الفصل 70

1.1K 100 88
                                    

Hi

How are you all??

Have fun

€______€______€_______€______€

خارج النافذة ، كان هناك صفير الرياح الباردة ، يضرب النافذة ويفتحها على مصراعيها بصوت عالٍ ، كان الأمر أشبه بالاتصال بفو جيانشن وملئه بالماضي المنسي.

كان يميل رأسه ، عندما تناثرت أشعة الشمس الحزينة على وجهه المر (الغير سعيد) ثم تذكر فو جيانشن وجه الطفل الصغير المبتسم عندما ذاب الثلج والجليد في الربيع.

لقد تذكر اليعسوب الأحمر الذي اصطاده معه في الحقل في الساعة 6 مساءً ، وتذكر الهدية التي كان ينبغي إرسالها إليه منذ عامين تحت الجنائن.

لقد تذكر أن الصبي الصغير قد رُكل لأسفل وتدحرج إلى أسفل الدرج تحت السماء المشرقه المرصعه بالنجوم.

سرعان ما أغرق دمه العالم كله.

ضغط فو جيانشن على صدره وفي لحظة تجمعت حشرات لا حصر لها. فتحوا أفواههم الصغيرة معًا ، وأظهروا أسنانهم الحادة ، وعضوا معًا قلبه وقطعوه إربًا.

كان يتألم بشدة لدرجة التشنج لكنه لم يعد لديه القدرة على مقاومة الألم.

كان ذلك طفله المحبوب آه ..

كيف يمكن أن يكون بهذه القسوة يومًا ما ، كيف يمكنه - كيف يمكن أن يعامله بهذه الطريقة؟

انزلق هاتف من جيبه ، والتقطه بيديه المرتعشتين مما جعله يسقط على الأرض مرة أخرى.

فتح الألبوم وشاهد الصور التي تم حذفها في وقت ما مع الذكريات الجميلة.

القليل من الصور التي كانت هناك أرسلها فو تينغ. صور فو تشن يرتدي زيًا أزرق قديمًا باهتًا إلى حد ما وهو يدفع عربة من الرمال تغلق في موقع البناء ، أو جالسًا بجوار جدار غير مكتمل يأكل دون أي تعبير على وجهه.

آخر صورة كان قد أرسلها إليه الخاطفون.

لا يعرف ما إذا كان ذلك بسبب تأخير الشبكة أو لأسباب أخرى ، لكن الصورة ظهرت في هاتفه فقط بعد أيام قليلة من يوم رأس السنة الجديدة.

منذ ذلك الحين ، كان يعاني من كوابيس كل ليلة.

عندما جاء فو تينغ ، رأى هذه الصورة بالضبط ، صورة فو تشن مربوطة على كرسي بينما رأسه معلق.

(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant حيث تعيش القصص. اكتشف الآن