة فو تشن المعيشية كانت في الواقع أسوأ مما رآه الآن.

بدا أنه يُسكب في حلقه وعاء من الحديد المنصهر ، وحتى لو فتح فمه ، فلن يتمكن من إصدار أي صوت. لم يتكلم لفترة طويلة.

المفاجأة في عيني المالك أصبحت تدريجيًا نفد صبرها في صمتهم الطويل. سأل فو تينغ عندما كان على وشك إغلاق الباب.

"هل فو تشن هنا؟"

إذا كان هناك حقًا يكون لدى فو تشن آب مثل فو جيانشن ، فكيف يمكن لهذا المقعد الصغير أن يعيش في مكان رث لفترة طويلة.

كان قد رأى أيضًا فو تشن يتألم في كل موسم برد ، وشاهده يركض ليقضي نهاية يومه ، ويشتري أدوية رخيصة ، ورآه مختبئًا من أجل العيش.

لم يره محاطًا بجناحي والده.

لقد اعتقدوا دائمًا أن فو تشن ليس لديه عائلة ، وفجأة جاءهما رجلان يرتديان ملابس أنيقة ، بل وادعى أحدهما أنه والده. الذي كان مضحكا جدا ، أليس كذلك؟

بذل المالك الكثير من الجهد لكبح رغبته في الضحك بصوت عالٍ ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يشعر أنه إذا ضحك في هذا الوقت ، فقد يتعرض للضرب.

كان هذان الشخصان رجلين كبيرين ، ويبدو أنهما يمارسان الرياضة بانتظام ، وبالتأكيد لن يكون جسده الصغير مناسبًا للجانب الآخر.


***

ادعمني بالتعليقات اللطيفه و الضغط على الڤوت
(• ̀o • ́) ง

يتبع

zh_zh-_-

شكرآ على تفاعلك وتفهمك♥︎♥︎

Addio♥︎

(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant حيث تعيش القصص. اكتشف الآن