الفصل 83

569 74 43
                                    

Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€

ارتفعت ببطء شمس حمراء من مستوى سطح البحر ، مثل كرة نارية مشتعلة كانت على وشك الانفجار، ارتفعت كرة النار أعلى وأعلى في السماء مروراً بطبقة السحب السميكة.

وفي لحظة معينة ، انفجرت وألقت مطلقة العشرات و آلاف من خطوط الضوء الذهبي عبر البحر المتلألئ ، عاكسة شكل السفينة السياحية ببطء نحو جبل بايمي.

امتد الضوء الذهبي ورش حتى السهل المغطى بالعشب. كان المنزل الذي تشرق فيه الشمس يخفف من تجعيدات دخان الطهي.

أيقظ الضوء الذهبي المدينة النائمة ، كصوت صفارات الإنذار.

كانت الجبال والأنهار الرائعة على مرمى البصر.

كان فم فو تشن مفتوحًا على مصراعيه من هول المنظرِ أمامه ، وكذلك عيناه غير قادرة على إخفاء الإثارة والصدمة من المشهد الرائع والفك المتساقط أمامه.

أخرج جيانغ هنغشو هاتفه المحمول خلسةً ووجه الكاميرا إلى فو تشن، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك فو تشن أن شخصًا ما كان يلتقط صورة له.

أدار رأسه وحدث أن التقى بوجه جيانغ هنغشو. هناك عيونهما تلتقي ولا يمكن أن تساعدهم في عدم تقبيل بعضهما البعض.
لقد أمسك جيانغ هنغشو فو تشن من
خصره وقربه ناحية جسده فأصبحت صدورهم متلاصقه سُرعان ما إكتست وجنتا فو تشن الغيوم
الحمراء بعد صراع النظرات الطويل هذا إقترب جيانغ
هنغشو من شفتي فو تشن وقبله بعمق ولطف وشابك فو تشن يديه معآ خلف عنق جيانغ هنغشو.

*********

بعد مشاهدة شروق الشمس وتقبيل بعضهم البعض مرارآ وتكرارآ حيث إن عزيزينا جيانغ لم يكتفي من صغيره عادا من أعلى الجبل ، تم تقديم وجبة الإفطار بالفعل في الطابق الأول من النزل والتي يمكن تناولها في المطعم أو تعبئتها مرة أخرى إلى الغرفة.

نظرًا لأنهم إستيقظوا مبكرًا جدًا ، لم يكن هناك عملاء في المطعم حتى الآن ، ولم يكن هناك سوى أنواع محدودة من الإفطار.

وجد جيانغ هنغشو مباشرة مقعدًا بالقرب من النافذة ، أخذ فورًا فو تشن وأجلس عليه لكي يستريح.

ثم ذهب جيانغ هنغشو ليجلب الإفطار لهما وكان فو تشن يتثاءب وهو ينظر إلى المشهد على النافذة ، عندما رأى تشين تشاو وتانغ وانوان خارج النزل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant حيث تعيش القصص. اكتشف الآن